الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد تسلم صور وثائق المتقدمين و المتقدمات-المرحلة الثامنة

مواعيد تسلم صور وثائق المتقدمين و المتقدمات-المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا دققوا اوراقي بيوم 15 /10 يوم الاحد الموافق 2 سبتمر

وتو دخلت ع موقع الوزاره لقيت طلبي تم التدقيق 22/10 ولا ادري وش قصدهم يردون علي ولا ايش بالتاريخ هذا ولا وشو

- - - مشاركة محدثة - - -

انا دققوا اوراقي بيوم 15 /10 يوم الاحد الموافق 2 سبتمر

وتو دخلت ع موقع الوزاره لقيت طلبي تم التدقيق 22/10 ولا ادري وش قصدهم يردون علي ولا ايش بالتاريخ هذا ولا وشو
    7 "
  2. مستند موافقه ولي الامر مو راضي يتعدل لانه بي دي اف ... شلون اكتب عليه الاسم

اللي دققوا كيف كتبتوا اسماءكم ؟

:

و
    استماره الجامعه التاريخ اللي بالاخير ايش كتبتوا
    تاريخ التسجيل والا تاريخ التدقيق

:

بكره موعدي
    7 "
  3. انا اوراقي جاهزه لكن فيه شوية اسفسارات بالنسبة للرمز البريدي لايوجد لدي رمز بريدي في هذي الحالة اترك الخانه فاضية ؟؟؟
    وزوجي برضو ماعنده !
    والشي الاخر انا جبت توصيات من استاذات بالجامعة بالعربي ولالقيت احد يكتب لي انقلش هل فيه مشكلة ؟
    بكرا موعد تدقيقي طمنوووني ؛(

برضو الوثيقة والشجل الاكاديمي اجيب صور والاصل عشان يطابقون وياخذون الصور صحيح كذا ؟
    7 "
  4. ::

انا اوراقي جاهزه لكن فيه شوية اسفسارات بالنسبة للرمز البريدي لايوجد لدي رمز بريدي في هذي الحالة اترك الخانه فاضية ؟؟؟
    وزوجي برضو ماعنده !

اتركيه فاضي ..

والشي الاخر انا جبت توصيات من استاذات بالجامعة بالعربي ولالقيت احد يكتب لي انقلش هل فيه مشكلة ؟
    بكرا موعد تدقيقي طمنوووني ؛(

برضو اتركيه فاضي

سألت الموظفة بعد التدقيق بالنسبة لو فيه بيانات فاضيه أو دخلت شي غلط قالت مو مشكله أهم شي البيانات الاساسية صح زي اسمك السجل الجواز ....

برضو الوثيقة والسجل الاكاديمي اجيب صور والاصل عشان يطابقون وياخذون الصور صحيح كذا ؟

يب

موفقه أن شاء الله ..

::
    7 "
  5. مرحبآ ،،، حآبه اسال الجواز اجيب صور منه وبطاقة العايلة ؟؟؟ لان بعد كم يوم بسافر ولاراح ارجع الا باكتوبر هل الجواز يرجعون بوقت التدقيق ؟؟
    وبعد التدقيق متى راح يتم استدعاء المقبولين ؟؟؟ عشان اعرف متى ارجع ؛(
    7 "
43 من 45 صفحة 43 من 45 ... 38424344 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.