الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو من الجميع المشاركة والاستفسار ضروري الله يوفقكم

استفسار ارجو من الجميع المشاركة والاستفسار ضروري الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ارفع راسك
    ارفع راسك

مبتعث جديد New Member

ارفع راسك السعودية

ارفع راسك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • محاسبة
    • ذكر
    • الاحساء, ........ز
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 13th, 2012, 08:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

يأخواني انا طالب بكلية المجتمع بجامعة الملك فيصل بالاحساء وقد اتممت ولله الحمد البرنامج التاهيلي (يعني شبه دبلوم ) وانتقلت لاكمال البكالرويوس في كلية الادراة (ادارة الاعمال تخصص محاسبة ) في جامعة الملك فيصل وهاأنا متردد هل سأكمل ام سوف اتجه لأكمال ماتبقى في الخارج اما كندا او مريكا وطبعا على المرحلة الثامنة لكن للأسف لم اسجل في التقديم اللي فات تبع المرحلة الثامنة ..

وابغى ادرس على حسابي لكن متردد بين اني ادرس على حسابي او احاول واروح للوزارة في الرياض انا سمعت انو اللي يروح هناك يحاول في الوزارة وراح يتعاطفوا معاه ويخلونه مبتعث رسمي ...

انا من خريجي الثانوي العامة -علمي عام (1426-1427-معدل 85) ومعدلي في كلية المجتمع 2.44 من 5 طبعا معدل مش ولابد وهذا اللي خلاني ابغى ادرس براا ...

انا دخلت موقع الوزارة وقدمت معاملة للوزير وبعد يومين جتني رسالة بأن المعاملة عند الوزير وتم تحويلها الى وكالة الابتعاث هل هذا يعني اني راح قريب ابتعث ابتعاث رسمي اما لا ...اما هذي كلها اشياء روتينية وليس لها فايدة ..

أخواني ادري اني دوختكم معاي لكن أخوكم في حاجة للمساعدة والاجابة على جميع استفساراتي جميعها لمن لديه الاجابة الشافية ..

انا متردد ..

ارجو مشاركتي موضوعي ليسفيد الجميع من تجربتي هذي وشكرا

أخوكم ...ارفع رسك
  2. مشكورة اختي في الله :

والله ياأختي أنا احترم رأيكـ وبشدة لكـــن صدقيني انا راح اكمل بس لو نجيني فرصة اكمال على الدبلوم بصراحة ماراح افوتها لأنها فرصة ماتعوض ابدا ...

مشكلتي في المعدل ضعيف من البداية وأنا بصراحة افضل الدراسة على الدبلوم لأنو ماراح يضيع علي شي تقريبا ..

وأشكركـ وبشدة على رأيكـ

- - - مشاركة محدثة - - -

مشكورة اختي في الله :

والله ياأختي أنا احترم رأيكـ وبشدة لكـــن صدقيني انا راح اكمل بس لو نجيني فرصة اكمال على الدبلوم بصراحة ماراح افوتها لأنها فرصة ماتعوض ابدا ...

مشكلتي في المعدل ضعيف من البداية وأنا بصراحة افضل الدراسة على الدبلوم لأنو ماراح يضيع علي شي تقريبا ..

وأشكركـ وبشدة على رأيكـ
    7 "
  3. اول حاجة لا ابتعاث للدبلوم ..

ثاني شي حتى لو كان فيه فبيكون من الثانوي .. ولازم المعدل لا يقل عن 90 في المئة في الثانوي والتحصيلي 80 والقدرات 80 ... ولازم ماتكون عدا على الشهادة الثانوية 3 سنوات ..

لا المعاملة صدقني ماراح تنفع الوزير حولها للوكالة ماتوسط بها للوكالة يعني انه يتم متابعتها كان ممكن او رفضت ..

والتقديم لا يمكنك الان بعد ان قفل التسجيل .. لاني اقسم بالله قبل 4 ايام مريت الوكالة وكان فيه واحد يقول ولدي حاول يسجل في الساعات الاخيرة بس قفل التسجيل عليه .. ومانفع معه

باختصار مالك الا الحساب الخاص والله يعينك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.