الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد تسلم صور وثائق المتقدمين و المتقدمات-المرحلة الثامنة

مواعيد تسلم صور وثائق المتقدمين و المتقدمات-المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث25
    السلام عليكم
    انا معي دبلوم تقني والي اعرفه انه بالكريورس متوسط ومؤهل انك تدرس الماجستير فقدمت على الماجستير وتم قبولي وارسلوا لي موعد لمطابقة الاوراق
    في تاريخ 20 من هذا الشهر في الخبر في فندق الميريديان عاد مدري هل الاجراءات الي انا عملتها صحيحة ؟ واذا كانت صحيحة وش اودي معي ؟
    1- شهادتي الاصلية وصورة منها ؟
    2- جوازي ومعة صورة ؟
    3- بطاقة احوالي وصورة منها ؟
    وبس والا فيه شيء ثاني ؟

اخوي انت لما جيت تسجل بالابتعاث كتبت دبلوم ..؟ او كتبت بكالوريس ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammar90
    صندوق البريد باسم الوالد .، مو مشكلة .؟

وبعدين انا باقي ع جوازي اقل من سنة ع انتهائه هل اطلع واحد جديد ولا كذاج اتلخبط في التدقيق ؟

ونموذج التقديم ع جامعات اجنبية لازم اعبيه بالانقليزي ؟
    اي عادي اخوي مايخالف صندوق البريد تبع الوالد .. اصلا مو مهم احسه ..
    مو مشكله اذا باقي سنه لانو هم ماحددو المده بس كاتبين ساري المفعول بس الافضل تجدده قبل السفر وراح يطلبون منك تجدده قبل السفر ..
    اي النموذج لازم تعبيئه بالانجليزي بعدين تطبعه وتوقعه ..
    موفق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wrong
    اخوي انت لما جيت تسجل بالابتعاث كتبت دبلوم ..؟ او كتبت بكالوريس ؟

انا اذكر اني دخلت خيار فيه شهادات مثل شهادتي مثلا معهد الادارة العامة وكذا فقدمت من نفس الخيار
    بس كتبت الكلية التقنية بالاحساء وكذا عاد مدري ليه رسلوا لي هل هم تفحصوا شهادتي وشافوا ممكن فيه او مافيه ؟
    علما ً بان معدلي 4.06 من 5 وتخصصي محاسبة اصلا مدري وش يقولون عن دبلوم التقنية شهادة جامعية متوسطة او غير هالكلام ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث25
    انا اذكر اني دخلت خيار فيه شهادات مثل شهادتي مثلا معهد الادارة العامة وكذا فقدمت من نفس الخيار
    بس كتبت الكلية التقنية بالاحساء وكذا عاد مدري ليه رسلوا لي هل هم تفحصوا شهادتي وشافوا ممكن فيه او مافيه ؟
    علما ً بان معدلي 4.06 من 5 وتخصصي محاسبة اصلا مدري وش يقولون عن دبلوم التقنية شهادة جامعية متوسطة او غير هالكلام ؟
    ماابي اقول لك وانا مو متاكده عن الدبلوم اذا قبلوك وهم يدرون انك دبلوم ..
    بس اللي متأكده منه اذا كنت حاط خيار بكالوريس وانت دبلوم ماراح يرشحونك ترشيح نهائي لانو التدقيق اصلا عشان يتاكدون من المعلومات المسجله .. بس انت حاول معاهم ان شاء الله يوافقون واذا حاب تاكد منهم عن طريق الايميل ..
    موفق يارب
    7 "
  5. السلام عليكم ,,,
    عندي سوالين :

دحين نستنى مو عدنا يعني مانروح اول يوم ... طيب لو بدا اول يوم وما جاتني رساله اروح؟؟ علما بنو جاتني رساله على ايميلي وجوالي اللي هيا الرساله العامه انو على جميع الطلاب الذهاب للتدقيق وكدا

تاني سوال:
    ايقونه نموذج موافقه ولي الامر ماهي راضيه تفتح ... ايش اسوي

شكرا مقدما
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooouf
    الله يوفقك ويسهل اموركم
    تذكرت آلعآم آيآم آلتدقيق كنت حآيسسه نفسي فيها

كنت مرهه قلقآنه من هالتدقيق
    بس طلعت سالفة التدقيق مره سهله ماتبي كل هالحوسه والقلق
    الله يعطيك العافية طمنتيني
    7 "
17 من 45 صفحة 17 من 45 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.