الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد تسلم صور وثائق المتقدمين و المتقدمات-المرحلة الثامنة

مواعيد تسلم صور وثائق المتقدمين و المتقدمات-المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nor90
    انا ايضا موعد تدقيقي
    قالو ادخلي على الموقع شوفي ولقيت مازال الطلب تحت التدقيق وماحددو اليوم بالضبط
    عادي اراسلهم اقول لاتحطوني في اول يوم لاني بكون فيها مابعد رجعت من السفر والا بيشوتوني؟
    عادي اخلي احد يروح بدالي؟
    هههههههههههههههههه حلوه لاتحطوني باول يوم .. ياريتها على كيفنا كان كلنا ماخليناها اول يوم حتى انا برجع قبل اهلي عشان التدقيق بس
    كلنا الطلب تحت التدقيق لانو توهم مابعد حددو المواعيد والمواعيد طلاب الماستر موعد وطلاب الدكتوراه موعد والبكالوريس موعد
    اما احد يروح بدالك مدري والله انا بعد ابي احد يجاوب لنا على هذي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nor90
    انا ايضا موعد تدقيقي
    قالو ادخلي على الموقع شوفي ولقيت مازال الطلب تحت التدقيق وماحددو اليوم بالضبط
    عادي اراسلهم اقول لاتحطوني في اول يوم لاني بكون فيها مابعد رجعت من السفر والا بيشوتوني؟
    عادي اخلي احد يروح بدالي؟
    هههههههههههههههههه حلوه لاتحطوني باول يوم .. ياريتها على كيفنا كان كلنا ماخليناها اول يوم حتى انا برجع قبل اهلي عشان التدقيق بس
    كلنا الطلب تحت التدقيق لانو توهم مابعد حددو المواعيد والمواعيد طلاب الماستر موعد وطلاب الدكتوراه موعد والبكالوريس موعد
    اما احد يروح بدالك مدري والله انا بعد ابي احد يجاوب لنا على هذي

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yoosistore
    الوثائق المطلوبة:
    1-استمارة طلب الابتعاث
    (ماتفتح من الموقع مادري ليش؟!)

ثانياً: هل تعبئة نموذج الالتحاق بالجامعة الأجنبية معناته ان البعثة عطول للجامعه بدون معهد لغة

ارجو التوضيح وشكراً
    1. اانا مثلك ماطبعت لما رحت المكتبه سبحان الله وتطبع .. مدري ايش المشكله ..
    غيري المتصفح او استني لين يفعلون الروابط .. او ادخلي متابعة طلب وتلقين خيار طباعة الطلب اطبعيه ..
    2. طبعا لا تعبئة النموذج مو معناته البعثه على الجامعه على طول .. النموذج هذا اجراء روتيني للوزاره .. البعثه لازم تدرسي لغه وبعدين الجامعه
    موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramaaa
    اي صح تبع النمودج مفعل
    بس تبع موعد كل شخص مو مفعله
    كمان تبع صك الولايه مو مفعل وووهذي مطلوووبه من ضمن اوراق التدقيق
    حبيبتي للحين ماتفعلت الروابط انتظري لين يرجعون لدواماتهم ان شاء الله 7 شوال وتتفعل ان شاءالله ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawyer lujain
    سلاام للجميع حابة اسال لو ابغا اسوي تاجيل للسنه الجاية هل ممكن يقبلو التاجيل ولا لا
    السبب انو اخويا اللي بيسافر معايا لسه ما خلص ثانوي

بلييز اللي يعرف اي شي عن الموضوع يقلي

تحياتي للجميع
    اي يمديك تأجلين لسنه الجايه يعني اخر شي شوال السنه الجايه كل اللي عليك تسوينه انك تماطلين بقبول المعهد ماتجيبينه الا متاخر بشهر 7 او 8 ميلادي مو بعد الملتقيات بسرعه وبعد القبول طلعي الفيزا وقرار الابتعاث يكون اخوك تخرج من الثانوي وتسافرون ..
    موفقين قلبي وكنت برد عليك بس قلت امشي على الاستفسارات اللي قبل لين اوصل لسؤالك ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawyer lujain
    سلاام للجميع حابة اسال لو ابغا اسوي تاجيل للسنه الجاية هل ممكن يقبلو التاجيل ولا لا
    السبب انو اخويا اللي بيسافر معايا لسه ما خلص ثانوي

بلييز اللي يعرف اي شي عن الموضوع يقلي

تحياتي للجميع
    اي يمديك تأجلين لسنه الجايه يعني اخر شي شوال السنه الجايه كل اللي عليك تسوينه انك تماطلين بقبول المعهد ماتجيبينه الا متاخر بشهر 7 او 8 ميلادي مو بعد الملتقيات بسرعه وبعد القبول طلعي الفيزا وقرار الابتعاث يكون اخوك تخرج من الثانوي وتسافرون ..
    موفقين قلبي وكنت برد عليك بس قلت امشي على الاستفسارات اللي قبل لين اوصل لسؤالك ..
    7 "
13 من 45 صفحة 13 من 45 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.