الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص مرحلة التدقيق...

بخصوص مرحلة التدقيق...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نفس المشكلة و نفس السؤال عندي ... وثيقة التخرج عندي بالعربي وبالنجليزي ماعندي فيها مشكله "جامعة الملك فهد للبترول والمعادن" ... لكن السجل الأكاديمي بالانقلش بس هل احتاج اني اترجم اخر مرحلة ؟؟ واخر مرحلة يعني اخر سنة بس ؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ Royal Crown 11 $
    نفس المشكلة و نفس السؤال عندي ... وثيقة التخرج عندي بالعربي وبالنجليزي ماعندي فيها مشكله "جامعة الملك فهد للبترول والمعادن" ... لكن السجل الأكاديمي بالانقلش بس هل احتاج اني اترجم اخر مرحلة ؟؟ واخر مرحلة يعني اخر سنة بس ؟؟؟؟

خيو ماتحتاج تترجم شي .. لانك خريج جامعة سعودية وشهادتك موجودة باللغة الانجليزية والسجل الاكاديمي كذلك

اللي يحتاجوا الترجمه ( بالنسبة لخريجي الجامعات السعودية ) هم اللي شهاداتهم وسجلاتهم الاكاديمية صادرة باللغة العربية فقط .. وقتها يُطلب منهم ترجمتها للغة الانجليزية.

بالتوفيق،،،

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ Royal Crown 11 $
    نفس المشكلة و نفس السؤال عندي ... وثيقة التخرج عندي بالعربي وبالنجليزي ماعندي فيها مشكله "جامعة الملك فهد للبترول والمعادن" ... لكن السجل الأكاديمي بالانقلش بس هل احتاج اني اترجم اخر مرحلة ؟؟ واخر مرحلة يعني اخر سنة بس ؟؟؟؟

خيو ماتحتاج تترجم شي .. لانك خريج جامعة سعودية وشهادتك موجودة باللغة الانجليزية والسجل الاكاديمي كذلك

اللي يحتاجوا الترجمه ( بالنسبة لخريجي الجامعات السعودية ) هم اللي شهاداتهم وسجلاتهم الاكاديمية صادرة باللغة العربية فقط .. وقتها يُطلب منهم ترجمتها للغة الانجليزية.

بالتوفيق،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوم2010
    لا تروح لمكاتب ترجمه ولا شئ

ارجع للجامعه وخلهم يطبعون لك سجل اكادييمي عربي ,, رسمي , وخذه له نسختين او ثلاث , وخلهم يختمون عليه طبق الأصل

انا مسوي كذا
    لو سمحت اش قلت لجامعتك عن السجل الاكاديمي
    لانو جامعتي مش راضيه تعطيني نسخة تانيه من السجل الاكاديمي
    ومو راضيه تختم لي السججل الاكاديمي المصور
    ومو راضيه تختم عالتوصيات
    ومو راضيه تعمل لي شيء
    حسبي الله لااله الا هو , منهم لله .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DrNayef
    ماعرفنا الحين لازم سجل بالعربي ولا لا الجامعه مستحيل تسوي عربي
    ايه بوقـت التدقيق لازم تجيب نسخه من السجل الاكاديمي باللغـه العربيـه والانجليزية ،، انتبـه تجي بسجل عربي بس او انجليزي بس عشان امــورك تخلص بسرعه وتفتك من هم التدقيق .. وهالكلإم بعد بالنسبـه للوثيقــــــه ،،
    7 "
  5. مساء الخير حبايبي

حبيت اسالكم اذا رشحوني للابتعاث ولا جيت لمرحلة التدقيق يعني سحبت عليهم ولا رديت خبر؟عادي ولا يلغوني من الابتعاث نهايي ابتعاث السنة الجاية

لانو اوراق الى الان ماكملت ��وش اسوي بهالجواز السفر تعقدت اموره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CSMASTER
    بس يا جماعة التدقيق حيبدأ 14 شوال, فهل عندكم فكرة متى يبدأ دوام إدارات القبول والتسجيل في الجامعات؟؟ عشان نروح ونطلب سجل عربي (حتى لو للإحتياط) قبل ما يجي موعد التدقيق...
    اعتقد 7 شوال مع دوام المدرسين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.