الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد تسلم صور وثائق المتقدمين و المتقدمات-المرحلة الثامنة

مواعيد تسلم صور وثائق المتقدمين و المتقدمات-المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى الشرفي
    ريم العسل
    حتى انا ما اخذت توصيات لسه و لا ترجمت السجل الاكاديمي و موعدي محددينه يوم الاثنين اللي بعد الجااي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي الحين الجامعات مفتوحه روحي بسرعه و كملي أوراقك و بالنسبه للترجمه سويها بمكتب أو من عند الجامعه نفسها
    وبالتوفيق
    7 "
  2. كل اوراقي كامله ماعدا حاجتين عقدتني احد يقدر يفيدني فيها وادعيله ؟
    نموذج موافقة ولي الامر اللي مو راضي يفتح لهالحين وماادري كيف اعبيه ودي اجهز الاوراق بدري مع العلم ان اخوي مرافقي يعني احتاج صك ولايه ؟
    واستمارة التقديم على الجامعات الاجنبيه ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جنوبي
    السلام عليكم ورحمه الله وربركاته ،،،

ارجوا منكم المساعدة في توضيح كيفية الالتحاق في برنامج خادم الحرمين للماجستير للعلوم السياسية في كندا (اوتاوا ) حيث اني خريج إعلام-علاقات عامة معدل 3,34 من 4 واللغه الانجليزية (ميييييح) .وهل سنة تكفي للإلمام باللغة ...وما أدري الدراسة تكون في معهد أو مع عائلة وكيف أختار ان يكون المعهد تابع للجامعه . وكم المده التي تستغرقها الاجراءات حتى بداية الدراسة ،؟ ،،،

واشكر القائمين على هذا المنتدى الذي يعتبر صرح من صروح المعلومات والارشاد واكرر شكري ايضا للاخوة والاخوات الاعضاء في المنتدى ....

اخي العزيز....انا ما عندي اي فكره عن التخصص الي انت فيه ...بس الي ادري عنه انه القبول او الالتحاق جدا سهل في كندا وامريكا ...كل ماعليك انك تاخد دورة في المعهد وبعدين تجيب النتيجية الي تريدها الجامعة الي بتدرس فيها ...بعض الجامعات الي عندي خبر عنهم في امريكا يبغون 5.5 والبعض 6.0 والبعض الاخر 6.5 والبعض تخلص مستويات ويدخلوك الجامعة...في بعض المعاهد تبعى الجامعة والبعض بس بحاله ما يتبعى اي جامعة...انت اسال الجامعة اذا كان عنده معهد خاص بها وسال عن الاسعار ...ما سمعت انه في دراسة مع عائلة يمكن واحد من الشباب غيري ان شاء الله يساعدك فيها ....كم تحتاج سنة او 6 شهور الله العالم على حسب اجتهادك ..انا اعرف واحد خلصها في 7 شهور ودخل الجامعة جاب في التوفل 530 ....الاجرائات تعتمد عليك(تجيب القبول) وعلى الفيزا... وبعض الاحيان الفيزا هي الي تتاخر وتسبب المشاكل ...فالله يكون في عونك ...لا تياس انت توكل على الله بتشوف كل شئ يمشي ..

وبتوفيق

واي شئ نقدر نساعدك اسال ^^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3beer
    كل اوراقي كامله ماعدا حاجتين عقدتني احد يقدر يفيدني فيها وادعيله ؟
    نموذج موافقة ولي الامر اللي مو راضي يفتح لهالحين وماادري كيف اعبيه ودي اجهز الاوراق بدري مع العلم ان اخوي مرافقي يعني احتاج صك ولايه ؟
    واستمارة التقديم على الجامعات الاجنبيه ؟
    بالنسبه للنموذج موافقة ولي الامر انا رفعته في هذا الرابط .. اذا ماودك تستنين لين تتفعل الروابط مع انها قريب بتتفعل ..
    http://arabsh.com/index.php?p=download&f=0e33404863f4&type=file

صك الولايه ضروري كاتبين اصلا من ضمن الوثائق المطلوبه بس بعض الاعضاء يقولون لا مو مطلوب وبعض الاعضاء في المرحله السابعه يقولون ضروري ..
    استمارة التقديم على الجامعات الاجنبيه هنا كل شي عنه اقري الموضوع والردود فيها كل شي ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread382581.html

بالتوفيق ..
    7 "
  5. اخواني

بخصوص ترجمة الوثيقة و السجل الأكاديمي هل يكفي ترجمتها بمكتب معتمد ؟ ام يجب أن تكون ترجمتها من الجامعة ؟
    و اذا ترجمتها من مكتب معتمد هل يجب ختمها من الجامعة أم لا ؟

و هل هناك فترة اعتراض في حالة رفض الطلب في مرحلة التدقيق ام أن من يرفض في هذه المرحلة لا يحق له الاعتراض ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

اخواني

بخصوص ترجمة الوثيقة و السجل الأكاديمي هل يكفي ترجمتها بمكتب معتمد ؟ ام يجب أن تكون ترجمتها من الجامعة ؟
    و اذا ترجمتها من مكتب معتمد هل يجب ختمها من الجامعة أم لا ؟
    7 "
  6. عندي إستفسآر بخصوص صك الولآيه

أنآ أبوي متوفي وولي أمري أخوي مسويه له صك ولايه
    الحين المحرم اللي بيروح معاي للبعثه " أخوي الثاني "

في مرحلة التدقيق أحتاج صك ولايه لأي واحد فيهم !
    ولي أمري ، والا المحرم اللي بيروح معاي للبعثه !!!!
    7 "
  7. السلام عليكم
    عندي سؤال مهم اتمني الاجابة علية انا راح اكون مسافر وقت موعد التدقيق ينفع اخلي الوالد يروح عني ولا لازم انا احضر شخصيا ؟

اتمنى الرد

ارجوكم احد يرد عليا ابغا اعرف ضروري رحلتي بعد يومين

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz24d8AiiW5
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tot777
    انا لييييييييييييييش موعدي كذااااااااااا

الفندق: راديسون بلو الرياض
    التاريخ: الثلاثاء, شوال 04, 2012
    الفترة: المسائية
    ردو علي قبل ماتجيني سكته قلبيه @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بسم الله عليك ههههههههه
    هم يقصدون سبتمبر مو شوال بس غلطو بالكتابه
    كلنا كاتبين لنا شوال
    يعني انتي موعد 4 سبتمبر 2012
    يوافق 17 شوال 1433
    يوم الثلاثاء

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tot777
    انا لييييييييييييييش موعدي كذااااااااااا

الفندق: راديسون بلو الرياض
    التاريخ: الثلاثاء, شوال 04, 2012
    الفترة: المسائية
    ردو علي قبل ماتجيني سكته قلبيه @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بسم الله عليك ههههههههه
    هم يقصدون سبتمبر مو شوال بس غلطو بالكتابه
    كلنا كاتبين لنا شوال
    يعني انتي موعد 4 سبتمبر 2012
    يوافق 17 شوال 1433
    يوم الثلاثاء
    7 "
21 من 45 صفحة 21 من 45 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.