الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب(ماجستير), "تسويق",المرحلة(8)إمريكا,ويرغبون بالتحويل لتخصص علاقات دولية أو سياسية

طلاب(ماجستير), "تسويق",المرحلة(8)إمريكا,ويرغبون بالتحويل لتخصص علاقات دولية أو سياسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhanouff
    يندرج تحت قسم العلوم السياسية وفي بعض الجامعات في قسم دراسات دوليه وكلها تتعلق بسياسات الدول وعلاقاتها اما مستقبله فا انا ما افكر في مستقبل التخصص قد ما افكر في رغبتي في دراسته بس اغلبها ببتوظفين في وزارة الخارجية او فرع الامم المتحدة في الرياض

أختي ضمن اطار العلوم الاجتماعية والاداب ليس ضمن اطار العلوم السياسية والأقرب لعلم التاريخ في الجامعات الاميركية يدخل هنا فقط بالمملكة ضمن العلوم السياسية ..!?

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhanouff
    يندرج تحت قسم العلوم السياسية وفي بعض الجامعات في قسم دراسات دوليه وكلها تتعلق بسياسات الدول وعلاقاتها اما مستقبله فا انا ما افكر في مستقبل التخصص قد ما افكر في رغبتي في دراسته بس اغلبها ببتوظفين في وزارة الخارجية او فرع الامم المتحدة في الرياض

أختي ضمن اطار العلوم الاجتماعية والاداب ليس ضمن اطار العلوم السياسية والأقرب لعلم التاريخ في الجامعات الاميركية يدخل هنا فقط بالمملكة ضمن العلوم السياسية ..!?
    7 "
  2. أختي ضمن اطار العلوم الاجتماعية والاداب ليس ضمن اطار العلوم السياسية والأقرب لعلم التاريخ في الجامعات الاميركية يدخل هنا فقط بالمملكة ضمن العلوم السياسية ..!?[/QUOTE]

اهلين اخوي عفوا على المداخله بس انا لما بحثت في الجامعات الامريكية تدخل العلاقات الدولية تحت مسمى العلوم السياسية ويعتبر فرع منها اما بالنسبة للدراسات الدولية فهذا في اغلب الجامعات الامريكية قسم مستقل بذاته ... اما انه ضمن التاريخ فهذا مستحيل لان تخصصي ماجستير تاريخ وحاولت ادور للدكتوراه علاقات دولية تحت مسمى التاريخ ومافي واذا كان عندك معلومات او جامعات تندرج فيها العلاقات ادولية ضمن تخصص التاريخ فا ياريت تزودنا فيها

شاكره لك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.