الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التقديم على الجامعات الاجنبية والمطلوبة في مرحلة التدقيق(تحديث)

شرح استمارة التقديم على الجامعات الاجنبية والمطلوبة في مرحلة التدقيق(تحديث)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثامنة
    الســـلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاكم الله خيـر على جهوكم المبذولة .. و عطاءكم المستمر .

عندي كم سؤال إن شاء الله تفيدوني فيها :

س1: لدي 3 توصيات باللغة العربية , هل يُشترط أن تكون باللغة الإنجليزية , أنا متخرجة من سنتين و معظم الدكاترة اللي درسوني " سافروا بلدانهم " فكيف أسوي توصيات جديدة و هل يشترطون نموذج معين ؟!

س2: السجل الأكاديمي لدي باللغة العربية , هل يشترط إرفاق آخر باللغة الإنجليزية؟

س3: وثيقة التخرج مكتوبة باللغة العربية و اللغة الإنجليزية , هل يشترط أن تكون منفصلة يعني وثيقة باللغة العربية و أخرى بالإنجليزية ؟

و جزاكم الله خيراً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    1. التوصيات غير مطلوبة في مرحلة التدقيق, لكن عند التقديم بالجامعات تطلب من المتقدم وتكون بالطبع باللغة الانجليزية, اذا لم تستطيعي التواصل مع الدكاترة, بأمكانك مراسلة الدكاترة الحاليين في الجامعة لاعطائك توصية ومساعدة في ذلك وتكون التوصية باللغة الانجليزية.
    2. يطلبون في مرحلة التدقيق أن يكون لديك كشف درحات بالعربي وآخر بالانجليزي. تواصلي مع الجامعة في ذلك.
    3. وثيقة التخرج التي تكتب باللغة العربية والانجليزية بنفس الوثيقة تفي بالمطلوب..
    في أمان الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 77Ashwaq
    يعطيك العافيه ،،

فيه فقره مافهمتها وهي التنازل عن عرض التوصيات ؟!! << ايش معناها
    هذه بتكون حسب نضام الجامعه عندك اذا بتعطيك التوصيه بضرف مختوم ,, بحط الخيار الثاني { عدم الفتح } اما اذا كان الجامعه عندك بتعطيك توصياات على ورق عادي يعني تقدر تشووفها فبتحط الخيار الاول { مفتوح }

وشكرآآ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet moon
    طيب انا السجل الاكاديمي والوثيقة عربي وانجليزي في نفس الوقت يعني الورقة من اليمين عربي واليسار انجليزي هل تكفي او لازم تكون منفصلة
    تكفي وذكرنا ذلك في ردود سابقة !

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEVA
    عندي استفسار ويارب مايكون مكرر لأني بحثت ومالقيتلو جواب
    انا التوصيات لسا مااخذتها فأيش الأسماء اللي اكتبها باستمارة التقديم ؟وجزا الله خير من يجاوبني
    لاتكتبي شي, اجعليها فارغة..
    7 "
17 من 35 صفحة 17 من 35 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.