الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد تسلم صور وثائق المتقدمين و المتقدمات-المرحلة الثامنة

مواعيد تسلم صور وثائق المتقدمين و المتقدمات-المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكم العافيه ,, عندي استفساار بسييط ,, الحين استماره طلب الابتعاث ماني ملآقيها ,, ياريت لو احد يقدر يفيدنا --- والشيء الثاني ابغى رابط الصفحه الشخصيه حق التسجيل عشان اشوف وين انا حطيت تكون مرحله التدقيق وشكرآآآآآآآآ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن مكتوم
    يعطيكم العافيه ,, عندي استفساار بسييط ,, الحين استماره طلب الابتعاث ماني ملآقيها ,, ياريت لو احد يقدر يفيدنا --- والشيء الثاني ابغى رابط الصفحه الشخصيه حق التسجيل عشان اشوف وين انا حطيت تكون مرحله التدقيق وشكرآآآآآآآآ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي إستمارة طلب الإبتعاث إدخل على صفحتك بالموقع https://kas.mohe.gov.sa/kas8/
    و تلاقي أيقونه على اليمين مكتوب طباعة الطلب إضغط عليه بعديين طباعه و إذا ما طلع غير المتصفح

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن مكتوم
    يعطيكم العافيه ,, عندي استفساار بسييط ,, الحين استماره طلب الابتعاث ماني ملآقيها ,, ياريت لو احد يقدر يفيدنا --- والشيء الثاني ابغى رابط الصفحه الشخصيه حق التسجيل عشان اشوف وين انا حطيت تكون مرحله التدقيق وشكرآآآآآآآآ
    أخوي إستمارة طلب الإبتعاث إدخل على صفحتك بالموقع https://kas.mohe.gov.sa/kas8/
    و تلاقي أيقونه على اليمين مكتوب طباعة الطلب إضغط عليه بعديين طباعه و إذا ما طلع غير المتصفح

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الحارثي
    يا إخوان كيف اعرف اليوم اللي اراجعهم فيه علما انه جاني رساله انه علي مراجعتهم لتدقيق الاوراق
    بس ما حددوا اليوم

انتظر منكم رد

إن شاء الله بترسل الوزارة الموعد المحدد لكل المتقدمين على الجوال و الإيميل و إن شاء الله تتفعل بعدها أيقونة الإستعلام عن مواعيد التدقيق
    بالتوفيق
    7 "
  4. أختي الموضوع يختص بالمرحله الثامنه بمرحلتنا هذه إن شاء الله .

بالنسبة للروابط التي لا تعمل مثل الإستعلام و نموذج موافقة ولي الأمر وغيرها هذه الروابط لم تفعل بعد ... وستفعل إن شاء الله قريبا ..

بالتوفيق بإذن الله تعالى

جزاك الله خير
    وبالتوفيق يارب لكل اللي مقدمين على المرحلة الثامنة
    7 "
  5. السلام عليكم
    طلاب الماستر، ضروري نجيب الاصل من الشهادات؟
    لانهم كاتبين بس من الوثائق صوره بس!
    والاصل طلبوها لـ طلاب الثانويه العامه.
    انا عندي True copyمن كل شي،
    تعتبر شهاده اصليه غير مزوره، لانها مختومه ختم رسمي ! بس ماعندي فكره اذا هذي تكفي ولا لازم الاصل معها؟
    لان كليتنا ماتعطينا الشهادات الاصليه الا بعد مانكمل معها مدة عقد معين ...
    افيدوني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghdolicious
    السلام عليكم
    طلاب الماستر، ضروري نجيب الاصل من الشهادات؟
    لانهم كاتبين بس من الوثائق صوره بس!
    والاصل طلبوها لـ طلاب الثانويه العامه.
    انا عندي True copyمن كل شي،
    تعتبر شهاده اصليه غير مزوره، لانها مختومه ختم رسمي ! بس ماعندي فكره اذا هذي تكفي ولا لازم الاصل معها؟
    لان كليتنا ماتعطينا الشهادات الاصليه الا بعد مانكمل معها مدة عقد معين ...
    افيدوني
    اي ضروري الاصل للمطابقه .. حتى لو نسخه طبق الاصل ومختومه لانو طالبين بموقعهم الاصل وصوره منه ..
    بالنسبه لكليتك مدري ممكن تطلبين منهم افاده ان الوثيقه عندهم وراح يسلمونك اياه بعد انتهاء العقد .. يعني بدال الاصل جيبي اافاده من الكليه ..
    والافضل تستفسرين من الوزاره ايميلهم بموضوع الردود الرسميه من الوزاره بيردون عليك ان شاء الله ويفيدونك افضل..
    موفقه
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووورييسن ماقصرتوا يالغلا عالمعلومات

وانا اول مره اشارك بالمنتدى وجتني بشارتكم جزاكم الله خير

بالنسبه للاخت اللي ماتبغى تطلع جواز سفر بس حبيت انبهها كيف تضمنين اسمك صحيح بالوثيقه اذا ماعندك جواز اذا كنتي اول مره تطلعي غالبا الجامعه يخطئون بالاسم وهو لازم يطابق الجواز عشان كذا اذا انتي اول مره لازم تطلعين الحين عشان لو صار اي تعديل بالوثيقه راح يرجعونك الجامعه تعدلين وعشان يمديك ومايروح عليك الوقت ..

وبالتوفيق للجميع يارب😊
    7 "
15 من 45 صفحة 15 من 45 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.