الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد تسلم صور وثائق المتقدمين و المتقدمات-المرحلة الثامنة

مواعيد تسلم صور وثائق المتقدمين و المتقدمات-المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا .,, انا مادري انقبل اولا بس الشروط منطبقه علي .وقلت ماراح اضبط اوراقي الا اذا جاني قبول .....بس حابه اسأل فيه وقت اذا جاني قبول ان شاء الله ومرحلة التدقيق
    باقي جواز المحرم وترجمة السجل

- - - مشاركة محدثة - - -

مرحبا .,, انا مادري انقبل اولا بس الشروط منطبقه علي .وقلت ماراح اضبط اوراقي الا اذا جاني قبول .....بس حابه اسأل فيه وقت اذا جاني قبول ان شاء الله ومرحلة التدقيق

- - - مشاركة محدثة - - -

مرحبا .,, انا مادري انقبل اولا بس الشروط منطبقه علي .وقلت ماراح اضبط اوراقي الا اذا جاني قبول .....بس حابه اسأل فيه وقت اذا جاني قبول ان شاء الله ومرحلة التدقيق

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RSN
    اللّٰہ يعطيك العافيه
    بس هذي حقت الجامعه ام اربع صفحات اي جامعه احطها علي كيفي ولا ووش

اذا كان مقصدك نموذج الالتاحاق بالجامعات الاجنبيه فهو لا يتطلب منك قبول جامعي

أو تختاري جامعه معينه وانما هو اجراءات روتينية بالوزارة و

يوجد مواضيع من اجتهادات الاعضاء عن كيفية تعبئة هذا النموذج

كل ما هو عليك تعبئة المطلوب منك
    7 "
  3. السلام
    مشكوووور ويعطيك 1000000 عافية
    بس حابة اسألك سؤال
    الحين انا تنطبق لي شروط البعثة وملفي في فيصل
    و البعثات لين الحين مارسلو لي ولاشيء بس أذا
    دخلت موقع الوزارة وسجلت الدخول أشوف مكتوب طلبك تحت التدقيق
    يعني قبول مبدئي!!!
    أسحب ملفي وارسله لهم ؟؟؟؟
    ومكتوب من ضمن الاوراق المطلوبة نمذج الاتحاق بالجامعة الاجنبية بالاغة الانجليزية موقع من قبل المتقدم
    يعني اجيب قبول جامعة اجنبية وأودية لهم معي!!!!!
    طيب اهم ماقالو لي في اي دولة اقبلوني علما بأن رغبتي الاولى كندا !!!
    و أجيب قبول معهد للغة ؟؟؟
    ولا اهم بيعطوني اياه هناك ؟؟؟؟
    أعتذر على الاطالة ^_^
    و أشكركم على حسن الاجابة مقدما^_^
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بأجاوب عن نموذج الإلتحاق وهو نموذج يتم فيه تسجيل معلومات المتقدم وتسليمها للوزارة ولاتوجد فيه خانة أو طلب للتقديم على الجامعات.

والقبول الجامعي أو قبول المعهد يتم إحضاره بعد القبول النهائي وطبعا الكل حر في إحضاره قبل القبول لو أراد ذلك.
    7 "
  5. شكرا وجزاك الله خيرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة العاشقين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما أدري إذا شفتوا الموقع بس هم حددوا الأيام و للتذكير حتى تجهزوا أوراقكم قبل الموعد هذا الرابط من موقع وزارة التعليم العالي
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar.../STDDocs81.pdf
    بالتوفيق

كل ماهو مطلوب من المرشح في مرحلة التدقيق على هذا الرابط:
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar..._Documents.pdf

رابط يحتوي على معلومات تخص المرشحين:
    تدقيق وثائق المرحلة الثامنة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alihawraa
    السلام
    بس حابة اسألك سؤال
    يعني قبول مبدئي!!!
    ومكتوب من ضمن الاوراق المطلوبة نمذج الاتحاق بالجامعة الاجنبية بالاغة الانجليزية موقع من قبل المتقدم
    أعتذر على الاطالة ^_^

اهلين اختي ..
    بالنسبه انو ماجتك رساله بالرفض فمعناته انتي مقبوله بإذن الله واذا حابه تسحبين ملفك من جامعة الملك فيصل ومتأكده من رغبتك بالابتعاث اسحبيه وعطي غيرك فرصه في الكرسي لانو مثل ماقلت اللي ماجتهم رسائل مقبولين ان شاء الله وبعد كم يوم بتوصل لنا رسائل بتحديد مواعيد تدقيق الاوراق ..
    النقطه الثانيه انا حسيت انتي مافهمتي فكرة نموذج الالتحاق بالجامعات الاجنبيه وملخبطه بين النموذج وبين قبول اللغه وقبول الجامعه ..
    نموذج الالتحاق بالجامعات الاجنبيه ماله دخل ابدا بقبول اللغه وقبول الجامعه النموذج هذا مجرد ورقه اساسيه تطلبها الوزاره عشان تكتمل اوراقك ويتم قبولك نهائيا وكل اللي عليك تسوينه انك تعبين النموذج نفس مااهو مطلوب بهذا الموضوع وطبعا تعبينه باللغه الانجليزيه وهذا شرح كامل للنموذج
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread382581.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread57539.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread377672.html
    بعد ماتسوين نفس الخطوات بهذا الموضوع اطبعي الورقه ووقعي عليها وسلميها لهم في وقت تدقيق الاوراق ونصيحه عشان تعرفين كيف تعبين النموذج اقري كل الموضوع وكل الردود لانو كل استفسار بيجي ببالك راح تلقين من ضمن الردود اجابه عنه ..
    نجي الحين للقبول الجامعي وقبول اللغه هذي حبيبتي تجيبينهم بعد ماتاخذين القبول النهائي وبعد الملتقيات وتاخذين الضمان المالي وتراسلين فيه المعاهد والجامعات وتوفرين من خلاله قبولين لغه وجامعه بما انك بكالوريس .
    اما بالنسبه للرغبه في انك حطيتي كندا فالغالب دائما يحطونك باول رغبه ونادرا جدا يحطونك الرغبه الثانيه وتخصصات الطب هي اللي ممكن يغيرون رغباتهم حسب المفاضله ..
    اتمنى اني افدتك واذا مو واضح عليك شي استفسري وراح نساعدك ..
    موفقه ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alihawraa
    السلام
    بس حابة اسألك سؤال
    يعني قبول مبدئي!!!
    أعتذر على الاطالة ^_^

اهلين اختي ..
    بالنسبه انو ماجتك رساله بالرفض فمعناته انتي مقبوله بإذن الله واذا حابه تسحبين ملفك من جامعة الملك فيصل ومتأكده من رغبتك بالابتعاث اسحبيه وعطي غيرك فرصه في الكرسي لانو مثل ماقلت اللي ماجتهم رسائل مقبولين ان شاء الله وبعد كم يوم بتوصل لنا رسائل بتحديد مواعيد تدقيق الاوراق ..
    النقطه الثانيه انا حسيت انتي مافهمتي فكرة نموذج الالتحاق بالجامعات الاجنبيه وملخبطه بين النموذج وبين قبول اللغه وقبول الجامعه ..
    نموذج الالتحاق بالجامعات الاجنبيه ماله دخل ابدا بقبول اللغه وقبول الجامعه النموذج هذا مجرد ورقه اساسيه تطلبها الوزاره عشان تكتمل اوراقك ويتم قبولك نهائيا وكل اللي عليك تسوينه انك تعبين النموذج نفس مااهو مطلوب بهذا الموضوع وطبعا تعبينه باللغه الانجليزيه وهذا شرح كامل للنموذج
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread382581.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread57539.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread377672.html
    بعد ماتسوين نفس الخطوات بهذا الموضوع اطبعي الورقه ووقعي عليها وسلميها لهم في وقت تدقيق الاوراق ونصيحه عشان تعرفين كيف تعبين النموذج اقري كل الموضوع وكل الردود لانو كل استفسار بيجي ببالك راح تلقين من ضمن الردود اجابه عنه ..
    نجي الحين للقبول الجامعي وقبول اللغه هذي حبيبتي تجيبينهم بعد ماتاخذين القبول النهائي وبعد الملتقيات وتاخذين الضمان المالي وتراسلين فيه المعاهد والجامعات وتوفرين من خلاله قبولين لغه وجامعه بما انك بكالوريس .
    اما بالنسبه للرغبه في انك حطيتي كندا فالغالب دائما يحطونك باول رغبه ونادرا جدا يحطونك الرغبه الثانيه وتخصصات الطب هي اللي ممكن يغيرون رغباتهم حسب المفاضله ..
    اتمنى اني افدتك واذا مو واضح عليك شي استفسري وراح نساعدك ..
    موفقه ..
    7 "
10 من 45 صفحة 10 من 45 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.