الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص تأمين

تخصص تأمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Do0na
    اهلا بك اخ abuyakoob

بخصوص مسمى التخصص التأمين =
    insurance

وادارة الخطر =
    risk management

فيه بعض الجامعات تجمعهم مع بعض ,, وفيه بعضها تفصلهم وتعتبر كل تخصص لحال
    وبعضها دارجة التامين تحت ادارة الخطر

بس هذا كله مايهم بالنسبة لنا الا مسمى التأمين ومذكور في موقع الوزارة الجامعات تحت هذا المسمى
    وحتى لو سويت بحث بمسمى ادراة الخطر راح تطلع نفس نتائج الجامعات

حبيت اعرف انتا مقدم ماستر كمان ؟!

بخصوص البحث انا طلعت معلومات عن كل جامعه مذكورة في موقع وزارة التعليم وموصى بها وراح اذكر المعلومات ان شاء الله
    اشكرش خيه ع التوضيح . .

اي انا مقدم على ماستر ع البعثات .. لاكني سجلت علوم حاسب وابي اغير الى تأمين
    في يوم التدقيق باحاول اغير التخصص ..

بالنسبة للبحث عن الجامعات في ال insurance و الrisk management فيه اختلاف بسيط بينهم في جامعتين على ما اعتقد
    وبالنسبة للقاءمة الي حاطتها في جامعتين موقوفتين ولاكن تخصص التأمين غير موقوف بل موصا به .. "على كلام الاخ @مهندس قادم" وعشان تتأكدي ادخلي على اسم الجامعة من البحث

في vIRGINIA COMMONWEALTH UNIVERSITY
    الجامعات الموصى بها

و UNIVERSITY OF FLORIDA

الجامعات الموصى بها

طبعاً فلوريدا جامعة قوية , برضو وسكانسون نفس الكلام ..
    انشاء الله خلال هليومين بجمع معلومات عن هذول الجامعات .. وادا في جديد ماوصيش

بالنسبة ل actuarial science .. اعتقد ان له علاقة ولو بسيطة بالتأمين .. كان ودي اخد الماستر فيه ولاكن خيارات البعثة ماتسمح :/
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anksar
    انا مقدمه ماجستير تامين وماعرف شي وتايهه وربي ابي احسن ولايه فيها الدراسه وابي الجامعه مع المعهد
    وابي اسال انا مبتعثه المرافق اخوي ابي نسكن مع بعض مابي اكون مع عايله الان لاحظة في الخيارات مع عائله وسكن خاص وسكن جامعي او معهد الي يعرف يقلي الان جد قلقانه

اهلين فيكي يا أختي لاتقلقي ولا شي

حتى انا مبتعثه مع اخويا .. وانتي لكي الخيار تختاري شقة ولا مع عائلة ع حسب الي تبغي والسعر .. ما احد يجبركي على شي

بخصوص افضل ولاية صراحة الجامعات الي موصى فيها كل ولاية ولها عيبها طبعا
    وبعض الولايات فيه عيوب كبيره والبعض ممكن نمشية
    بما انو انا وانتي بنات وكلنا مبتعثين مع اخواننا فحيكون وضعنا متشابه تقريبا بحيث المتطلبات الي نبغاها في الولايات
    زي مثلا سكن قريب من الجامعه والمعهد تبع الجامعة عشان تقدري تروحي وترجعي براحتك الامان في الولاية
    وكلها اشياء انا حطيتها في اعتباري لمن جمعت معلوماتي

انا باذن الله بس ارتب المعلومات الي جمعتها واحطها في الموضوع عشان كلنا نستفيد
    واي احد عندو معلومات لايبخل علينا .. وان شاء الله يكون فيه فايده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuyakoob
    اشكرش خيه ع التوضيح . .

اي انا مقدم على ماستر ع البعثات .. لاكني سجلت علوم حاسب وابي اغير الى تأمين
    في يوم التدقيق باحاول اغير التخصص ..

بالنسبة للبحث عن الجامعات في ال insurance و الrisk management فيه اختلاف بسيط بينهم في جامعتين على ما اعتقد
    وبالنسبة للقاءمة الي حاطتها في جامعتين موقوفتين ولاكن تخصص التأمين غير موقوف بل موصا به .. "على كلام الاخ @مهندس قادم" وعشان تتأكدي ادخلي على اسم الجامعة من البحث

في vIRGINIA COMMONWEALTH UNIVERSITY
    الجامعات الموصى بها

و UNIVERSITY OF FLORIDA

الجامعات الموصى بها

طبعاً فلوريدا جامعة قوية , برضو وسكانسون نفس الكلام ..
    انشاء الله خلال هليومين بجمع معلومات عن هذول الجامعات .. وادا في جديد ماوصيش

بالنسبة ل actuarial science .. اعتقد ان له علاقة ولو بسيطة بالتأمين .. كان ودي اخد الماستر فيه ولاكن خيارات البعثة ماتسمح :/

ترا للحين احس جالسين يغيرون يزيدون جامعات وينقصون نفس الشي المعاهد
    بس انا كنت لمن اسوي بحث احط من ضمن الخيارات انو يستثني الجامعات الموقوفة عشان ما انقهر

انا كان نفسي في فلوريدا صراحة وكل المميزات فيها وولايتها جميلة بس للاسف موقوفه ان شاء الله يفتحوها

بس مافهمت كيف يعني تخصص التامين غير موقوف بل موصا به ؟
    7 "
  4. anksar ادا سكنتي بمدية كبيرة ماعتقد بتكفيش المكافءه .. ولاكن لو سكنتي بمدينة جامعية بتكون الصرفية اقل بكثير وخصوصا بالنسبة للسكن

نصيحتي تلاقيلش مدينة جامعية حوالينها مدن حلوة بحيث تكون عندش سيولة وتقدرين تزوري المدن الاخرى في الويك اند او في الاجازات ..

عندي استفسار .. كيف اعرف ويش تخصصات الماستر المتوفرة في اسبانيا !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anksar
    اخوي لو اخترت سكن جامعي كيف حيكون انا والمرافق يعطونا غرفه ولا كل واحد لوحدو
    بصراحة ماعمدي خبرة بسكن الجامعة ... بس تقدرين تشوفيلش سكن برا الجامعة .. طبعا في المدن الجامعية بتقدرين تحصلين سكن يناسب ميزانيتش .. انشا الله الخوان يفيدوك عن سكن الطلاب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anksar
    اخوي لو اخترت سكن جامعي كيف حيكون انا والمرافق يعطونا غرفه ولا كل واحد لوحدو
    بصراحة ماعمدي خبرة بسكن الجامعة ... بس تقدرين تشوفيلش سكن برا الجامعة .. طبعا في المدن الجامعية بتقدرين تحصلين سكن يناسب ميزانيتش .. انشا الله الخوان يفيدوك عن سكن الطلاب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.