الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم

فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3bth
    3bth

مبتعث جديد New Member

3bth السعودية

3bth , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • الرياض, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 13th, 2012, 06:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وصباح الخيرات يا حلوين

انا يا أخوان ويا أخوات متخرج من جامعة الملك سعود تخصص هندسة كيميائية شهر 7 اللي راح

وابي اكمل ماجستير إدارة أعمال بعيد عن تخصصي

المشكلة ان شرط المعدل ما ينطبق علي

سمعت ان في ناس تطلع على حسابها ثم يسجلون على حساب الحكومة

طبعآ انا غشيم كليآ بالإبتعاث بحثت مالقيت حل لوضعي لذالك قلت مالها الا انتم انتم ابخص بهالامور

اللي ابيه منكم الله يرضى علينا وعليكم جميع ,, كل الطرق اللي توصلني للإبتعاث

وبس :,)
  2. ايه اخوي فيه الحاق لكنه يختلف مدة الدراسة على حسابك الخاص بحسب الدولة .. فيه دول اسبوعين ويتم الالحاق زي كوريا واليابان وفيه دول سنة وفوق زي امريكا وبريطانيا .. وفيه دول 3 شهور زي كندا ..

وتختلف الاسعار

لكن ..

اللي لازم تسويه 1- جب لك قبول من جامعة موصى به وغير متكدسة مع قبول معهد لغة معترف فيه وغير متكدس ... (المتكدس يعني لكل معهد وجامعة هناك حد من الطلاب السعوديين واذا امتلئ المعهد او الجامعة تم ايقافه للتكدس )
    2- تسجل في موقع الوزارة للدراسة على الحساب الخاص .. الصفحات - طلب دراسة على الحساب الخاص اختر الدولة وكمل اجراءات التسجيل
    3- إبدأ اجراءات الفيزا وهذي لها شروحات .. وتواصل معي عشان اوضح لك خطواتها ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    ايه اخوي فيه الحاق لكنه يختلف مدة الدراسة على حسابك الخاص بحسب الدولة .. فيه دول اسبوعين ويتم الالحاق زي كوريا واليابان وفيه دول سنة وفوق زي امريكا وبريطانيا .. وفيه دول 3 شهور زي كندا ..

وتختلف الاسعار

لكن ..

اللي لازم تسويه 1- جب لك قبول من جامعة موصى به وغير متكدسة مع قبول معهد لغة معترف فيه وغير متكدس ... (المتكدس يعني لكل معهد وجامعة هناك حد من الطلاب السعوديين واذا امتلئ المعهد او الجامعة تم ايقافه للتكدس )
    2- تسجل في موقع الوزارة للدراسة على الحساب الخاص .. الصفحات - طلب دراسة على الحساب الخاص اختر الدولة وكمل اجراءات التسجيل
    3- إبدأ اجراءات الفيزا وهذي لها شروحات .. وتواصل معي عشان اوضح لك خطواتها ...

معليش سؤال محرج بس يعني لو حطلع على حسابي
    كم ممكن حتكون تكاليف البعثة ؟ وبأي وقت ممكن اسجل او وقت محدد ؟
    وشكراً مقدماً
    7 "
  4. اخوي سلام عليكم احسب كل شهر 11 الف انشالله تكفيك يعني 100 الف تكفيك بأذن الله

وبتحول ع حساب البعثه والمية الف تكفيك سسنه وفيه بعضهم سبوعين ويحولون هي حظ

وفيه ناس اربع شهور بس كل الي عرف مايتعدون ست سبع شهور انا الحين لي اربع شهور وماحولت بس انشالله عن قريب دعواتك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.