الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير الهندسة الكهربائية

ماجستير الهندسة الكهربائية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزي المهندس خالد مثل ما ذكرت انا تخصصي بور و الحمد لله تخرجت الترم الثاني من السنة هذه يعني صار لي شهرين وشوية متخرج وفعلا فرص مهندسين البور كبيرة بالبكالوريوس و مجالها أوسع , وانا مثل ما ذكرت أشوف
    عندي قابلية اني ادرس و على حساب الملك الله يحفظه وكلها ثلاث سنوات و راح أكتسب لغة و خبرة نظرية أكبر و الوظائف ملحقين عليها .
    لكن المهم هو ايش نتخصص بصراحة انا ذكرت لك ال power system لانه موجود بأغلب الجامعات بس أيضا ال high voltage تخصص حلو وانا اخذت المادة هذه الكتيف و المادة حلوة بس الاهم هو جدوى هذا التخصص بعد الماجستير في المجال العملي
    يعني انا فكرتي انه power system أشمل و هو ايضا مجالته أوسع من ال high voltage ..
    ومثل ما قلت ننتظر رأي المهندسين أصحاب الخبرة و الله يكتب لنا اللي فيه الخير ....
    7 "
  2. شباب انا حشاركم برأي في الموضوع رغم ان تخصصي موارد بشرية في البكالوريس
    وقررت ايضا اكمل موارد بشرية في الماستر لأني ابغى اكون اكاديمي

عموما انا حشاركم الموضوع لأني فترة من الفترات فكرت اكمل ماستر الادارة الهندسية في امريكا
    وبحثت كثيرا وسألت ووجدت لي زملاء كثيرين يدرسون في كلية متخصصة بالهندسة
    واسمها هو MSOE
    Milwaukee School of Eng

بما انها كلية متخصصة في الهندسة فستجدون بها تخصصات كثيرة
    وعلى فكرة معترف بها من الملحقية وارامكو تبتعث كثير من طلابها الى هذه الكلية
    موفقين بأذن الله
    7 "
  3. هلا بالمهندسين
    اخواني تخصص ماستر الاداره الهندسيه مهم جدا لاصحاب الخبره في المجال الاداري وحتى التقني

على العموم انا برأي انه المهندس الحاصل على بكالوريوس كهرباء ومعاه ماستر اداره بالاضافه الىPMP بيكون مؤهل انه يتدرج في اي وظيفه ادرايه او قياديه سواءا في شركه او هيئه او مؤسسه حكوميه
    ماستر هندسه كهربائيه مجالها اكاديمي اكثر من انه تقني لان من متطلبات التخرج عمل ابحاث ورساله للمناقشه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.