الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الأوراق المطلوبه للتقديم على الجامعات!!

استفسار بخصوص الأوراق المطلوبه للتقديم على الجامعات!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رشا KSA
    رشا KSA

مبتعث مستجد Freshman Member

رشا KSA الإمارات العربية المتحدة

رشا KSA , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى حقوق , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • حقوق
    • أنثى
    • الرياض, --
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 14th, 2012, 05:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله صيامكم وقيامكم

عندي استفسار بخصوص الأوراق المطلوبة,,
    قريت في موضوع بالمنتدى أنو لازم أرسل الأوراق الأصل أو نسخة مع ختم طبق الأصل للجامعات عشان القبول,,,

طيب أنا بقدم على أكثر من عشرين جامعة وش اسوي,, ما اعتقد انو الدكتورات راح يعطوني 20 توصية,, أو الجامعة راح تعطيني 20 ورقه من الأوراق المطلوبة,,, حتى لو كانت طبق الأصل,,

وش اسوي,, هل ممكن أني أرسل لهم صورة من التوصية ولما يجيني القبول أو القبول المبدئي أرسل لهم باقي أوراقي,, وهل هم راح يرجعو أوراقي لي لما ما يقبلوني أو كيف؟؟

عموماً كل الأوراق ممكن أجيب منها نسخ كثيره لكن التوصيات كيف أقدر أجيب نسخ كثيره,, علما ً أنو دكتورات سعود ما يعطو أكثر من 3 نسخ للتوصيه..

والله مشكله
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته , و صيامك ياسّت ..

برّد على نقطتين , النقطة الأولى العدد الكبير للجامعات اللي حتقدمين عليها , برأيي 20 جامعة عدد مبالغ فيه جداً , اشوف ان العدد المناسب بين 5-8 جامعات بالكثير =)

النقطة الثانية بخصوص نسخ التوصية , طريقة التوصية في جامعتي كانت اخذ التوصية من الدكتور ويختمها , واروح للتصوير واصّور 10 نسخ .. واروح للعميد او عمادة القبول ويختمون هالـ 10 نسخ ( مجرد ختم طبق الأصل ) , وبإمكاني اختم 20 نسخة لو ابي , لأن المطلوب منهم مجرد ختم للتوصيات اللي صورتها انا

لذلك ما اعتقد الدكتورات لهُم مُمانعة لهذا الموضوع , صّوري التوصيات وختمّيها ختم طبق الأصل , موفقه .
    7 "
  3. موضوع الاصل يختلف من جامعة لجامعة في جامعات وخصوصا القوية مرره تبي الاصل يرسل لها .. اما كثير من الجامعات تقبل انك ترسلين لهم بالايميل طلبك ومايطلبون منك ترسلينها بريد الا لما يقبلونك وقتها بيقولون ارسلي لنا الوثيقة الاصل والتوصيات الأصل وكل شي ...

انا من الملك سعود وعندي توصيات كثيرة من كذا دكتور .. جمعتها بيوم واحد .. ممكن ترا تجمعين من 10 دكاترة .. كل دكتور 3 نسخ .. لا بأس في هالشي

لكن لما تراسلين جامعة معينة تعطينها 3 من هذه التوصيات ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.