الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق لزوجتي ماهي المتطلبات ارجو المساعده

مرافق لزوجتي ماهي المتطلبات ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng_AAZ
    Eng_AAZ

مبتعث جديد New Member

Eng_AAZ الولايات المتحدة الأمريكية

Eng_AAZ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تحت الدراسه , بجامعة تحت الدراسه
    • تحت الدراسه
    • تحت الدراسه
    • ذكر
    • تحت الدراسه, تحت الدراسه
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 13th, 2012, 10:23 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اخواتي رواد منتدى مبتعث جزاكم الله خيرا على كل مجهود بذلتموه لمساعده اخوانكم المبتعثين الجدد

اخواني انا وزوجتي مقدمين على المرحله الثامنه وماجنا اي رساله رفض او اعتذار والله يتمم الامور على خير حبيت اسئلكم كم سؤال محيرني والله واسئل الله ان جزاكم كل خير يارب

1-زوجتي هي المبتعثه وانا مرافق لها هل الوزاره تعطي زوجتي قبول في معهد لغه اولا ؟؟؟ اذا لا يعني اجيب القبول بعد الاعتماد المالي ؟؟؟؟ طيب هل الاعتماد المالي يشمل دراستي ودراست زوجتي في معهد اللغه لاني ناوي اكمل ماستر معها ؟؟؟؟؟

2-الفيزا الامريكيه انا عندي الفيزا الامريكيه بس سياحيه وزوجتي ماعندها طيب اذا رحنا السفاره هل اقدم على F1 مثل زوجتي لاني باكمل دراسه معها ؟؟؟؟؟

وجزاكم الله خير وكل عام ونتم بخير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_AAZ
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اخواتي رواد منتدى مبتعث جزاكم الله خيرا على كل مجهود بذلتموه لمساعده اخوانكم المبتعثين الجدد

اخواني انا وزوجتي مقدمين على المرحله الثامنه وماجنا اي رساله رفض او اعتذار والله يتمم الامور على خير حبيت اسئلكم كم سؤال محيرني والله واسئل الله ان جزاكم كل خير يارب

1-زوجتي هي المبتعثه وانا مرافق لها هل الوزاره تعطي زوجتي قبول في معهد لغه اولا ؟؟؟ اذا لا يعني اجيب القبول بعد الاعتماد المالي ؟؟؟؟ طيب هل الاعتماد المالي يشمل دراستي ودراست زوجتي في معهد اللغه لاني ناوي اكمل ماستر معها ؟؟؟؟؟
    الوزارة العام أعطت طلاب وطالبات الماجستير الضمان المالي و لهم حرية اختيار المعاهد الموصى بها أما المرافق فيجيب شهادة بنكيه للمعهد لأن الوزارة ماتعطي المرافق ضمان مالي إلا لما يوصل لدولة الإبتعاث
    2-الفيزا الامريكيه انا عندي الفيزا الامريكيه بس سياحيه وزوجتي ماعندها طيب اذا رحنا السفاره هل اقدم على F1 مثل زوجتي لاني باكمل دراسه معها ؟؟؟؟؟
    إذا أنت بتدرس لازم تطلع فيزا f1

وجزاكم الله خير وكل عام ونتم بخير

و هذي مجموعة مواضيع إن شاء الله تنفعك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread374589.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread319369.html
    بالتوفيق
    7 "
  3. بالتوفيق يارب

الامور للاجراءات مو معقدة بس يبيلها صبر وطولة بال
    وانت اللي تبحث عن معهد يناسبك علي حسب المعاهد اللي حددتها الوزارة
    يعني تختار الولاية اللي تناسبك اولا من كل النواحي
    ماديا
    وبعد اذا تبي تدرس بنفس الجامعه اللي بتاخذ لغة فيها تتاكد هل التخخص اللي تبيه موجود فيها
    وايضا الجو يعني الطقس

عاذ انت احسبها

بالنسبه للفيز اذا كنت معزم تدرس من البداية فالافضل تاخذ فيزا f1
    ولا تخاف مجرد توصل الولاية اللي تبيها وتدرس المبتعثة وتفتح ملف وتكمل امورها
    علي طول تطلب انت ضمانك المالي وتدرس علي طول

وان شاا الله اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.