الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما إنقبلنا (:

ما إنقبلنا (:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة الثامنة
    يعني هم رافضينك من دخول الجنه

تراها بعثه .. لاهي مزوده في حسناتك ولا منقصتها

لا تكبرين الموضوع و ماوقفت الحياه عليها و كل شىء مقدر و مكتوب

وهذي هديه مني
    القاعدة الثانية: (وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ...) | موقع المسلم
    الحمد لله ما أعترضنا على قضاء ربناا

وماتنقارن الجنه بالبعثثثثثثثثه ..
    بس أنا كارهه أحط يدي على خدي وأكمل جلسه بالبيت لآدراسه ولآوظيففه .... شي طبيعي أتحطمم دام أتمنى مستقبل أفضل لي ...

ولآتحط ببالك إني ميته على البعثه أنا أبي اأكمل دراستي لو إنقبلت بجامعه هينا راح أرفض البعثه على طوووووول...
    وشكراً على الهديه لآنها قبل هي حكمتي في الحياة قول الله تعالى <عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم > ....

يعطيك العافيه ماقصررت ..
    7 "
  2. اعترضي ياحبيبتي اذا في مجال

سوي اللي تقدرين عليه ولا تترددين، ماتدرين لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا

وكل شيء مقدر ومكتوب ..

بس اللي حابه اعرفه هم بدؤوا يرسلون ؟؟ ماوصلتني رساله مع اني مستوفيه الشروط -_-

- - - مشاركة محدثة - - -

اعترضي ياحبيبتي اذا في مجال

سوي اللي تقدرين عليه ولا تترددين، ماتدرين لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا

وكل شيء مقدر ومكتوب ..

بس اللي حابه اعرفه هم بدؤوا يرسلون ؟؟ ماوصلتني رساله مع اني مستوفيه الشروط -_-
    7 "
  3. مرافق الابداع و فتوش

إن شاء الله إنكم مقبولين لآنهم أرسلو بس للي ما أنقبلو... ^_^
    ربي يوففكم ويسعدكم ...

S3dona

الله يعين بسوي اللي علي وبقاتل لأخر نففس هههه

مشكور خيي ..

محد جججاوبني على إسئلتتتتي ....؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah al shammry
    لازم ترجعين الوزارة والمعروف انهم اغلب الاعتراضات يوافقون عليها , بس طبعاً الوزارة ماتفتح الا بعد العيد !

اتمنى اني افدتك ولو بالقليل !
    يدي على يدك يا عبدالله .. انا بحمد الله لما كنت بمرحلة الماستر كانت كل الشروط تنطبق علي .. لكني اسمع وأشوف وضع العالم الي معي .. كلهم معدلات جيد ( وأقسم بالله أن هناك أقل ) .. ومن الآخر ( طلعوا و بدون واسطة ! )..
    صح ان الواسطه تلعب دور كبير في ظلم الناس واخذ اماكن ناس على حساب من هم افضل منهم .. لكن في الابتعاث خصوصاً الواسطه ما تظلم من انطبقت عليه الشروط ، ومن خبرة أكثر من 4 سنوات متابعة ومعايشة للواقع، وااااجد ناس طلعوا بدون واسطات ..
    ان جاك رد على كلامك هالأسبوع ، فثقي انه رد آلي من خلال النظام وتم استبعاد ملفك من خلال النظاام ، لكن اذا معدلك 78.89 فصدقيني زيارة أو زيارتين بالكثير للوزارة وأمورك تحل ان شاء الله ..
    اعرف ان البعض (القلّه) ما يبي يروح ويقول مالي ومال وجع الراس، لكن صدقوني اذا شافوا الواحد حريص .. والله يطلعون قرار ابتعاثك بشخطه قلم ... كلامي هذا عام للجميع ، وأخص بالذكر لك أختي دروب الأمل ..
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.