الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع استفسارات شروط المرحله الثامنه..

تجمع استفسارات شروط المرحله الثامنه..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nboplam
    Nboplam

مبتعث مستجد Freshman Member

Nboplam الولايات المتحدة الأمريكية

Nboplam , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة -
    • -
    • كيمياء
    • أنثى
    • :::, :::
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 14th, 2012, 08:25 AM

السلام عليكماتمنى الكل يضع اسئلته الخاصه بالشروط والتعليمات هنا عشان الكل يستفيداسئلتي :موعد التدقيق .لكل واحد موعد خاص بالساعه ولا باليوم؟؟الوثائق المطلوبه للتدقيق. موافقه صك الولايه؟؟ طيب انا بروح مع اخويه لازم صك الولايه. وهل يفرق عن الورقه اللي يوقعها ابويه للمطار للموافقه اني اروح مع اخويه؟ صوره شهاده المرحله الثانويه لازم تكون مختومه ولا عادي اصور الاصليه فقط؟؟
  2. قصدك اوراق التدقيق وليست الشروط

صك الولاية ماله دخل بأخوك (تعريف صك الولاية : في حالات قليلة البنت مايكون عندها والي زي ابوها او زوجها مثلا فيه احد يقوم على شأنها ويرعاها يعطى صك ولاية من المحكمة قد يكون اخ او عم او غيرهما .. ) فلو رجعتي للاوراق تجدين موجود

5- موافقة ولي أمر المتقدمة مع صورة صك الولاية -إن كان الولي غير الأب أو الزوج- (خاص بالنساء) ..

ومايهمك في هذه النقطة هو موافقة ولي أمرك على سفرك للبعثة عن طريق نموذج سيتم طرحه في الموقع وهو نموذج يتضمن موافقة الوالد على اخوك ليكون مرافق لك ...

اما صك الولاية فهو لا يهمك

في اوراق التدقيق مااوضحوا اذا كان لازم يكون صورة الشهادة مختومة او لا .. بس احتياط ختميها
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي استفسار وحاب مساعدتكم
    لقد تم قبولي في جدارة (ديوان الخدمة المدنية) وحددو لي المنطقة التي بها التعيين فلم يتبقى الا المقابلة الشخصية بعد العيد ومباشرة العمل انشاء الله
    مع العلم انني مقدم على البعثة المرحلة الثامنة والمعدل جيد جدا 3.4 من 4 ولا اعلم ماهي نسبة قبولي في البعثة
    استفساري يتعلق بالبعثة لاني اريد الابتعاث وفي نفس الوقت لا أريد ان اخسر الوظيفة سؤالي هل بإمكاني اى ان اذهب الى البعثة دون ان اخسر وظيفتي
    مع العلم ان نتائج البعثة تتأخر كيف بإمكاني ان اوفق بين الامرين
    والله خايف اترك التدريس وفي الاخر ماتجي البعثة
    تكفوووووون سسسسساعدوني

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz23UpTxMEs
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nboplam
    الله يعطيك العافيهبس من فين نختمها كمان نموذج الجامعه الاجنبيه على اي اساس نعبيه خاصه اننا نحتاج نكتب فين راح نسكن مع عائله او غيره؟؟
    من مدرستك او من ادارة التعليم .. ولا اتوقع فيه مشكلة على كل حال .. لان المتوقع يكفي الصورة ولو كانت مو مختومة

الهدف من هالنموذج هو تجريب مهاراتك في تقديمك على الجامعات .. ويمكن يستخدمونها للبكالوريوس .. لكن حطي اي جامعة في بلد الابتعاث حقك وافترضي سكن معين ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قد الطموح
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي استفسار وحاب مساعدتكم
    لقد تم قبولي في جدارة (ديوان الخدمة المدنية) وحددو لي المنطقة التي بها التعيين فلم يتبقى الا المقابلة الشخصية بعد العيد ومباشرة العمل انشاء الله
    مع العلم انني مقدم على البعثة المرحلة الثامنة والمعدل جيد جدا 3.4 من 4 ولا اعلم ماهي نسبة قبولي في البعثة
    استفساري يتعلق بالبعثة لاني اريد الابتعاث وفي نفس الوقت لا أريد ان اخسر الوظيفة سؤالي هل بإمكاني اى ان اذهب الى البعثة دون ان اخسر وظيفتي
    مع العلم ان نتائج البعثة تتأخر كيف بإمكاني ان اوفق بين الامرين
    والله خايف اترك التدريس وفي الاخر ماتجي البعثة
    تكفوووووون سسسسساعدوني

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz23UpTxMEs
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    رديت في موضوعك ..

وكل مستوفي للشروط مبتعث ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    رديت في موضوعك ..

وكل مستوفي للشروط مبتعث ..
    الله يعطيك العافية
    لاتلومني والله محناار لان النتائج تتأخر وهذا اللي محيرني
    طيب ماقدر ادرس لين ماتطلع النتائج النهائة للبعثة عشان اضمن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.