الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن وضع المحرم في البعثه

استفسار استفسار عن وضع المحرم في البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا لك اخي احمد

ولكن حسب ما فهمت ان المرافق يحق له ان يكون مبتعث اذا خلص نسبه 70 % من دراستة الجامعيه يعني الموضوع ياخذ اقل شي 4 سنوات
    و اذا كانت المبتعثه طالعه ماستر او دكتواره اتوقع تخلص قبل هذي الاربع السنوات

اعذرني على كثر الاسئله بس خايفه اخذ اخوي معاي و اضيع مستقبله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    شكرا لك اخي احمد

ولكن حسب ما فهمت ان المرافق يحق له ان يكون مبتعث اذا خلص نسبه 70 % من دراستة الجامعيه يعني الموضوع ياخذ اقل شي 4 سنوات
    و اذا كانت المبتعثه طالعه ماستر او دكتواره اتوقع تخلص قبل هذي الاربع السنوات

اعذرني على كثر الاسئله بس خايفه اخذ اخوي معاي و اضيع مستقبله
    ما أعرفه, مجرد دخول المرافق للجامعة يلحق ويصبح مبتعث بعد اكماله للأوراق والمتطلبات..
    سأتأكد بنفسي من بعض المرافقين وسأضع الرد هنا اليوم بإذن الله.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    اذا استلم مكافأة مرافق وفتح ملف مرافق في الملحقية معناه ان الطالب أو الطالبه لا يدرس على حسابه الخاص, بوجهة نظري يطلع الطالب كمرافق أفضل لأنه سيدرس على حساب الوزارة والحاقه يكون عند انهائه اللغة وجلب قبول جامعي نهائي.
    أما اذا كان على حسابه الخاص, الطالب يتكفل بجميع المصاريف بما فيها الدراسية..

الله يجزاك خير اخوي
    بس حابة اسال الان اذا طلع مرافقي بفيزة طالب هل هذا يمنع من دراسة اللغة على حساب الدولة

اقصد هل لازم يطلع بفيزة مرافق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yoti
    الله يجزاك خير اخوي
    بس حابة اسال الان اذا طلع مرافقي بفيزة طالب هل هذا يمنع من دراسة اللغة على حساب الدولة

اقصد هل لازم يطلع بفيزة مرافق
    لا مالها دخل

اذا طلع بفيزا مرافق او طالب يدرس بحساب الدولة اللغة فقط إلا اذا تم الحاقه فيدرس وقتها الجامعة ..

الالحاق والبرنامج لايتدخل في شؤون الفيزا الا للطالب المبتعث نفسه ...
    7 "
  5. مثل ما قالوا اغلب الاخوان
    وبالنسبه للاخوان اللي يسئلون انا مرافق وعندي بعض المعلومات وياليت اقدر افيدكم بشيء
    بالنسبه للمرافق مجرد احضاره قبول جامعه ينضم للبعثه ويصيركانه مبتعث لحاله لا يختلف عن باقي المبتعثين بشيء الا انه ما يقدر يجيب مرافقين معه
    اما من ناحية الفيزا افضل انه يطلع فيزا f1 وهي فيزة طالب يعني يجيب قبول المعهد بشهاده بنكيه افضل من انه يجيب القبول كمرافق ويطلع فيزا f2
    لانها تطول مسئلت تحويلها اذا جاء ينضم
    واي شيء تبغون تسئلون عنه انا موجود بالخدمه وراح افيدكم باللي اقدرعليها وراسلوني عالخاص
    7 "
  6. طيب الله لاا يهينكم . . الي انا اعرفه ان فيه بعض المعاهد مرتبطه بالجامعه . . يعني مشترطه انك اذا خلصت المعهد ادخلك في الجامعه . . السؤال هل اذا دخلت احد هذه المعاهد اكون مبتعث . .ولاا برضو لازم اخلص اللغه ثم ادخل ابدا في ادرس في الجامعه . !!

الله يعطيكم الف عافيه على المجهود الاكثر من رائعه واشكر اختي ملااك الجود عى الاسئلة الرائعه . . واشكر اخوي احمد وكل من شارك في الرد الرائع . .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.