الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير الهندسة الكهربائية

ماجستير الهندسة الكهربائية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية e_eng_khalid
    e_eng_khalid

مبتعث مستجد Freshman Member

e_eng_khalid الولايات المتحدة الأمريكية

e_eng_khalid , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسة الكهربائية , بجامعة --
    • --
    • الهندسة الكهربائية
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 15th, 2012, 09:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حاصل على بكالوريس هندسة كهربائية وحاب اكمل ماجستير في مجال power او high voltage وحاب اعرف الجامعات اللي تدرس هذه التخصصات خصوصا التخصصات المتعلقة بالمحطات الكهربائية والنقل
  2. حياك يا مهندس خالد
    سبحان الله نفس وضعي بالضبط
    انا مهندس محطات فرعيه في سكيكو وطالع كمرافق مع اﻷهل بس بيني وبينك محتار بين high voltage or mem
    عموما اللي اعرفه فيه اكثر من جامعه عندها نفس التخصص اللي طالبه PSU
    وكمان شوف هذا الموقع يعطيك الجامعات اللي تدرس التخصص اللي أنت تبغاه
    Best Electrical Engineering Programs | Top Electrical Engineering Schools | US News
    7 "
  3. اخواني لازم اتخصص في مرحلة الماستر انا معايا بكالوريس هندسة ميكانيكية وكيف اعرف مجال الماستر

- - - مشاركة محدثة - - -

اخواني لازم اتخصص في مرحلة الماستر انا معايا بكالوريس هندسة ميكانيكية وكيف اعرف مجال الماستر
    7 "
  4. انا برائي ان تخصص الاداره الهندسيه افضل لمن يعمل في مؤسسات او هيئات حكوميه يغلب عليها الطابع الاداري
    اما تخصص الماستر في الميكانيكا او الكهرباء فهو لمن يريد العمل في شركات القطاع الخاص كسابك وارامكو لانه بيعطيك كريدت لك كمهندس انك متعمق في تخصصك
    هذا واللله اعلم
    7 "
  5. عزيزي الباش مهندس انا مثلك تخصصي هندسة كهربائية ومتخرج جديد و قرأت عن الجامعات الأمريكية ووجدت انه تخصص ( Power system ) موجود بأغلب الجامعات الامريكية
    وانا حبيت مادة البور و تطبيقاتها و ناوي اكمل ماجستير فيه مع اني ما اعرف جدوى هذا الشيء في التوظيف لانه ميولي للعمل بالقطاع الخاص وما احب الشغل الاكاديمي
    بس راح اكمل ماجستير بأمريكا منها أتعلم اللغة ومنها اخذ معلومات زيادة بتخصصي و اتعلم شغلات من المعيشة هناك وملحق على الوظيفة و الخبرة .
    وبالنسبة لاكمال الماستر بتخصص اداري وجهة نظري انه نحن المتخرجين الفرش ما عندنا خبرة و اشوف صعبة اكمل بتخصص اخر وانا ما املك خبرة .
    المهم يا ليت المهندسين الأعزاء يتحفونا برأيهم ومشورتهم و نصائحهم لاني محتار بين الماجستير او اشوف لي وظيفة وخلاص بس فكرت فيها و قلت ما اخسر شي اكمل ومثل ما قلت لكم اقل شي باستفيد لغة و دراسة وفلة وكلها ببلاش
    ما ادري هل تفكيري صح او لا !!
    ننتظر مشاركاتكم و الله يوفقكم جميعا
    7 "
  6. السلام عليكم

بالنسبه لي انا اشوف انو علشان تاخذ ماجستير في الاداره يحتاج يكون عندك خبره بالعمل الميداني وتكون فاهم اللي بيصير ساعه ماتكون ماسك منصب اداري غير كذا الاداره عمرها ماتكون بالدراسة فقط فيه جانب كبير جدا تكسبه من الخبره وبالنسبه للتخصصات الثانيه زي الاتصالات والتحكم احسها مجالها محدود في السعوديه انت لسا فرش اذا حاب الجانب الاداري حاول تاخذ خبره وبعدين التحق بالبرنامج

وبالنسبه للقوى انا بعد استشاره مديري بالشركه كان يقول انو افضل تخصص ملائم للعمل داخل السعوديه وفعلا لمن تطالع حوالينك تشوف انو البور له مجال كبير والبكالوريس يكفي وفرصه العمل بالبكالوريس اعلى من الماجستير لكن زي انت ماقلت اذا الواحد حاب لغه وكمان زياده الجانب النظري في مجال معين حلو ياخذ ماجستير

انا لمن دحين متردد لانو انا بصراحه حاب ماجستير high voltage لكن ما احد نصحني فيه

نسمع بعد من الاخوان اصحاب الخبره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.