الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم ياشباب اخوكم جايب العيد

فزعتكم ياشباب اخوكم جايب العيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية THAMER AL-HMODI
    THAMER AL-HMODI

مبتعث جديد New Member

THAMER AL-HMODI الولايات المتحدة الأمريكية

THAMER AL-HMODI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة محتار
    • محتار
    • هندسه
    • ذكر
    • ............, تبوك
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

August 14th, 2012, 11:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم <<<< ان شاء الله بخير

نبدا بالموضوع

انا ابي ادرس ((على حسابي الخاص))بامريكا والصراحه باقي محددت الولايه لاني محتار ((( الصراحه اخوياي يمدحن ليه اوهايو (( كلمبوس)) ايش رايكم فيها هل هي غاليه ولا لا والدراسه صعبه فيها (( طبعن جامعة اوهايو )) )))))

ابيكم تقلولي على ولايه تكون الجامعه فيها ممتازه متكون صعبه ولا سهلا يعني متوسطه

اهم شي ماتكون غاليه تكون متوسطه

انا معتمد عليكم شباب

ابيكم تجبون ليه اسم الولايه ماتكون غاليه وكم تكلفة الدراسه لغه فيه لمدد 6 شهور لين ماانظم للبعثه وسكن مع عايله

انا ابي ادرس هندسه

تكفون ياشباب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THAMER AL-HMODI
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم <<<< ان شاء الله بخير

نبدا بالموضوع

انا ابي ادرس ((على حسابي الخاص))بامريكا والصراحه باقي محددت الولايه لاني محتار ((( الصراحه اخوياي يمدحن ليه اوهايو (( كلمبوس)) ايش رايكم فيها هل هي غاليه ولا لا والدراسه صعبه فيها (( طبعن جامعة اوهايو )) )))))

ابيكم تقلولي على ولايه تكون الجامعه فيها ممتازه متكون صعبه ولا سهلا يعني متوسطه

اهم شي ماتكون غاليه تكون متوسطه

انا معتمد عليكم شباب

ابيكم تجبون ليه اسم الولايه ماتكون غاليه وكم تكلفة الدراسه لغه فيه لمدد 6 شهور لين ماانظم للبعثه وسكن مع عايله

انا ابي ادرس هندسه

تكفون ياشباب
    وعليكم السلام , اخوي انا مثلك نصحوني بولاية اوهايو وطبعاً اوهايو تعتبر متوسطة مادياً (مقارنة بباقي الولايات ) بس انت متاكد انة الجامعات الي فيها مو مكتفية ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    وين العيد الي جبته ؟؟؟
    انا قلت الرجال في مصيبه الحين ، ولا رايح فيها يطلب الفزعه .. واخرتها طلعت متبطّح على السرير في بيتك وتبي أرخص مدينه ؟؟
    الله يهديك بس ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.