الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التقديم على الجامعات الاجنبية والمطلوبة في مرحلة التدقيق(تحديث)

شرح استمارة التقديم على الجامعات الاجنبية والمطلوبة في مرحلة التدقيق(تحديث)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. 1.انا في بيانات التسجيل في الموقع كتبت المرافق اخوي , لكن اللي بيروح معي ابوي ’ وجيت غيرت المرافق لك في طلب القبول ما تغير وملف الـ pdf فيه خطأ في الجنس حاطيني " ذكر " رغم اني عدلته لـ " انثى "
    هل هذا الشي بيعرقل ترشيحي !؟
    علماً ان البيانات معدله في الموقع لكن الاشكالية في نموذج الطلب انه ماتحدث ؟

2.انا قدمت على دراسة ماجستير حاسب آلي , وهذا التخصص ليس له صلة بتخصصي في البكالريوس " تربية خاصة - اعاقة سمعية "
    ما التخصص المقارب للتقديم عليه ؟

3. هل يمكنني التقديم على علوم صحية ! وتخصصي بالبكالريوس غير طبي ؟
    ملاحظه / التربية الخاصة لها علاقة في علاج عيوب ومشكلات النطق والتخاطب طبياً . >>>هل يمكنني التقديم عليه َ !

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz24UPBRgGO
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

اتمنى الرد على استفساراتي ولكم دعوة صادقة من قلب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة myV6
    السلام عليكم

"أكتب اخر مدرسة أو جامعة أو كلية التحقت بها"

طيب مني عارف متى تخرجت من الثانوي في اي تاريخ كان !!!

و كمان ياليت احد يفيدني كيف اكتب التخصص " علمي " في الانقلش
    وعليكم السلام،
    اكتب تاريخ تقريبي لو حتى الشهر والسنه
    قسم علمي :
    Natural science field
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksaa
    لوسمحتم انا بسال عن التوصيات انا تخصص زوجتي اقتصاد منزلي وقدمت ع البعثه علوم صحيه التوصيات تكون من دكاتره درسوها تغذيه ولازم تكون بالمواد اللي جابت فيها امتياز والا مو شرط امتيااز
    توصيات من داكاترة واساتذة سبق ودرسوها..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara Mohammad
    1.انا في بيانات التسجيل في الموقع كتبت المرافق اخوي , لكن اللي بيروح معي ابوي ’ وجيت غيرت المرافق لك في طلب القبول ما تغير وملف الـ pdf فيه خطأ في الجنس حاطيني " ذكر " رغم اني عدلته لـ " انثى "
    هل هذا الشي بيعرقل ترشيحي !؟
    علماً ان البيانات معدله في الموقع لكن الاشكالية في نموذج الطلب انه ماتحدث ؟

2.انا قدمت على دراسة ماجستير حاسب آلي , وهذا التخصص ليس له صلة بتخصصي في البكالريوس " تربية خاصة - اعاقة سمعية "
    ما التخصص المقارب للتقديم عليه ؟

3. هل يمكنني التقديم على علوم صحية ! وتخصصي بالبكالريوس غير طبي ؟
    ملاحظه / التربية الخاصة لها علاقة في علاج عيوب ومشكلات النطق والتخاطب طبياً . >>>هل يمكنني التقديم عليه َ !

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz24UPBRgGO
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

اتمنى الرد على استفساراتي ولكم دعوة صادقة من قلب
    1. تواصلي مع وكالة البعثات بالنسبة للتعديل عن طريق ايميلاتهم الموجودة في موضوع مثبت عن ردود الوزارة وكذلك في مرحلة التدقيق اخبريهم ليتم تحديث البيانات.
    2. اعتقد التخصص المناسب لك حالياً في البرنامج ممكن تسويق, اسئلي الوكالة للتأكيد, والتغيير يكون من بلد الابتعاث اثناء مرحلة اللغة جلب قبول جامعي في التخصص الجديد وطلب تغيير التخصص وكلما كان التخصص أقرب وأمتداد للتخصص السابق يكون قرار الموافقة بالتغيير أكثر.
    3. إذا التخصص لا يعتبر امتداد للتخصص السابق الوزارة لاتسمح للذلك, في النهاية عند اصدرا قرار الابتعاث الوزارة لا توافق الا على تخصص تراه مناسب مبتعث.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WiNG
    انا موظف قطاع خاص والى الآن على رأس العمل وصراحة ما ودي استقيل الين ما انقبل بالبعثة 'ماستر' ..
    هل احط مدة خبرتي ، لأنه لو حطيتها اخاف يسألوني عن الاوراق .. والا اخليها فاضية ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

انا موظف قطاع خاص والى الآن على رأس العمل وصراحة ما ودي استقيل الين ما انقبل بالبعثة 'ماستر' ..
    هل احط مدة خبرتي ، لأنه لو حطيتها اخاف يسألوني عن الاوراق .. والا اخليها فاضية ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

انا نفس حالتك يالغلا ... وكتبت في الجدول في الخانة الأولى متى بدأ اشتغل ... والخانة الثانية كتبت فيها ( مازلت على رأس العمل " TILL NOW " ) ..
    وانا إلي اعرفه إنه ماتستقيل عاادي .. تبقى في الشغل إلي ما يتم قبولك قبول نهائي وتتأكد امورر البعثه بإذن الله .. بس انا مافهمت ايش الأوراق إلي خايف يطلوبهااا ؟!! ...
    واتمنى إذا احد مر بس هذه الحاله في المراحل السابقة يفيدنا بالتفصيل .. وله منا الشكر والتقدير

اتمنى لك التوفيق والسداد .. وأسال الله أن يسهل لك ولنا امور الإبتعاث ويرزقنا شرف طلب العلم

7 "
  6. عندي كم من سؤال في استمارة الجامعات الاجنبية ...

1- في تاريخ ميلادي اكتب الشهر رقم بهذي الطريقة 01 او 1 او كتابة مثل Jan

2- بالنسبة لتاريخ اصدار الجواز وانتهائه كيف طريقة كتابته يعني افصل بـ / ولا - ولا مسافة

3- عنوان الشارع اي شارع قصدهم الصغير حق البيت ولا الشارع العام وبالنسبة للمنطقة اكتب Eastern Province ولا Eastern region
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mutaz102
    عندي كم من سؤال في استمارة الجامعات الاجنبية ...

1- في تاريخ ميلادي اكتب الشهر رقم بهذي الطريقة 01 او 1 او كتابة مثل Jan

2- بالنسبة لتاريخ اصدار الجواز وانتهائه كيف طريقة كتابته يعني افصل بـ / ولا - ولا مسافة

3- عنوان الشارع اي شارع قصدهم الصغير حق البيت ولا الشارع العام وبالنسبة للمنطقة اكتب Eastern Province ولا Eastern region

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

ا. بالنسبة لتاريخ الميلاد ماتفرق بأي طريقة تكتبة " ارقام او حروف " صحيح ...
    2. بالنسبة لطريقة كاتبة تاريخ إصدار و إنتهاء الجواز .. برضو ماتفرق سواء حطيت " / او - "
    3. هذه النقطة والله ما ني متأكد منها لكن انا حطيت الشارع إلي فيه البيت .. واعتقد إن هذا الصحيح ..
    اما بالنسبة للمنطقة رأي الشخصي إنك ما تكتب المنطقة الشرقيه او الغربيه .. تكتب المنطقة التابع لها ..
    " كمنطقة مكة المكرمة او منطقة الرياض أو منطقة الدمام .. الخ "

اتمنى أني افدتك ... ولك مني الشكر والتقدير ..

7 "
15 من 35 صفحة 15 من 35 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.