الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــــــــــع لطلبة علم النفس ماستر بأمريكا .. تساؤلات ومساعدات ..

تجمــــــــــــع لطلبة علم النفس ماستر بأمريكا .. تساؤلات ومساعدات ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اخترت علوم طبية ورغبتي علم النفس لان تخصصي باكالوريوس علم نفس اكلينكي
    وسمعت انو ممكن اقد من هناك واجيب القبول من الجامعة اللي قبلتني بأمريكا
    هل هذا صحيح ؟

طبعا انا رح ادرس بأي جامعة قوية في لوس انجلس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرصة1
    انا اخترت علوم طبية ورغبتي علم النفس لان تخصصي باكالوريوس علم نفس اكلينكي
    وسمعت انو ممكن اقد من هناك واجيب القبول من الجامعة اللي قبلتني بأمريكا
    هل هذا صحيح ؟

طبعا انا رح ادرس بأي جامعة قوية في لوس انجلس

المشكلة انو جامعات كالفورنيا متكدسة لكن ماادري هل بيفتحونها الان لطلبة المرحلة الثامنة ولالا؟؟
    ياليت احد يفيدنا بهالنقطة
    7 "
  3. بيكي كيف عرفتي انها متكدسة؟!!!!

جامعات كالفورنيا من اقوى الجامعات بس مشكلتها الغلااااااااء ، لانها مدن سياحية وكبيرة ف مرة غالية وماتكفيك المكافأة فيها ابدن فصرفت النظر عنها

نصحوني بجامعة ببنسلفيا ومدري صراحة لسا ماتعمقت فيها ، وجامعة بانديانا مدري ايش بس يعيبها البرد مرة مرة بادرة وتلج عالطول ..!
    اصلا انا لسا مو مقررة اش التخصص الدقيق احب الاكلينكي بس مو عارفة اش مدااه مدري اش حيكون فيه ولحد فين يوصلني وغير كدا حاسه كثير بتخصصوا بنفس التخصص يعني فكروا لخمس سنين قدام شوفو اش حيكون وضعه او بالاصح وضعنا...!

ياريت اللي عندو فكرة عن تخصصات جديدة وليها مستقبل بالسعودية يدلنا ، المجالات كثيرة بس مين ينصحنا

واخيرن شكرن لمن اتاح الفرصة بهالتجمع الطيب وخصوصا انو يخص المرحلة الثامنة وانا قلت لو تشوفولنا وسيلة نتواصل فيها ونفيد بعض باخر ماتوصلنا فيه بالبحث ونكون يد وحدة ومتواصلين ع البي بي مثلا او اي شي حابينه
    سوو اللي حابه الفككرة تكلمني هون او عالخاص لانو انا كدا تعبت افكر وابحث ابغا احد يشاركني
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.