الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو الدخول ضروري والإفآده ؟؟

أرجو الدخول ضروري والإفآده ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مروان الصبياني
    مروان الصبياني

مبتعث جديد New Member

مروان الصبياني أستراليا

مروان الصبياني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • هندسه
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

August 15th, 2012, 07:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :-

أخواني الكرام كيف حالكم ؟ ، هذه ثاني مشاركة لي في هذا الموقع ، ندخل في صلب الموضوع :-

انا عمري 18 سنة و الآن أكمل ثانويه في ثالث ثانوي ، و انا خايف صرآحه جداَ ، انا جبت في ثآني ثآنوي 85% ،

و سؤالي الآن هو : كم لازم أجيب نسبة في ثآلث ثآنوي ؟

والتخصص الذي أحلم فيه مهندس حآسب ، هل من الممكن أن انقبل في البعثه الخارجيّه ، و أريد أن ادرس في استراليا ( سيدني ) .

هل من الممكن ان انقبل في البعثه أم لا ؟

بشروني لا هنتم ,,,

2. اخوي عندك سنة كاملة بإذن الله

استعين بالله وتوكل عليه وحاول تجتهد كثير وبإذن الله تقدم على البعثه وقتها وتكون منطبقه عليك الشروط ..

لا تفكر كثير بل اعمل واجتهد وخلك طموح وواثق بالله .. وربي يوفقك ويرزقك اللي تتمنى ..
    7 "
  3. بكلمك بكل صراحه
    ذكرتني بأختي جايبة 90 في ثاني وتحلم بالهندسه مايصيير
    لازم تشدون حييييلكم اكثر المنافسه اللحين كلهم فوق ال 95 >> اتكلم بالنسبه للجامعات السعوديه
    غير قدرات وتحصيلي وتعقيدات القبول
    مابي احطمك بس هذا الواقع لازم ترفع مستواك كثييير وفيه خيارات كثيره هنا مو شرط ابتعاث
    الله يوفقك وينولك اعلى المراتب
    7 "
  4. لا والله مافي امل اذا ماجبت اكثر من 90 في الثانوي والقياس +80 والتحصيلي +80 ماتروح ..

لكن في هالسنة مايمديك على كل حال حتى لو انت جايب الشروط لانه التسجيل قفل ورشحوا ناس ورفضوا ناس ..

ولكن في امل ضعيف جدًا انه السنة الجاية يفتحون التسجيل بشروط اقل وهذا ابدا غير متوقع لانه من كم سنة الشروط يااما تبقى نفسها او تزيد .. ولم يسبق بان نزلت .. وخصوصًا الثانوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.