الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع ماستر علوم صحيه ( تغذيه ) ابتعاث لامريكا (المرحلة الثامنة)

حوار تجمع ماستر علوم صحيه ( تغذيه ) ابتعاث لامريكا (المرحلة الثامنة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جبتي زحل مو العيد وبس ههههههههههههههههههههههه أمزح امزح الا صح
    متلا انا تخصصي اقتصاد منزلي أحتاج اخد مواد تكميليه وادرس عادي بعدين زي زي غيري وطبعا الموضوع بيكون أسهل شويا للي درسوا شئ بالتغديه

راما من ناحيـة الشوتات ان شاء الله خلاص توقف هالشوتات اللي يمين ويسار نبغى شوتـه للامام بس هههههههههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    جبتي زحل مو العيد وبس ههههههههههههههههههههههه أمزح امزح الا صح
    متلا انا تخصصي اقتصاد منزلي أحتاج اخد مواد تكميليه وادرس عادي بعدين زي زي غيري وطبعا الموضوع بيكون أسهل شويا للي درسوا شئ بالتغديه

راما من ناحيـة الشوتات ان شاء الله خلاص توقف هالشوتات اللي يمين ويسار نبغى شوتـه للامام بس هههههههههههههههه
    يعني نجحت هالمره بردي يعني صرت خبره واساعد في المعلومات ههههههههههههههههههههه
    ايواااااااااااا هذي الي اقصدها ومواد تكميليه <<<< بنت الكلب هالكلمه مارضت تجي معي هع
    اااااااااخ قسم بالله ابغى شووته قوووووووووووووويه للامام ماافتح عيني الي وانا بايرلندا
    تقولين بيتحقق حلمنا <<< تبي تصيح من الخوف

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    جبتي زحل مو العيد وبس ههههههههههههههههههههههه أمزح امزح الا صح

يعني نجحت هالمره بردي يعني صرت خبره واساعد في المعلومات ههههههههههههههههههههه
    ايواااااااااااا هذي الي اقصدها ومواد تكميليه <<<< بنت الكلب هالكلمه مارضت تجي معي هع
    اااااااااخ قسم بالله ابغى شووته قوووووووووووووويه للامام ماافتح عيني الي وانا بايرلندا
    تقولين بيتحقق حلمنا <<< تبي تصيح من الخوف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    أنا قبل ثقتـي بنفسي واثقـه بربي وإن شاء الله بيتحقق لنـا كل الاحلام اللي فيـها الخير لنـا إن شاء الله
    وصدقيـني لا شوفتك باشوتك لللأمام هههههههههههههههه
    تيب شوتيني
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يتحقق ومايضيع تعبي ووانا اكتب على هالكيبورد وويصير هباءا منتثورا <<< متعوب عليها ههههههههههههه
    الا اقولك انتي اقتصاد عام ؟ ومن كليه علميه لا ايش ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    أنا قبل ثقتـي بنفسي واثقـه بربي وإن شاء الله بيتحقق لنـا كل الاحلام اللي فيـها الخير لنـا إن شاء الله
    وصدقيـني لا شوفتك باشوتك لللأمام هههههههههههههههه
    تيب شوتيني
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يتحقق ومايضيع تعبي ووانا اكتب على هالكيبورد وويصير هباءا منتثورا <<< متعوب عليها ههههههههههههه
    الا اقولك انتي اقتصاد عام ؟ ومن كليه علميه لا ايش ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    جات على كيبورد ياختي ,, ماكينـة ومطبـخ وألوان ومعامـل الله يوفقنـا
    أنا أساسا علمـي ويب اقتصاد عام وبالكلية العلميـه
    يعني زيي كرفتي كرف
    وربي خاطري اكمل في تصميم داخلي وهيك بس مدري اخاف اصعبها على نفسي الله يستر بس
    7 "
  5. شكرا للاخت ميشو
    يااخوات ياليت تكون الردود مفيده وبداخل الموضوع

انا لقيت جامعه في تكساس (بحكم انا نبي هالولاية) ولديها قبول مشروط باللغه ولكن باقي الشروط ماشيطت عليها
    University of North Texas
    Master of Public Health
    بخصوص المسمى هناك اكثر من مسمى للعلوم الصحية
    لاتنسو اثناء بحثكم عن جامعه تدخلون على موقع التعليم العالي وتشيطون هل هي معتمده من حيث البرنامج وليس الجامعه !!
    انتبهو في جامعات معترف فيها ولكن بعض تخصصاتها غير معترف فيها
    وبالتوفيق
    7 "
  6. دحين أنا حاايسة في هرجة التغذية العادية والتغذية الاكلينيكية دي

كيف نعرف لو يمدينا عالاكلينيكية ولا لأ ؟؟

نسأل يوم التدقيق ولا محد حيفيدنا ؟؟

+
    في موضوع من المواضيع قرأت رد إنوو لو كان تخصص الماستر غير عن البكالوريوس

تتصنف مدري تتعادل شهادة الماستر اللي حناخدها على إنها دبلووم ،، صح الكلام داا ولا كيف

لازم نتأكد ،، ايش دي اللخبطة كل مرره يطلعلنا شي

هههههههههههههههههههههه

أنا موعدي يوم التلوت الجاي إن شاء الله

آخد الزبدة من ميشو وشقية مدامكم قبلي بيوم
    7 "
13 من 24 صفحة 13 من 24 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.