الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع راغبي ( ايرلندا ) المرحلة الثامنة ...

تجمع راغبي ( ايرلندا ) المرحلة الثامنة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اانا كمان رغبتي الاولى ايرلندا لاني احب الجو البارد وقرات عنها وقريبة من بريطانيا
    بس في مشكلة ما انتبهت لها الا قبل اسبوع هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ مالقيت جامعة في ايرلندا فيها تخصصي قدمت ماستر علوم طبية ودورت ودخت الين عصبت بالله وما قلت لاهلي حاجه ومابينت بالمشكله لانهم حينصدموا ....
    اللي عنده معلومه لا يبخل علينا ...

هل في امكانية اعدل في رغبات الدول يوم التدقيق .....؟؟؟؟
    7 "
  2. صباح الخير
    انا اخترت ايرلندا بدرس ماستر ولكن عندي سؤال ومالقيت له جواب تعبت ياليت اللي يقدر يسال الوزاره يساعدني انا تخصصي دراسات اسلاميه وقدمت على قسم قانون هل هو امتداد لقسمي وهل يوجد هذا القسم بجامعات ايرلندا ؟ طلبتكم ساعدوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naghoma
    السلام عليكم
    اانا كمان رغبتي الاولى ايرلندا لاني احب الجو البارد وقرات عنها وقريبة من بريطانيا
    بس في مشكلة ما انتبهت لها الا قبل اسبوع هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ مالقيت جامعة في ايرلندا فيها تخصصي قدمت ماستر علوم طبية ودورت ودخت الين عصبت بالله وما قلت لاهلي حاجه ومابينت بالمشكله لانهم حينصدموا ....

دامهم حاطينلك في الرغبات ايرلندا يعني اكيييد فيها
    شوفي جامعة كورك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naghoma
    السلام عليكم

دامهم حاطينلك في الرغبات ايرلندا يعني اكيييد فيها
    شوفي جامعة كورك
    7 "
  4. رغبتي الثالثه ايرلندا .. للماستر ..

امريكا - كندا - ايرلندا ..

والله يكتب الي فيه الخير ...

للحين ما ادري وش الطبخه بس اقول ان شاء الله يقبلونا على الرغبة الاولى ونفتك ... لان ما بعرفش ولا حاقه عن ايرلندا ...

لكن انا معكم وين ما تبوون هههههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nihal
    صباح الخير
    انا اخترت ايرلندا بدرس ماستر ولكن عندي سؤال ومالقيت له جواب تعبت ياليت اللي يقدر يسال الوزاره يساعدني انا تخصصي دراسات اسلاميه وقدمت على قسم قانون هل هو امتداد لقسمي وهل يوجد هذا القسم بجامعات ايرلندا ؟ طلبتكم ساعدوني
    انا بعد تخصصي اسلامي وقدمت على قانون ايرلندا
    وسالت نفس سؤالك بقسم المرحلة السابعه واجابوني انه امتداد للتخصص الحمد الله
    وعن القسم ايوا موجود بجامعات ايرلندا
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.