الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص المعدل في مرحلة التدقيق .. استفسار

بخصوص المعدل في مرحلة التدقيق .. استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية noonna
    noonna

مبتعث مستجد Freshman Member

noonna الولايات المتحدة الأمريكية

noonna , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة kau
    • kau
    • law
    • أنثى
    • jeddah, not yet
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 14th, 2012, 08:35 PM

السلام عليكم
    عندي استفسار ياليت تفيدوني
    في مرحلة التسجيل وضعت معدل تقريبي يختلف عن معدلي بشيء بسيط جدا .. لاني كنت لسا ماصدر معدلي النهائي !! ..
    فهل في مرحلة التدقيق اقدر اغير المعدل من غير مشاكل !! ولا في مشكله !!
    وايش هيا اجراءات تغيير المعدل .. !!
    شكككرا
  2. وعليكم السلام ورحمـة الله وبركاته ،،
    اذا المعــدل الي حطيتيـــه اكثر من الـدرجــه المطلوبـه في شروط الابتعآث ،، وبعد ما طلعــت الوثيقــه لازآل المعــدل فـوق الدرجـه المطلوبـه ما فيـه أي مشكلــــه ،، بس بمجرد تجيين للتدقيق تعلمين الموظف بالمشكلـه ، وهو بيعدلك المعــدل ،،
    المشكلـه بس اذا كآن المعــدل النهائي في الوثيقـــه اقل من المطلــوب في الشـــروط ،، والعفــــــــــــــوووو ،،
    7 "
  3. عزيزتي بوقت التدقيق يوجد نسخ مثل استمارة الطلب تقدري تعيدي تعبئتها بالبيانات الجديدة ( المعدل الجديد) وتراجعي بها الموظفة و تطلعيها على التغيير

ومرحبمبك ومبروك الابتعاث مقدما ياقمر

بالتوفيق،،،،
    7 "
  4. انا كمان كان في خطأ في احتساب المعدل راجعت الجامعة وعدلته بس الحمد الله اعلى من اللي كتبته فالي وفالكم التيسير

الله ييسرها

- - - مشاركة محدثة - - -

انا كمان كان في خطأ في احتساب المعدل راجعت الجامعة وعدلته بس الحمد الله اعلى من اللي كتبته فالي وفالكم التيسير

الله ييسرها
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمـة الله وبركاته ،،
    اذا المعــدل الي حطيتيـــه اكثر من الـدرجــه المطلوبـه في شروط الابتعآث ،، وبعد ما طلعــت الوثيقــه لازآل المعــدل فـوق الدرجـه المطلوبـه ما فيـه أي مشكلــــه ،، بس بمجرد تجيين للتدقيق تعلمين الموظف بالمشكلـه ، وهو بيعدلك المعــدل ،،
    المشكلـه بس اذا كآن المعــدل النهائي في الوثيقـــه اقل من المطلــوب في الشـــروط ،، والعفــــــــــــــوووو ،،
    صح كلامه وعشان تطمني انا معدلي 82.28%
    وسجلت ما بعد ادري كم معدلي بس اعرف اني جيدجدآ وحطيته
    84%
    بوقت التدقيق قلت لها عطيني ورقة تعديل وعدلتها
    لــ 82.28%

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام ورحمـة الله وبركاته ،،
    صح كلامه وعشان تطمني انا معدلي 82.28%
    وسجلت ما بعد ادري كم معدلي بس اعرف اني جيدجدآ وحطيته
    84%
    بوقت التدقيق قلت لها عطيني ورقة تعديل وعدلتها
    لــ 82.28%
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.