الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التقديم على الجامعات الاجنبية والمطلوبة في مرحلة التدقيق(تحديث)

شرح استمارة التقديم على الجامعات الاجنبية والمطلوبة في مرحلة التدقيق(تحديث)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذه الاستماره فقط روتين لا يهتمون مافي داخلها من وسائل الاتصال
    من بريد او هاتف اوغيره فقط طباعه لها وعبوها بمقدار ماتعرفون والي ماتعرفون عادي فارغ
    لا ينظرون لها ابدا فقط شي روتيني الأهم وسائل الاتصال عند التقديم في البرنامج اول مرة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YasserAlsulami
    سؤال: في الاستمارة مطلوب اسماء الذين كتبوا التوصيات واين يعملون، هل يلزمني احضار التوصيات مع الاستمارة او يكتفى بتسجيل اسم الموصي ومقر عمله؟

الأخ الكريم
    التوصيات ليست من ضمن الوثائق المطلوب احضارها في مرحلة التدقيق،،،عليك التقيد بالمطلوب فقط.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dream!!
    السلام عليكم..

انا خريجة ثانوي وانوي ذراسة البكالريوس بإذن الله ..

في section H كلوو عن التوصيات بكذا اخليها فاضيه مووو ..؟؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    نعم صحيح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـرسام
    السلام عليكم
    مشكور اخ Ahamed Aljuhani عالموضوع
    عندي عدة اسئلة احترت فيها اثناء تعبئة الاستمارة
    1- في خانة Study Major في الصفحة الاولى ايش احط ؟ مسمى التخصص الي ابي ادرسه؟ كيف وانا ماقررت لحد الان؟ هل احط تقريبي مثلا Employment Law
    2-عند خانة Gender كيف احدد عند فيميل هل اكتب yes?
    3- عند خانة Dependent information هل يقصد فيها الاولاد او المحرم؟ يعني اكتب اسم زوجي المرافق او لا؟
    4- في خانة EducationalBackground اكتب شهادة الثانوية؟او اكتفي بالبكالوريوس؟
    5- طالبين فيها Date Attended بالشهر والسنه ,الاخ احمد الجهني كتب في احد الردود ناخذ التاريخ من السجل الاكاديمي ,انا اول ترم محدد لي بالسجل الاكايمي مكتوب 2004/2005 (الترم الثاني) اي اسنه اختار؟ والشهر غير محدد كيف اعرفة؟
    6- في فقرة Recommendations
    Institution
    هل اضع اسم الجامعة او الكلية؟ وهل اضع منصب الدكتور او المسمى الوظيفي تبعة؟
    7- Waiving the right to view letters ofrecommendation ماهو الخيار المناسب؟
    8- Living Arrangements انا وضعت PrivateApartment بس مو عارفة هل اؤشر على I need housing arrangement for وI need arrangement for airport pickup
    9- في النهاية اي تاريخ اضع عند التوقيع؟

عارفة طولت في الاسئلة بس اكيد الكل بيستفيد منها ,ياليت الي يعرف يعلمنا وشكرا مقدما
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    1. مسمى التخصص الذي ستختارينه في البرنامج،،،بأمكانك تغيير التخصص فيما بعد من الملحقية خصوصاً اذا كان التخصص الجديد هو امتداد لتخصصك السابق وهذه الاستمارة تعتبر اجراء روتيني للمبتعث.
    2. نعم بأمكان وضع yes, الأمر الآخر بالنسبة للخيارات اللي أمامها مربع صغير, حتى تعلمي على المربع تضغطي عليه مرتين بزر الفأره اليسار, تطلع لك قائمة خيارات بالانجليزي, اختاري خيار اسمه checked اختاريه وبعدين اضغطي على اوكي. راح يضع علامة على المربع.
    3. نعم يقصد بها اللي راح يرافقونك الى بلد الابتعاث الزوج والأولاد وهذا مترجم في المرفق.
    4. سجلي اخر درجة عليمة حصلتي عليها.
    5. السنة 2004, الشهر تضعي بداية دراستك في الجامعة تقريباً.
    6. اسم الجامعة تضعين, فقط اسم الدكتور.
    7. بالنسبة لخيار عرض التوصيات من عدمه هو خيار راجع لك ولا أعتقد له أهمية كبيرة.
    8. النموذج اجراء روتيني ولا يعني انك اذا علمتي على خيار انك تحتاجي لأحد لاستقبالك سيستقبلونك..
    9. تاريخ التوقيع, ضعي التاريخ الذي أكملتي فيه تعبئة النموذج بالكامل.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح انسان.
    الله يعطيك الف عافية اخوي احمد حهودك كبيرة وجبارة

لك من القلب دعوة صادقة

وبالنسبة للتوصيات انا بس عندي توصية وحدة يعني اخلي الحقول فارغة .. وش يقصد بالتنازل ؟
    حيـاك أخـوي
    إذا كنت طالب دراسات عليه من الأفضل لك الحصول على مايقارب 4 توصيات من دكاترة واساتذة مختلفين. بالنسبة للنموذج ضع مالديك من توصيات فيه.
    يقصد بالتتنازل, أعطائهم الحق في عرض توصياتك من عدمه.
    تحياتي
    7 "
3 من 35 صفحة 3 من 35 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.