الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علم النفس الاكلينيكي ضرووري

علم النفس الاكلينيكي ضرووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي تمريض
    هيه خير ان شاء الله وشو علم النفس الاكلينيكي يندرج تحت العلوم الصحية ماهو طب نفسي ؟ واذا صار ماهو طب نفسي ؟

كلمة اكلينيكي يعني سريري / اي تخصص سريري وبامريكا مستحيل تقدرين تدرسين الماجستير قبل ماتجيبين البورد والبورد اصلا مايسمح لك تدخلين الاختبار لان مامعك بكالوريوس علم نفس . الايام تعلمكم

بالتوفيق
    لاتعلمني بتخصصي (:

بعدين بالنسبه الى انو تخصصها مو علم نفس بالبكالريوس قلت ماعندي فكرة , وبالنسبة للبورد ان كان مطلوب ف ان شاء الله تجتازه , لاتتكلم بشيء وانت ماعندك خبره او فكره كاملة عنه عزيزي
    7 "
  2. أنا تخصصي علم نفس ولسى ماتخرجت من الجامعه
    درست مواد اكلينيكه وبصراحه تخوف وصعبه
    انا ولله الحمدلله معدلي يدخلي اكلينيكي يعني اقدر اصير اخصائيه نفسيه
    بس ما ابي
    بسبب ان هذا مو رغبتي ولان المواد ترررهب ..مع انها في صميم علم النفس واحياناً اجد فيها متعه
    لكن كخيار للدراسه انصحك بتخصص اخر في علم النفس
    اما عن تقدرين تدرسين في امريكا ولا لا
    اتوقع تقدرين لان فيه كثير معيدات يدرسون اكلينيكي وهم مو علوم صحيه زي مايقولون الاخوه
    با التوفيق لك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي تمريض
    اوما تخصص اكلينيكي وبامريكا ياشيخه ورب العباد تبطين تبطين تبطين مليون مره عظم ماراح تدخلينه . يااختي انتي رياض اطفال وعندك اختبار البورد حق علم النفس كيف بتجيبينه وانتي اصلا مامعك شهاده تمريض صحة نفسيه او اخصائي نفسي ؟ حتى لو معك بكالوريوس علم نفس وربي لتفحطين ماحصلتي على البورد . قال اكلينيكي قال . اقول دوري لك تخصص يندرج تحت رياض الاطفال اصرف لك
    لاحول ولاقوة ألا بالله....يااخي البنت تسئل وانت كانك تملك الجامعة في ردك كان تقدر ترد رد اكلينيكي بدل ردك تقول سواق باص ماشي 200 الله يهديك مثل ماقال اخونا ياصبر الارض عليك احس ان طفولتك كلها سياكل

ياختي تقدري تراسلي الجامعات ان شاء الله يفيدونك او تراسلي الملحقية هم من تجدي الجواب عندهم

تقبلي تحياتي
    7 "
  4. علم النفس الاكلنيكي يندرج تحت العلوم الصحية أنا أخصائية وأخذه التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
    أنا فعلا قريت ان قبوله شوي صعب لكن أبدا مو مستحيل لكن بالنسبة لوضعك وانتي رياض أطفال أعتقد الطريق قدامك طويل لكن ثابري وبتوصلين للي تبين
    ربي ييسر لك ولي ولكل المسلمين
    7 "
  5. السلام عليكم استفسار اخواني انا متخرج من جامعة الملك فيصل من كلية التربيه تخصص (التعليم الخاص /اعاقه عقليه)وانا قدمة على البرنامج للمرحله العاشره وقدمة على تخصص علم النفس الاكلينيكي ولاكن لم اجد المؤهل السابق غير علم النفس وبالرغم من تخصص علم النفس الاكلينيكي مساره اعاقه عقليه هل فيه مشكله من ناحية التقديم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.