الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اضعت قرار الأبتعاث

اضعت قرار الأبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mint Lab
    Mint Lab

مبتعث جديد New Member

Mint Lab السعودية

Mint Lab , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لم يحدد بعد , بجامعة لام تحدد بعد
    • لام تحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • ذكر
    • لام تحدد بعد, لام تحدد بعد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 10th, 2012, 11:51 PM

السام عليكم

اخواني انا ضيعت قرار الأبتعاث وحاولت اطبعه من خلال http://kas.mohe.gov.sa/kas4
    علما بأني تبع برنامج خادم الحرمين للمرحلة الرابعة
    ولكن دون جدى فاياليت الي يعرف اي طريقه يخبرني او يعيطين اميل اراسله
    وشكرا
  2. اخوي ودي اخدمك لكن مااعرف ايميل الاخوات المسؤلات عن اصدار قرار الابتعاث

ولكن للمعلوميه

انا من المرحله السابعه وضيعة قرار الابتعاث
    وكلمت الاخت مها في شؤون اصدار قرارات الابتعاث وبغتها اني ضيعه وطلبتها ترسله لي مره اخرى والله ماقصرت في خلال اليوم ارسلتيه لي على الايميل

انت ان شاء الله يتكرم احد الاعضاء المتواجدين يعطونك ايميلات الموضفات وراح يرسلونه لك

وان شاء الله بتتيسر امورك
    7 "
  3. ماعندي فكره الله يسهل عليك امورك

بس اذا ماعندك مانع عندي سؤال بما انك من المرحله الرابعه انت ماأجل والله توك تكمل اجراءاتك لاني من المرحله الرابعه وانقبلت واستلمت قبولي

بس عشان المحرم ماقدرت اروح ورجعت قدمت هالمرحله وانرفضت تتوقع عادي اجدد قبولي واخلص امور الفيزا واروح ليهم لو مافي امل )):

موفق اخي
    7 "
  4. عندي سؤال لوتسمح بما أنك من المرحله الرابعه كيف وافقوا لك وأصدروا لك قرار الإبتعاث وإلا كان عندك ظروف قاهره منعتك من السفر ومين اللي أصدر لك القرار لأني حابه يروح زوجي لقسم الرجال ويصدر لي قرار الإبتعاث أنا من المرحله السادسه
    شكرا
    7 "
  5. بنسبه للخوات الي فوق انا موضوعي مختلف تماما
    انا تبع نظام التبادل الطلابي Exchange Student program بدرس بس ترم في امريكا وبرجع
    وهذي الأجرائات ما ادري عنها الجامعة الي انا فيها سوت لي كل شي

بس المشكله انا ضيعت قرار الأبتعاث وحاولت اطلبه بشكل اللي من موقع برنامج خادم الحرمين بس بدون فايده ياليت تفيدوني وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.