الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب الفزعه الله لايهينكم

ياشباب الفزعه الله لايهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبارك2
    مبارك2

مبتعث جديد New Member

مبارك2 السعودية

مبارك2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لايوجد , بجامعة ....
    • ....
    • لايوجد
    • ذكر
    • ......., .........
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 14th, 2012, 08:45 AM

سلام عليكم !!!
    يالربع انا واللـه محتارر جاني العلم اني لازم افتح ملف ب الملحقيه وانا ب السعوديه ولازم يجيني قبول منهم ومدري ايش بالاختصار اني ابي ادخل ب البعثه علشان ما أتوهق
  2. وضح لنا وضعك هل انت طالب بالمرحلة الثامنة ومقدم وترشحت ولا بتروح على حسابك مانقدر نجاوبك الا لما تعطينا معلومات كافيه

وان كانك على المرحلة الثامنة .. راح يجيك قبول جاهز من الوزارة وعلى اساسه تروح البلد ولا يهمك فتح الملف لانه من النت ولا يهمك القبول لانه سيتم قبولك في البلد قبل ان تحصل على قبول فيها
    7 "
  3. تبي بعثه ؟

من المفترض انك مسجل في البعثات .. ( من ٢ رمضان لـ ١٥ رمضان )
    اللي انرفضو جتهم رسايل رفض قبل يومين .
    المرشحين هذي اليومين بتوصلهم رسايل .
    نص شوال تدقيق اوراق و وثائق .
    بعدها الترشيح النهائي .
    نهاية الحج ملتقى ٣ ايام .

و بعدها جب قبول معهد و فيزا و سافر .... لمن توصل بلد الابتعاث ساعتها تفتح ملف طالب في الملحقيه .

بالتوفيق
    7 "
  4. والله اعلم ان الاخ مبارك يتحدث عن موضوع فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص
    والنظام المستحدث حاليا من قبل الوزارة يلزم من لديه الرغبة بالدراسة على حسابه الخاص ان يعمل على فتح ملفه لدى الوزارة قبل الذهاب الى دولة الدراسة
    اذا كنت تقصد ماتكلمت عنه انا في الاعلى ف الموضوع اسهل من ما تتوقع وهوا نظام ممتاز ومفيد للطالب لتسهيل اموره قبل ان يذهب الى بلد الدراسة ويتورط بأشياء كثيرة

اما ان كنت تقصد بفتح ملف بالملحقية وانت احد طلاب المرحلة الثامنة
    فعليك الانتظار قليلا حتى تنتهي اجراءات الابتعاث وعند وصولك لبلد الابتعاث تستطيع ان تفتح ملف لدى ملحقيتك بسهولة عن طريق الانترنت وبدون الحاجة الى الذهاب الى الملحقية بنفسك

تقبل مروري وارجو اني استطعت افادتك

- - - مشاركة محدثة - - -

والله اعلم ان الاخ مبارك يتحدث عن موضوع فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص
    والنظام المستحدث حاليا من قبل الوزارة يلزم من لديه الرغبة بالدراسة على حسابه الخاص ان يعمل على فتح ملفه لدى الوزارة قبل الذهاب الى دولة الدراسة
    اذا كنت تقصد ماتكلمت عنه انا في الاعلى ف الموضوع اسهل من ما تتوقع وهوا نظام ممتاز ومفيد للطالب لتسهيل اموره قبل ان يذهب الى بلد الدراسة ويتورط بأشياء كثيرة

اما ان كنت تقصد بفتح ملف بالملحقية وانت احد طلاب المرحلة الثامنة
    فعليك الانتظار قليلا حتى تنتهي اجراءات الابتعاث وعند وصولك لبلد الابتعاث تستطيع ان تفتح ملف لدى ملحقيتك بسهولة عن طريق الانترنت وبدون الحاجة الى الذهاب الى الملحقية بنفسك

تقبل مروري وارجو اني استطعت افادتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.