الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقدم على المرحلة الثامنة وأنا في أمريكا ( حضور الملتقى )

مقدم على المرحلة الثامنة وأنا في أمريكا ( حضور الملتقى )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صيدلاني666
    صيدلاني666

مبتعث جديد New Member

صيدلاني666 السعودية

صيدلاني666 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريوس صيدلة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • بكالوريوس صيدلة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

August 14th, 2012, 06:32 AM

السلام عليكم

أنا الحين بأمريكا على حسابي الخاص لي شهرين. المهم قدمت على المرحلة الثامنة ومستوفي الشروط

لكن السؤال متى يبتعث الطالب .؟ يعني بعد الملتقى إذا كانت الفيزا والقبول

جاهزين أطلع ضمان مالي وأسافر .؟ لاني ناوي أكلم المعهد وأنزل السعودية أحضر

موعد التدقيق وآخذ الضمان المالي وأرجع أمريكا. ياليت تفيدوني يعني حرام

مستوفي الشروط وتفوتني الفرصة .
  2. يبتعث الطالب بعد الملتقى في اي وقت بحسب قبوله في المعهد .. اذا جهزت قبول المعهد قبل الملتقى وسويت الفيزا .. تروح علطول بعد الملتقى بس تمر على الوزارة قبل السفر تصدر قرار الابتعاث حقك وتصدر امر اركاب وتسافر ..

المفروض انك تخلي الدراسة على حسابك الخاص وترجع تكمل إجراءاتك ... اهم شيء انه تقفل ملفك وفي كل الاحوال لازم تحضر التدقيق والملتقيات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    يبتعث الطالب بعد الملتقى في اي وقت بحسب قبوله في المعهد .. اذا جهزت قبول المعهد قبل الملتقى وسويت الفيزا .. تروح علطول بعد الملتقى بس تمر على الوزارة قبل السفر تصدر قرار الابتعاث حقك وتصدر امر اركاب وتسافر ..

المفروض انك تخلي الدراسة على حسابك الخاص وترجع تكمل إجراءاتك ... اهم شيء انه تقفل ملفك وفي كل الاحوال لازم تحضر التدقيق والملتقيات
    والله إني متردد , أنا ماطلعت على حسابي إلا عشان أخلص بدري فصعبة أقطع دراستي لان راح أكون بدون دراسة شهرين .! خطتي إن أطلب من المعهد إجازة اضطرارية لمدة أسبوع أرجع للسعودية

وأخلص الملتقى وأرجع أكمل دراستي . الله ييسر : (
    7 "
  4. شف لو انت جيت امريكا قبل شهر 6 ميلادي الامور طيبة بس برضوا قد تتأخر في الالتحاق

اما لو جيت بعد شهر 6 فبيكون هناك مشكلة ومااتوقع يتم الحاقك قبل ماتكمل سنة كاملة في اللغة !!! وتبدا الجامعة !!!

هذا من كلام الملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى لما واجهته هنا بالرياض كان فيه مؤتمر للتعليم العالي قالي شهر 6 اللي يجي قبله تمام وضعه واللي بيحي فيه وبعده راح يلحق في الجامعة ...

نصيحة أنك تتأخر في الدراسة احسن من انك بتجي لحظة لك تقول لازم ارجع للسعودية خلاص مااقدر انتظر اكثر وتروح عليك كلش ..

لذا التفكير السليم انك ترجع وتنتظر البعثة وكلها 3 شهور بعد التدقيق وترجع بس ضامن كل شي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.