الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التقديم على الجامعات الاجنبية والمطلوبة في مرحلة التدقيق(تحديث)

شرح استمارة التقديم على الجامعات الاجنبية والمطلوبة في مرحلة التدقيق(تحديث)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. List the most recent high schools, and/or all colleges and universities you have attended:

هنا يسجل بيانات الجامعة التي حصل منها المتقدم على آخر درجة علمية

من جد مني فاهمها يعني يبغوني اكتب درجة الثانوي !! مع العلم اني درست في جامعة سعودية بس ماكملت السنة التحضيرية

هل احط المعدل حقها (ما كملت السنة التحضيرية ) يعني المعدل الي عندي حق الكم مادة الي اخذتها يعني ما عندي (orientation year GPA)

ممكن اخ احمد الجهني يرد علي لانه ماشاء الله عنده خبرة

* مع احترامي للباقين و اي واحد عنده جواب لا يبخل علي

شكرا مقدما

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz24HsEIlsa
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

^^^^ هذا السؤال
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة myV6
    List the most recent high schools, and/or all colleges and universities you have attended:

هنا يسجل بيانات الجامعة التي حصل منها المتقدم على آخر درجة علمية

من جد مني فاهمها يعني يبغوني اكتب درجة الثانوي !! مع العلم اني درست في جامعة سعودية بس ماكملت السنة التحضيرية

هل احط المعدل حقها (ما كملت السنة التحضيرية ) يعني المعدل الي عندي حق الكم مادة الي اخذتها يعني ما عندي (orientation year GPA)

ممكن اخ احمد الجهني يرد علي لانه ماشاء الله عنده خبرة

* مع احترامي للباقين و اي واحد عنده جواب لا يبخل علي

شكرا مقدما

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz24HsEIlsa
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

^^^^ هذا السؤال
    سجل أخر درجة علمية حصلت عليها, إذا تخرجت من المرحلة الثانوية سجل المرحلة الثانوية, إذا كانت اخر مرحلة لك تخرجت منها مرحلة البكالوريوس, سجل مرحلة البكالريوس.
    المظلوب آخر مرحلة علمية حصلت عليها..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaikha
    اولا شكرا على اهتمامك و جعله الله في موازين حسناتك

ثانيا عندي سؤالين

الاول انا في طلب الابتعاث كتبت رقم جوازي الحالي مع العلم انه بينتهي بعد سنه و نصف , هل الافضل اجدده قبل او بعد التدقيق لانه بكون مختلف عن اللي كتبته ب طلب الابتعاث اذا جددته قبل
    و انا ودي انه يكون مجدد قبل لا احط الفيزا فيه

الثاني انا حاليا لسى على راس العمل و هم كاتبين الخبرات العمليه لازم احط لها تاريخ من الى , هل احط تاريخ تقريبي متى راح اترك العمل ؟ ولا الافضل اني ما احط الخبرة من الاساس ( مع العلم اني اشتغل بجهه اهليه )

و شكرا جزيلا
    احد يرد علي جزاكم الله خير
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    اخوي في الاستمارة عند الجنس
    ذكر او انثى
    وفيه مربع نص قدام كل جنس
    وش اكتب فيه لانه ماينحط علامه
    والرمز البريدي هل المقصود به هو فتح السعوديه 00966 لاني قريت في بعض المواقع انه كذا
    وعنوان صندوق البريد مالمقصود به لان مافي شوارعنا ولا صندوق بريد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والبريد الالكتروني مطلوب اكثر من مره احط نفس الايميل تبعي ولا في كل مره ايميل ثاني
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحت اخوي احمد عندي استفسارين

١) انا ملاحظ انهم طالبين الرمز البريدي للمنطقه وليس رقم صندوق البريد الخاص بالمتقدم .
    ٢) انا شغال في شركة وعندي خبره سنة ولسا على راس العمل في خانة الخبرات تاريخ البدء في العمل مافيه مشاكل لكن اذا كتبت في الخانه الثانية انه اعمل الى الان ماياثر على الابتعاث
    7 "
9 من 35 صفحة 9 من 35 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.