الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب(ماجستير), "تسويق",المرحلة(8)إمريكا,ويرغبون بالتحويل لتخصص علاقات دولية أو سياسية

طلاب(ماجستير), "تسويق",المرحلة(8)إمريكا,ويرغبون بالتحويل لتخصص علاقات دولية أو سياسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب سياسي
    طالب سياسي

مشرف سابق على ملتقيات مراحل الإبتعاث

طالب سياسي السعودية

طالب سياسي , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات مراحل الإبتعاث. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Political Science , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • Political Science
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 16th, 2012, 10:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

مساء الخير على الجميع..

نريد من طلاب الماجستير تخصص تسويق والذين قدموا على البرنامج ويرغبون بالتحويل لتخصص العلاقات الدولية أو العلوم السياسية المشاركة معنا هنا لتعم الفائدة لنا...

أرجو ذكر الولاية صاحبة الرغبة الأولى,واسم الجامعة ., وترتيب الجامعه إن أمكن..

شاكر تفاعلكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح ولد علي
    تخصصي تربية خاصه في الباكلوريوس

مبتعث تسويق هل استطيع احول لهذا التخصص؟
    تقدر بس في بلد الابتعاث تجيب قبول لك في جامعه ع التخصص اللي تبيه يس فيه شروط اذكر منها ان يكون امتداد تخصصك وذا لا مايكون اقل من اللي مبتعث فيه وانه مايكون موقوف هالتخصص في الملحقيه والله اعلم

بس الاكيد تقدر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no0orah
    تقدر بس في بلد الابتعاث تجيب قبول لك في جامعه ع التخصص اللي تبيه يس فيه شروط اذكر منها ان يكون امتداد تخصصك وذا لا مايكون اقل من اللي مبتعث فيه وانه مايكون موقوف هالتخصص في الملحقيه والله اعلم

بس الاكيد تقدر
    شكرا جزيلا اختي
    7 "
  4. والله في تخصص العلاقات الدولية في كذا جامعه والي انا حاطتها في بالي
    American University in Washington dc ترتيبها 12 على مستوى امريكا

وفي
    new york university ترتيبها 17 على مستوى امريكا

واقصد في الترتيب الي هو ترتيب القسم بالنسبة للجامعات الاخرى

وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tot777
    عن وشو هالتخصص ؟؟؟ وكيف مستقبله ؟؟؟انا ادارة اعمال
    يندرج تحت قسم العلوم السياسية وفي بعض الجامعات في قسم دراسات دوليه وكلها تتعلق بسياسات الدول وعلاقاتها اما مستقبله فا انا ما افكر في مستقبل التخصص قد ما افكر في رغبتي في دراسته بس اغلبها ببتوظفين في وزارة الخارجية او فرع الامم المتحدة في الرياض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.