الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد تسلم صور وثائق المتقدمين و المتقدمات-المرحلة الثامنة

مواعيد تسلم صور وثائق المتقدمين و المتقدمات-المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير على الجميع .... ومبروك القبول المبدئي لجميع المرشحين اتمنى لي ولكم التوفيق والقبول النهائي .... عندي كذا استفسار ياليت الي يفيدني يفيدني بجواب ويقولي اذا متاكدين اولا .. انا خريجه رياض اطفال بكالريوس (الرياض ) ومقدمه على دراسه ماستر بتقنيه الحاسب بما ان هذا التخصص الوحيد قريب لي 1\ المطلوب اني احضره معي للتدقيق( الوثيقه وصوره منها علما بأنها عربيه وانا خريجه جامعه عربيه) +(صوره من السجل الاكاديمي ايضا هو بالعربي ) 2\طباعه استماره طلب البعثه موقعه 3\صوره من هويتي الي اهي بطاقه الاحوال 4\تعبئه نموذج موافقه ولي امر الطالبه يعبيها الوالد 5\صوره لجواز السفري حقي وحق المحرم فقط سؤالي الحين هل فيه شي يترجم مع العلم ان كل شي عندي بالعربي وجامعتي الي متخرجه منها عربيه ؟ اذا الوالد قام بتعبئه نموذج موافقه ولي الامر هل يحتاج صك ولايه ولالا؟ ونموذج الالتحاق بجامعه اجنبيه هل احضرها معي اولا مع العلم اني متقدمه على الماجستير ؟ وهل بأمكاني اغير المحرم ؟ واذا ايه متى اغيرها بأي مرحله ؟ هل بأمكاني تأجيل البعثه على الاقل سنه لاان ودي اخذ المرافق معي اخوي وباقي عليه سنه ليتخرج ؟ هل هناك مانع من السفر ان يكون المحرم عليه قرض ولا عادي ؟ هل يسمحون للمرافق يدرس ويكمل ماستر اذا اهو معه بكالريوس ؟ ^^ اسفه ططولتها عليكم ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن مكتوم
    طيب انا كتبت بتقديم الطلب ,, { منطقه التدقيق - ابها - } ,, وهي من تاريخ 22 الى 24 يومين بس ,, يعني يا اليوم الاول يا الثاني ,, السؤال // الرساله تجي بالايميل ولآ عن طريق الجوال ؟ ووشكرآآ
    اي دام حطو من 22 - 24 معناته بيكون تدقيق اوراقك في احد هالايام الثلاثه ..
    والرساله تجي على الاثنين الايميل والجوال .
    موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H-R-H
    صباح الخير على الجميع .... ومبروك القبول المبدئي لجميع المرشحين اتمنى لي ولكم التوفيق والقبول النهائي .... عندي كذا استفسار ياليت الي يفيدني يفيدني بجواب ويقولي اذا متاكدين اولا .. انا خريجه رياض اطفال بكالريوس (الرياض ) ومقدمه على دراسه ماستر بتقنيه الحاسب بما ان هذا التخصص الوحيد قريب لي 1\ المطلوب اني احضره معي للتدقيق( الوثيقه وصوره منها علما بأنها عربيه وانا خريجه جامعه عربيه) +(صوره من السجل الاكاديمي ايضا هو بالعربي ) 2\طباعه استماره طلب البعثه موقعه 3\صوره من هويتي الي اهي بطاقه الاحوال 4\تعبئه نموذج موافقه ولي امر الطالبه يعبيها الوالد 5\صوره لجواز السفري حقي وحق المحرم فقط سؤالي الحين هل فيه شي يترجم مع العلم ان كل شي عندي بالعربي وجامعتي الي متخرجه منها عربيه ؟ اذا الوالد قام بتعبئه نموذج موافقه ولي الامر هل يحتاج صك ولايه ولالا؟ ونموذج الالتحاق بجامعه اجنبيه هل احضرها معي اولا مع العلم اني متقدمه على الماجستير ؟ وهل بأمكاني اغير المحرم ؟ واذا ايه متى اغيرها بأي مرحله ؟ هل بأمكاني تأجيل البعثه على الاقل سنه لاان ودي اخذ المرافق معي اخوي وباقي عليه سنه ليتخرج ؟ هل هناك مانع من السفر ان يكون المحرم عليه قرض ولا عادي ؟ هل يسمحون للمرافق يدرس ويكمل ماستر اذا اهو معه بكالريوس ؟ ^^ اسفه ططولتها عليكم ...

1. جميع اللي ذكرتيه من وثيقة تخرج وسجل اكاديمي صح لكن يجب عليك احضار نسخه بالانجليزي .. المطلوب عربي وانجليزي ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread377672.html
    2. صك الولايه اذا كان المرافق غير الزوج او الاب ..
    3. نعم يجب عليك احضار نموذج الالتحاق بالجامعات الاجنبيه ..مطلوب لكل المراحل
    4. نعم بامكانك تغيير المحرم في اي وقت من فترة التدقيق الى اي وقت بشرط ان لايكون قبل اصدار قرار الابتعاث واصدار امر الاركاب..
    5. بامكانك تأجيل البعثه اذا قمتي باحضار قبول معهد اللغه في شهر 7 او 8 ميلادي ومن بعده اكملي الاجراءات وبذلك سوف يكون سفرك في شهر رمضان او شوال المقبل ..
    6. بالنسبه لي عن القرض لاعلم لي .. اعتقد نعم لان كثير لديهم قروض بالبنوك ويقومون بالسفر خارجا .. ولكن ابراءا للذمه يقوم بسداد قرضه فلا يعلم مالذي يحدث له لاحقا ..
    7. نعم يسمحون للمرافق ان يدرس لغه وجامعه اي مرحله على حساب الوزاره ويستطيع الالتحاق بالبعثه ..
    حياك ..
    موفقه يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haya-law
    طيب نموذج موافقة ولي الأمر ممكن أحد يرفقه هنا لأنه مو راضي يفتح معاي في الموقع ):
    والله يختي هي الروابط ماتفعلت معانا كلنا ..
    بس شوفي هذا نموذج رفعته لك برابط اطبعيه بس الافضل استني لين تتفعل الروابط ..
    http://arabsh.com/files/0e33404863f4/نموذج-موافقة-ولي-الامر-doc.html
    دعواتك ..
    7 "
  5. السلآم عليكم ..

بخصوص المحرم في فترة التقديم كنت حآطه أخوي ولمآ أرسلو لي مسج بخصوص التدقيق رجعت فتحت الموقع وغيرت المحرم وتغير معآي
    الحين بأطبع الطلب وأكمل أورآقي

فيهآ مشكلة لو رحت للتدقيق وحصلوني غيّرت المحرم !!
    7 "
18 من 45 صفحة 18 من 45 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.