الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مووووووووظف حكومي

مووووووووظف حكومي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1950 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأحمدالهلالي
    طيب ماينفع إخلاء طرف من الوزارة التابع لها الموظف
    لانهم بيتأخرون على مايزيلون إسمي من الخدمة المدنية
    الا لازم الاستقالة واخلاء الطرف يكفي حتى لو لقوا اسمك وموجود معهم ورقة تثبت انك استقلت مايبعدونك عن البعثة ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرهم كله
    يعني خلااااص ما فيه امل ابدا
    لاني متازم من موضوع الا ستقاله
    طيب لو واسطه ابدا ما يبتعثوا احد من موظفي الخدمه المدنيه
    لا وانا اخوك انا اعرف المعلومة قبل وامس رحت للوزارة (وكالة الوزارة لشؤون البعثات) ورحت لإدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين وذكر لي انه تم رفع الأسماء لكن .. سيتم دعوة كل المستوفين للتدقيق واللي استقال يجيب معه اخلاءه للطرف .. وبكذا يضمن القبول ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرهم كله
    انا ابغى اقبول باجازه استثنائيه لاني اخاف استقيل و لارجعت من البعثه ما القى وظيفه لان عندي عائله و الاستقاله جدااا صعبه
    يالغالي المسألة لا تتعلق بالظروف بارك الله فيك المسألة البرنامج يرفض كل من هو موظف حكومي والوساطات ماتنفع هنا ..

فافضل شيين

يااما انك تستقيل وتكمل إجراءات البرنامج ... أو أنك تاخذ اجازة وتروح على حسابك الخاص وتطلب إلحاق ...
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    أخواني أنا بعد موظف حكومي طبعا لي سنة و اشوي من توظفت . وسجلت العام الماضي في المرحلة السابعة وتم قبولي مبدئيا ودخلت مرحلة التدقيق ووديت اوراقي لكن للأسف بعدها ارسلو لي الرفض بحجة اني موظف .
    والسنه هذه بعد سجلت في المرحلة الثامنة . لكن ما أدري متى اقدم الإستقالة يعني من الآن والا بعد ما يرسلون لي القبول المبدئي ؟؟
    وهل يمديني أخلص أمور الإستقالة قبل مرحلة التدقيق ؟؟
    نرجو منكم المساعدة وشكراً .
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.