الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد تسلم صور وثائق المتقدمين و المتقدمات-المرحلة الثامنة

مواعيد تسلم صور وثائق المتقدمين و المتقدمات-المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا الحمد لله جاني قبول مبدئي
    بس انا مترردده بالبعثه قوه

سؤالي .. التدقيق يوم الثلاثاء
    1-هل اقدر اروح واكمل اوراقي وبعد فتره الغي البعثه او فيها مشاكل لي في السنوات القادمه؟ واذا تم قبولي..اقدر أأجل البعثه للسنه القادمه او صعب؟؟؟
    ...
    2-واذا مارحت للندقيق ايش اسوي ؟؟؟ خلاص اتركه او فيه طريقه الغي البعثه؟؟

3=بالنسبه للتوصيه .. اقدر اتركه فارغ؟؟ في نمودج الالتحاق في الجامعه الاجنبيه لاني لسا مااخذت...؟؟

4- انا اسمي بالوثيقه غير عن الجواز.. ايهن افضل واسهل اغيره الوثيقه ام الجواز...؟؟؟

5-بالنسبه لجواز باقي فيه سنه ونص؟؟ عادي استخدمه واروح فيه والا يحتاج اجدده افضل؟؟

بانتظار اجاباتكم
    7 "
  2. من أول قاعده أرد بس النت عندي سقم : (
    المهم أختي
    حسب ماقرأت انه لو مشيتي ف أمور البعثه بعدين لغيتيها ، هذا يلغي حقك في التقدم لها المراحل القادمه
    لو تبغي نصيحتي أستمري ويمديك تأجلي بعدين ، وأستخيري دائماً وأكيد لو خير راح تتسهل لك ..
    * ولو مارحتي للتدقيق تروح عليك هالمرحله لكن يمديك تقدمي للمراحل اللي بعدها
    * بالنسبة للتوصيات سيم سيم أنا ، مانحتاجها في التدقيق فقط نحتاجها لمن نجي نقدم على الجامعات
    * عدم تطابق الأسم ماعرف أيها أسهل لكن استفسري من الجوازات ومن الجامعه بـ نفس الوقت واللي آسهل درعمي عليهم
    * مادري أذا تقدري تجددي جوازك وهو لسا مو منتهي ، مع انه ماله داعي
    والله يكتب لي ولكم الخير ويسهل لنا أمورنا ويحقق لنا مانتمنى ..
    7 "
  3. السلام عليكم

بصراحه مشكورين على جهودكم الجبارة جعله الله في ميزان حسناتكم

عندي كم سؤال اتمنى تفيدوني بها

1- بخصوص موافقه ولي الامر : الان زوجتي الي راح تبتعث انا مارافقها وولي امرها طبعا ... يحتاج اعبي هذا النموذج ولا خلاص
    2- بخصوص التوصيات : هل هي ضروري لان زوجتي اتخرجت قبل ثلاث سنوات وماندري تقدر تروح تطالب فيها الان ولا لا ؟
    3- بخصوص وثيقه التخرج : هي الان الوثيقه مكتوبه بالعربي والابنجليزي وانا اشوف بعض الي في الموقع يتكلموا عن ترجمه الوثيقه هل مقصود تكون وثيقه مترجمه بالانجليزي بالكامل ولا ايش بالزبط ؟؟
    4- لازم يكون الاسم في وثيقه التخرج مطابقا للاسم في الجواز ؟
    اخيرا
    الشروط مطابقه وكل طلبات مركز التدقيق متوفره هل هذا يعني انه ان شاء الله موافقين علينا خلاص ؟
    ولا لسه يفاضلوا بين كل المرشحين ويختاروا منهم

وشكرا جزيلا

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

بصراحه مشكورين على جهودكم الجبارة جعله الله في ميزان حسناتكم

عندي كم سؤال اتمنى تفيدوني بها

1- بخصوص موافقه ولي الامر : الان زوجتي الي راح تبتعث انا مارافقها وولي امرها طبعا ... يحتاج اعبي هذا النموذج ولا خلاص
    2- بخصوص التوصيات : هل هي ضروري لان زوجتي اتخرجت قبل ثلاث سنوات وماندري تقدر تروح تطالب فيها الان ولا لا ؟
    3- بخصوص وثيقه التخرج : هي الان الوثيقه مكتوبه بالعربي والابنجليزي وانا اشوف بعض الي في الموقع يتكلموا عن ترجمه الوثيقه هل مقصود تكون وثيقه مترجمه بالانجليزي بالكامل ولا ايش بالزبط ؟؟
    4- لازم يكون الاسم في وثيقه التخرج مطابقا للاسم في الجواز ؟
    اخيرا
    الشروط مطابقه وكل طلبات مركز التدقيق متوفره هل هذا يعني انه ان شاء الله موافقين علينا خلاص ؟
    ولا لسه يفاضلوا بين كل المرشحين ويختاروا منهم

وشكرا جزيلا
    7 "
26 من 45 صفحة 26 من 45 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.