الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع ماستر علوم صحيه ( تغذيه ) ابتعاث لامريكا (المرحلة الثامنة)

حوار تجمع ماستر علوم صحيه ( تغذيه ) ابتعاث لامريكا (المرحلة الثامنة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههه يسعد قلبك ايوه صح هدوء صار بس يمكن تفكير وبحث وكده .. وانا الحمدلله دققت اوراقي وكل شي الى الان الحمدلله تمام جالسه ادور في الولايات والمعاهد لمن عيوني طلعت !!
    وموضوع التغذيه العلاجيه وتخصصه هو اللي جالسه ابحث فيه وربي تعبت نفسي اعرف هل خلاص يقبولوا التخصص هذا امتداد لبكالوريس التغذيه العامه .لاني اتمنى اني اكمل في شي احبه وهو التغذيه اكيد والتغذيه العلاجيه ان شاء الله
    وجالسه ابحث في الجامعات اللي كانت هنا في المضوع وربك يسهلها ان شاء الله ...

وانتي عزيزتي ايش مسويه ايش الاخبار وكيف بعد التدقيق ..
    7 "
  2. ركوود وهجوود وقعوود كمان لين ربي يسهلها ..
    رورو ياعسل لو شوفتي الجامعات اللي نزلتها فيها انظمة دراسه للي عمرهم مادرسوا التغذيه فما بالك فينا احنا
    ياعسل ان شاء الله كل وحده تكمل بالمجال اللي تحوبه وتبدع فيه
    7 "
  3. صباحكم خير وتوفيق من الله ..
    كيفكم جميعا ؟
    صبايا انا الى الان ما ادري باي ولاية اختاار خلونا نتساااعد في هذا الامر وياليت اللي يعرف مواقع بحث ينزلها في هذا الموضوع ..

وفيه استفسار كماان ..ما ادري هل بدا القبول النهائي ؟ومتى يبدأ ؟ لاني من بعد التدقيق قالولي انتظري رساله ولسى ما جاني خبر ..

قلقانة ..
    7 "
  4. ما شآء الله تبارك الرحمن ! اول مره اعرف ان عدد خريجات التغذيه مش قليل !! الله يوفقكم وييسر اموركم ،،

انا من فرع كندا =)) اي استفسارات عن التقديم ،، مراسله الدكاتره ،، الحصول على قبول انا حاضره ،، مالي خبره طبعا في الولايات او الجامعات الامريكيه ،، خبرتي كلها في كندا بس لو اقدر افيد بشي انا حاضره

موفقين
    7 "
  5. االدانة ياعسل موعد الترشيح النهائي بداية الحج إن شاء الله ..
    بالنسبة للولايات لسى ماحددت حايسه بمرافق الهناء الله يعيني ..
    بس من سؤالي لخالو اللي كان عايش هناك قالي كالفورنيا - تكساس - اوريقون - ميزوري
    والله يقدملنا اللي فيه خير
    saudi dietitian يسلمو خيتوو وان شاء الله الللي مقدمات بكندا تفديهم ولو عندنا سؤال عن التخصص نفسه بنسأل واكيد ماتقصري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    ركوود وهجوود وقعوود كمان لين ربي يسهلها ..
    رورو ياعسل لو شوفتي الجامعات اللي نزلتها فيها انظمة دراسه للي عمرهم مادرسوا التغذيه فما بالك فينا احنا
    ياعسل ان شاء الله كل وحده تكمل بالمجال اللي تحوبه وتبدع فيه
    آمين ونعم بالله ان شاء الله
    ايوه شفتها ان شاء الله عزيزتي ربي يعطي لكل شخص مبتغاه .... شفتها بس قلقانه هههههه طبعي كده احس اتوتر
    وربي يسعدك ريحتيني شويه

- - - مشاركة محدثة - - -

لا عن نفسي ماقدمت في الدوره
    7 "
19 من 24 صفحة 19 من 24 ... 14181920 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.