الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التقديم على الجامعات الاجنبية والمطلوبة في مرحلة التدقيق(تحديث)

شرح استمارة التقديم على الجامعات الاجنبية والمطلوبة في مرحلة التدقيق(تحديث)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaikha
    اولا شكرا على اهتمامك و جعله الله في موازين حسناتك

ثانيا عندي سؤالين

الاول انا في طلب الابتعاث كتبت رقم جوازي الحالي مع العلم انه بينتهي بعد بعد سنه و نصف , هل الافضل اجدده قبل اول بعد التدقيق لانه بكون مختلف عن اللي كتبته ب طلب الابتعاث اذا جددته قبل
    و انا ودي انه يكون مجدد قبل لا احط الفيزا فيه

الثاني انا حليا لسى على راس العمل و هم كاتبين الخبرات العمليه لازم احط لها تاريخ من الى , هل احط تاريخ تقريبي متى راح اترك العمل ؟ ولا الافضل اني ما احط الخبرة من الاساس ( مع العلم اني اشتغل بجهه اهليه )

و شكرا جزيلا
    عادي جددي الجواز قبل استخراج الفيزا, وماكتبتيه عند تقديم الطلب لا يضر..
    ..
    لا تضعي الخبرات العملية لانه لم تنتهي أو تستقيلي من الوظيفة..
    أعتذر عن التأخير
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mona_j
    هل ضروري في مرحلة التدقيق اراسل المعاهد واجيب منها قبول ؟؟؟؟؟

شكرا لكم
    لا, انتظر بقية الاجراءات والوزارة ستخبر الطالب بذلك..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة شقآوة
    السلام عليكم ..
    اخوي في الاستمارة عند الجنس
    ذكر او انثى
    وفيه مربع نص قدام كل جنس
    وش اكتب فيه لانه ماينحط علامه
    والرمز البريدي هل المقصود به هو فتح السعوديه 00966 لاني قريت في بعض المواقع انه كذا
    وعنوان صندوق البريد مالمقصود به لان مافي شوارعنا ولا صندوق بريد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والبريد الالكتروني مطلوب اكثر من مره احط نفس الايميل تبعي ولا في كل مره ايميل ثاني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الرمز البريدي المقصود فيه رمز المدينة او المنطقة التي تسكنها, صندوق البريد اي صندوق تستقبل عليه.
    البريد الأكلتروني نفسه هو البريد الشخصي للمتقدم.
    موضوع مفيد يساعد في تعبئة النموذج:

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/ thread298395.html
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e_eng_khalid
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحت اخوي احمد عندي استفسارين

1) انا ملاحظ انهم طالبين الرمز البريدي للمنطقه وليس رقم صندوق البريد الخاص بالمتقدم .
    2) انا شغال في شركة وعندي خبره سنة ولسا على راس العمل في خانة الخبرات تاريخ البدء في العمل مافيه مشاكل لكن اذا كتبت في الخانه الثانية انه اعمل الى الان ماياثر على الابتعاث
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    1. عليك بتعبئة المطلوب منك فقط.
    2. ممكن ماتكتب شي لانه لم تستقيل بعد ومازلت على راس العمل.
    7 "
  4. يا اخوان ارجو المساعده لو تكرمتو

انا زوجتي جاها قبول والحمدالله

وراح تكمل الماستر وتخصصها لغة عربيه وانا بكون مرافق لها ان شاء الله

واخترت لها دولة الابتعاث امريكا

وحاب استفسر عن بعض النقاط وياليت اجد منكم الافاده

اولاً : زوجتي ماعندها بطاقة هوية ولا جواز هل يكتفي الجواز فقط ولا لازم اطلع لها بطاقة هويه

ثانياً : نموذج الالتحاق بالجامعه الاجنبيه ! من وين اجيبه لها وكيف اعبيه لها ؟

ثالثاً : بخصوص التخصص شو انسب تخصص للغة العربيه ؟

ياليت اجد اجوبه من الاخوان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani

الأخ الكريم
    سؤالك لا يحتاج الى إجابة مني !
    الاستمارة موجودة على موقع وزارة التعليم العالي ! انا قمت بنتزيلها فقط للترجمة ليس للاستخدامها وهي مترجمة !
    اتركوا الإتكالية والكسل وابحث عنها بنفسك, لا يعقل ان يتم توضيح كل شي وكل كلمة وكل حرف ليستوعبه الجميع, لا يعقل ابداً !
    الشكر لك مره اخرى لكن ماكان فيه داعي لهالاسلوب مادمت تكبدت عناء الرد فالاجدر أن تكون الكلمة الطيبة سباقة لكل عمل تقصد فيه مساعدة الناس وخدمتهم .. ومن حيث البحث فلقد بحثت عنها ووجدتها في موقع الوزاره قبل أن أطرح تساؤلي لكن عندما تريد الضغط على الايقونه المخصصه للإستماره فإنه يطلب منك اسم مستخدم وكلمة مرور ولم تفلح جميع محاولاتي حتى في تجربة رقم الطلب والرقم السري للإبتعاث .
    7 "
  6. اخويا احمد انا حطيت في سيكشون اتش تحت الكليه او الجامعه اللي صدر منها التوصيه : girls' college of education, KIng Khalid university
    ونفس الشي في خانه الكليه اللي اتخرجت منها،، كدا كويس ولا بس احط اسم الجامعه اللي هيا الملك خالد وبس؟
    7 "
10 من 35 صفحة 10 من 35 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.