الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وثيقة التخرج فيها غلط تنفع في التدقيق ؟

وثيقة التخرج فيها غلط تنفع في التدقيق ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PHYSIO
    PHYSIO

مبتعث مجتهد Senior Member

PHYSIO الولايات المتحدة الأمريكية

PHYSIO , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical science , بجامعة NOT YET
    • NOT YET
    • medical science
    • أنثى
    • NOT YET, NOT YET
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 12th, 2012, 12:28 PM

السلام عليكم
    انا وثيقة التخرج حقتي فيها غلط بالسبيلنغ بس ورفعت للجامعه يعدلونها قد لي شهر وماخلصت توي اليوم رحت لهم بدون فايده قالو راجعينا بعد العيد انا خايفه خلال السبوع اللي قبل التدقيق يماطلون ولا يخلصونها بعد
    سؤالي ،،ينفع اخذ الوثيقه اللي فيها الغلط معي التدقيق ع بال ما تطلع الجديده ؟؟
    الحمدلله اني خذيتها منهم احتياط ولا الموظفه بعد كانت تبيها !!
  2. لازم يكون الاسم مطااابق .. في حال انه غير مطابق راح يرجعوكي تعدليها ويعطوكي موعد ترجعيلهم ثاني مره ..
    روحي للجامعة وقوليلهم انا مرشحه للابتعاااث و لازم اسلمهم وثيقتي باليوم القلاني ... تراا كلها تعديل اسم ما ياخذ ولا 10 دقايق :/
    7 "
  3. حاولي احد يروح قسم الرجال انافيها غلط قالو لي المسؤلات اقل شي تحتاج سبوعين وبعد سبوعين ماخلصوها خذتها منهم بغلطها وودها اخوي قسم الرجال الوثيقه مع صوره من جواز السفر مااخذت الا عشر دقايق وصلحوها .. وبالتوفيق ان شاءالله
    7 "
  4. والله يا اختي ... زين ماشاء الله الوثيقه موجوده يعني بإمكانك تروحين لهم وتقولين عطوني على الاقل افاده اني متخرجه ع ششان وقت التدقيق ...

انا سسلمك الله مخلص جميعا المقررات واخر مقرر بالصيف الي هو التطبيق ماشاء الله كل الشباب نزلتهم درجاتهم وقبل الدرجات بالسسجل الاكاديمي بالموقع مبين انهم في حالة تدريب ...

انا لا اخر دراسه لي كانت في الترم الماضي يعني بالصيف مش مبين اني في حالة تدريب ....

فكلتها علقه لا درجه نزلت ولا هم يحزنون راجعتهم قالو درجتك راصدها المشرف عليك بالتدريب لكن بالسستم اسمك موب موجود على شان نرصد درجتك ...

... فقدمو اسمي لآدارة الجامعه ع شان يضيفون اسمي بالسستم ويرصدون الدرجه ...

الحين ما كلها علققه لا اقدر اطلع افادة ولا ششيء ننتظرهم .... لين ما يرحموني ويضبطون اموري....

معليشششش قلتلك قصة حياتي .. بس والله منغبن ...

موفقه عزيزتي وان شاء الله تطلع بعد العيد مباششره ...
    7 "
  5. انا واجهتني نفس مشكلتك عندي غلط بالاسبلينق في الوثيقة وكشف الدرجات وكمان التوصيات رحت ثاني يوم رمضان أعطيتهم أوراقي الساعة ١١ خرجت من الجامعة الساعة ٢ وأوراقي المعدلة معايا عشان قلت لها مستعجلة للبعثة وطالبين أوراقي بكرا <<<< استغفر الله اضطريت اكذب. بس لسا ماختمتها طبق الاصل بروح مع بداية الدراسة واعمل طبق الاصل ان شاء الله

الله يسهلنا ويوفقنا ياااااااااارب
    7 "
  6. إذا تأخرت الوثيقة الى مرحلة التدقيق, اذهبي لهم بالوثيقة الموجودة لديك وإذا كانت هناك اي ملاحظة منهم سيخبروك بها. لكن لا أعتقد يدققون على الاسم وأن يكون مطابق للجواز وبقية الوثائق الأخرى.
    التدقيق يكون على البيانات المدخلة كالمعدل والعمر وبقية البيانات..
    لكن عند التقديم على الجامعات والفيزا لا بد من تطابق الاسم في كافة الوثائق..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemm Aziz
    حاولي احد يروح قسم الرجال انافيها غلط قالو لي المسؤلات اقل شي تحتاج سبوعين وبعد سبوعين ماخلصوها خذتها منهم بغلطها وودها اخوي قسم الرجال الوثيقه مع صوره من جواز السفر مااخذت الا عشر دقايق وصلحوها .. وبالتوفيق ان شاءالله
    المشكله انهم عطلوا اللحين بعد العيد بكلمهن تلفون اذا ما خلصت رحت دايركت للرجال والله انهم اصرف
    الله ييسر لك امورك عزيزتي ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7sas1
    والله يا اختي ... زين ماشاء الله الوثيقه موجوده يعني بإمكانك تروحين لهم وتقولين عطوني على الاقل افاده اني متخرجه ع ششان وقت التدقيق ...

انا سسلمك الله مخلص جميعا المقررات واخر مقرر بالصيف الي هو التطبيق ماشاء الله كل الشباب نزلتهم درجاتهم وقبل الدرجات بالسسجل الاكاديمي بالموقع مبين انهم في حالة تدريب ...

انا لا اخر دراسه لي كانت في الترم الماضي يعني بالصيف مش مبين اني في حالة تدريب ....

فكلتها علقه لا درجه نزلت ولا هم يحزنون راجعتهم قالو درجتك راصدها المشرف عليك بالتدريب لكن بالسستم اسمك موب موجود على شان نرصد درجتك ...

... فقدمو اسمي لآدارة الجامعه ع شان يضيفون اسمي بالسستم ويرصدون الدرجه ...

الحين ما كلها علققه لا اقدر اطلع افادة ولا ششيء ننتظرهم .... لين ما يرحموني ويضبطون اموري....

معليشششش قلتلك قصة حياتي .. بس والله منغبن ...

موفقه عزيزتي وان شاء الله تطلع بعد العيد مباششره ...
    الله يكون بعونك سالفتك سالفه انت انشب لهم كل يوم انا تأخرت وثيقتي بسبب ورقة من جهة تدريبي عشر ايام اكلمهم يماطلون
    ويوم رحت لهم قالو في مكتب المدير والمدير اجازة شهر نشبت لهم مانب فاضيه شهر استنى مديرهم وفعلاً طلعها لي السكرتير
    الله يعينا وأياك اخوي وييسر امورنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة55
    انا واجهتني نفس مشكلتك عندي غلط بالاسبلينق في الوثيقة وكشف الدرجات وكمان التوصيات رحت ثاني يوم رمضان أعطيتهم أوراقي الساعة 11 خرجت من الجامعة الساعة 2 وأوراقي المعدلة معايا عشان قلت لها مستعجلة للبعثة وطالبين أوراقي بكرا <<<< استغفر الله اضطريت اكذب. بس لسا ماختمتها طبق الاصل بروح مع بداية الدراسة واعمل طبق الاصل ان شاء الله

الله يسهلنا ويوفقنا ياااااااااارب
    أمييين يارب ... انتي مشت عليهم التصريفه انا دقرو لي جامعتنا معقدة شوي ><
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    إذا تأخرت الوثيقة الى مرحلة التدقيق, اذهبي لهم بالوثيقة الموجودة لديك وإذا كانت هناك اي ملاحظة منهم سيخبروك بها. لكن لا أعتقد يدققون على الاسم وأن يكون مطابق للجواز وبقية الوثائق الأخرى.
    التدقيق يكون على البيانات المدخلة كالمعدل والعمر وبقية البيانات..
    لكن عند التقديم على الجامعات والفيزا لا بد من تطابق الاسم في كافة الوثائق..
    مشكوور على الإفادة استاذ احمد ,,, طمنتني الله يجزاك خير
    7 "
  9. عزيزتي انا من المرحلة الخامسة و لما دققت كان الفرق بين اسمي في الحواز و الوثيقة كبير
    و لا احد كلمني عنه
    بس بعده لما كنت برسل اوراقي للسفاره رحت و غيرت الشهاده و كشف الدرجات

روقوا و لا تكبروا الامور فوق حجمها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.