الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض الاستفسارات

بعض الاستفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulhakim_1
    Abdulhakim_1

مبتعث جديد New Member

Abdulhakim_1 الولايات المتحدة الأمريكية

Abdulhakim_1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة -
    • -
    • Accounting
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 13th, 2012, 12:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم ان شاء الله طيبين

عندي كم استفسار ياليت اهل الخبرة يجاوبون عليها ويفيدوننا

انا سجلت بالمرحلة الثامنة ورحت لمكتب وقدم لي ع معهد وجامعة وبعد فترة بيطلع القبول ان شاء الله،، حبيت استفسر اذا جبت الاي توني اخاف وزارة التعليم تقول انت جبته بدون ضمان مالي من الوزارة وبالتالي انت تعتبر طالع ع حسابك الخاص،، هل ممكن يصير هالشي؟
    الاستفسار الثاني هل مافيه امل اني القى جامعة بدون جيمات وتوفل وجي ار اي؟
  2. حياك اخوي
    بصراحه ما اعرف شي بخصوص هالاختبارات بس الي اعرفه ان التوفل او مايعادله لابد منه لان القبول مشروط
    اما انك راسلت المكتب من الحين كأنه بدري شوي لانك ماتدري في اي بلد بتنقبل
    والشباب بيفيدوك اكثر
    7 "
  3. بالنسبة للتخصصات الإدارية المطلوب هو الجيمات فقط وليس الجي ار اي علما بأن هنالك جامعات لا تطلب تلك الإختبارات و ايضا هنالك جامعات أخرى تعطي للطالب ما يسمى Waive لتلك الاختبارات بمعنى بأن الطالب بإمكانه الإلتحاق لدراسة الدرجة المطلوبة و لكن يجب عليه أحضار نتجية الإختبار بعد فترة زمنية تحدد من قبل القسم (للدراسات العليا فقط).
    اما التوفل فهو شرط اساسي لكن يوجد عدة جامعات تقبل الطالب بمجرد انهائه برنامج اللغة الانجليزية في معهدها او هنالك جامعات اخرى متعاقدة مع سلسلة معاهد ELS و بمجرد انتهاءك من المستوى الاخير وهو 112 بامكانك الالتحاق بالجامعة بدون التوفل.(لكلا المرحلتين)
    7 "
  4. طيب ممكن اسم المكتب الي جبت منه القبول هذا اولا

واسفه اني استفسر بموضوعك بس من جد سؤال محيرني

الحين اقدر اختبر التوفل واجيب الدرجه المطلوبه بالسعوديه لان الجامعه الي ابيها م تعطي قبول مشروط
    واذا رحت للدوله الابتعاث ادرس معهد لان لغتي ليست متمكنه جدآ ..؟؟؟
    7 "
  5. الأخ الكريم,
    كنسل طلبك من المكتب, هناك آلية معينة لأحضار القبولات ستعلن عنها الوزارة بعد الترشيح. وإذا كان المعهد خارج قائمة الوزارة التي ستطرحها للمعاهد لن يتم الموافقة عليه حتى لو استخرجت الفيزا على هذا المعهد.
    ستخسر مالك على الفاضي, وانا انصح الطلاب بعدم الاعتماد على المكاتب. جلب قبولات المعاهد بسيط جداً حتى ولو لم تمتلك لغة جيدة. والاخوان هنا ماراح يقصرون في الترجمة والمساعدة.
    وسنطرح موضوعات خاصة للمساعدة في ذلك فيما بعد بإذن الله..
    7 "
  6. انا تخصصي محاسبة وبدرس ماجستير،، وبالنسبة لاكمال جميع مستويات المعهد كيف اكمل كل المستويات والمعهد اللي قدمت فيه نظامه كل ثلاث شهور سمستر جديد فترة الانقليزي مجرد سنه وست شهور يعني مايمديك تخلص الا ست مستويات بس!
    المكتب خلاص قدمت عليه وراحت الفلوس مايمدي اسحب طلبي وماتوقع ان المعهد اللي اخترته متكدس او ممكن انه يقفل لأني فتحت موقعهم وشفت ان التسجيل مفتوح بفترة الشتاء اللي هي من شهر 1 سنة 2013

الله يعطيكم الف عافيه كلكم بدون استثناء.. ياليت لو احد يكتب لنا اسماء جامعات معترف فيها وتعطي قبول بدون جيمات او جي ار اي او توفل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulhakim_1
    اخوي باسم هالمعاهد يقولون انها فاشلة مايمدحونها
    ترى اذا بتسمعك كلام اي واخد حتتعب و حتمرض ترى الطلاب مارواهم غير الهرج و المرج اصلا المعاهد فقط تعطي المعلومات و الدور الاكبر على الطالب فنصيحتي لك سيبك منهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.