الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقدمة ابتعاث وجتني وظيفة !

مقدمة ابتعاث وجتني وظيفة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية picky
    picky

مبتعث مستجد Freshman Member

picky الولايات المتحدة الأمريكية

picky , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Clinical Psychology , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • Clinical Psychology
    • أنثى
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 11th, 2012, 04:13 AM

مرحبا للجميع

كل سنة وانتم بخير , والله يبلغنا اجمعين ليلة القدر ويجعلنا من المقبولين فيها

ياجماعة انا قدمت ع المرحلة الثامنة وطبعا لسة ع النتائج ولكن في حالة ماقبلت بطلع ع حسابي ان شاء الله ,

سؤالي /
    جاني عرض وظيفي كويس نوعا ما اليوم , في قطاع خاص اخاف اقبل ويروح علي الابتعاث؟
    رغم اني قدمت ع البعثة وانا مو موظفه ولا شي , بس اخاف اتوظف واطلع من المقبولين وش الحل وقتها؟ هل اقدر استقيل وعادي ولا بتصيرلي مشاكل؟؟؟؟؟

بالله شورو علي اذا بيصير تعارض ومشاكل بكنسل الوظيفة تماما ...وموعدي بكرا معهم , بليز احتاج الرد الاكيد .
  2. انا ظيك جتني وظيفه حلوه وؤاتبها حلو وكمان قطاع خاص وسالت نفس سؤالك قالوا لي عادي لانك خاص بس لازم قبل ماتسافرين تفصلين من الدوام

فخفت انهم مش متاكدين ولل ابي اضيع علي فرصة الابتعاث ماشتغلت والله يرزقني ويرزقكم بالابتعاث
    7 "
  3. السلام عليكم

الله يوفقك اختي ويسر لك الخير

من وجهه نظري اشوف تقبلي الوظيفة و تشوفي نفسك لانك قطاع خاص وما يأثر على البعثة بالعكس تاخدي خبرة لو كم شهر وممكن ترتاحي فيه و كمان ممكن تفيدك بالمجال الا تبغي تكملي فية لمن تشتغلي تشوفي اش الا يحتاجوه و كدا و لمن يجي وقت السفر استقيلي عادي ا وبالتوووووووفيق يارب
    7 "
  4. تأكدي من حاجه وحده
    هل الوظيفه لها عقد احتكآر لمده معينه ؟
    يعني مثلآ يخلونك توقعين عقد لمدة سنه .. في هالحاله ماتقدرين تطلعين خلال السنه
    واذا اخليتي بالشروط تدفعين غرامه بسبب اخلالك للعقد (الغرامه على حسب كل شركه)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.