الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب المرحلة(8) أمريكا

طلاب المرحلة(8) أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, ان شاء الله وحدة من الاريع جامعات بقدم عليهم كلهم واللي تقبلني ان شاء تيياسير :-1- متشغن أن اربر 2- اوريغن بورتلاند3- بنسلفيينيا 4- يوتا ليش , الارخص من ناحية السكن لأني معي عايلتي , االمواصلات العامة ورخصها , ابي جوي بااااارد مابي احس اني بالسعودية بالعربي ههههههههههههه, التاكس فيها مش لي هناك , امااااااان عالي فيها وترفيييييه بسيييط يمشي الحال , واهم شي الراحة النفسية واغلبيتهم حولهم مساجد ما ابغى اصير في مكاااان بعيد شوي عن الاماكن الاسلامية , وما همني في عرب ولا ما فيه بكثر هدوء وقوة الجامعات ووجود تخصصي تخصص المدام في نفس الجامعات , واخيراااا عشان بنوتي الله يحفظهاااا انشوفلها مدرسة لها وقريبة من الجامعة ................ فقط لا غير على كذا بقدم على ذوووووول , والله يكتب اللي فيه الخير للجميع ! مع اني اكنت ابي MIT بس الشكوة لله الغلااااااااء الفاحش , سكن من 1100 دولار الي 1500 سلامات وش يبقى من الراتب كله يدووووب الله يعيييين بس والله يكتب اللي فيه الخير للجمييع وشكرااااااا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك القلم
    انا اخترت ولاية اوهايو كولمبوس
    للاسباب اول شي ان هالولايه معروفه بعدم العنصريه
    وان المعيشه بهآ جيده للعوائل
    وغير كذا الجامعه الي ابيها لـ تخصصي كيمياء موجوده فيهآ ويمدحون معهد الجامعه برضو
    وان شاء الله يطلعلي القبول النهائي ولجميع من سجل يارب

انا مثلك نفس هالولاية

تخصص كيمياء
    7 "
  3. وانا بعد تخصصي كيمياء وصـــــــــــــــــار لي شهرين ابحث وادور عن الجامعات واستقريت على اوهايو

سمعت عن جامعة اكرون وكولومبوس ... عموما سمعت عن هالولاية بشكل عام انو اسعارها مناسبة واغلب الجامعات سهلة مو معقدة

وحابة اسأل اي احد يدرس في اي جامعة في ولاية اوهايو

هل متوفر فيها تخصص تقنية النانو او اي مجال يدخل فيه النانو ...

وثانيا برضو سمعت عن ولاية كولارادو ان فيها جامعات كويسة ومعاهد ممتازة ويمكن تكون خياري الثاني

ونفس الشي ولاية ميزوري سمعت انها حلوة وفيها جامعات ومعاهد ممتازة والاسعار رخيصة ومناسبة

يعني افضل 3 ولايات بالنسبة لي

اوهايو - ميزوري - كولارادو

وياريت الاخت اللي تكلمت عن توليدو ابسالها عن البرنامج اللي عندهم ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

وانا بعد تخصصي كيمياء وصـــــــــــــــــار لي شهرين ابحث وادور عن الجامعات واستقريت على اوهايو

سمعت عن جامعة اكرون وكولومبوس ... عموما سمعت عن هالولاية بشكل عام انو اسعارها مناسبة واغلب الجامعات سهلة مو معقدة

وحابة اسأل اي احد يدرس في اي جامعة في ولاية اوهايو

هل متوفر فيها تخصص تقنية النانو او اي مجال يدخل فيه النانو ...

وثانيا برضو سمعت عن ولاية كولارادو ان فيها جامعات كويسة ومعاهد ممتازة ويمكن تكون خياري الثاني

ونفس الشي ولاية ميزوري سمعت انها حلوة وفيها جامعات ومعاهد ممتازة والاسعار رخيصة ومناسبة

يعني افضل 3 ولايات بالنسبة لي

اوهايو - ميزوري - كولارادو

وياريت الاخت اللي تكلمت عن توليدو ابسالها عن البرنامج اللي عندهم ؟؟
    7 "
  4. انا لسي ماحددت بس تخصصي دراسات وابي اكمل ماسترياتربيه خاصه او تجاره اوادارة اعمال
    بس انا سجلت تسويق وبعدين باذن الله راح احول
    ايش افضل الولايه والمعاهد والجامعه لها التخصصات
    والله يجزي خير كل من يرد علي وشكرا،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكتي ماركه
    انا عن نفسي اخترت ولايه اوهايو لرخصها ووووالخ والكل يمدحها وانا تخصصي رياضيات الي مثلي تعطيني خبر وتقولي

- - - مشاركة محدثة - - -

انا عن نفسي اخترت ولايه اوهايو لرخصها ووووالخ والكل يمدحها وانا تخصصي رياضيات الي مثلي تعطيني خبر وتقولي

آنآ مممثلك ريآضضيا'ت بس مفكرِهـ بَ سسيآتل :$
    7 "
17 من 26 صفحة 17 من 26 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.