الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوظيفة بعد البعثة ماستر فيزياء ولا أغير التخصص

الوظيفة بعد البعثة ماستر فيزياء ولا أغير التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moooooooooooony
    moooooooooooony

مبتعث مستجد Freshman Member

moooooooooooony الولايات المتحدة الأمريكية

moooooooooooony , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medicine , بجامعة ........
    • ........
    • Medicine
    • أنثى
    • ........., ***
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 17th, 2012, 08:36 PM

يا جماعة حبيت اسال الحين اذا تغربت ودرسة ماستر ألاقي لي وظيفة بصراحة انا محتارة جداً ومتخوفه أرجوكم ساعدوني جلست اقرأ مواضيع وفكرة ررايحه وفكره جايه مادري اكمل ماستر فيزياء ولا أغير التخصص اتمنى اسمع ارائكم
  2. البعثة ما تضمن لكي الوظيفة, لكن المفروض انها تزيد من فرصك الوظيفية, وانصحك باختيار التخصص الذي تحبيه والذي يمكن ان تبدعي فيه,
    ماعندي فكرة عن مجال الفيزياء الوظيفي في السعودية, اتمنى من الاخوة ان يفيدوك في هذا
    وبالتوفيق
    7 "
  3. شوفي انتي حق شنو تميلين ، اذا كنتي تميلين للفيزياء الكلاسيكية . اختاري الهندسة الميكانيكية سواء تصنيع او قوى ميكانيكية .. واذا كنتي تميلين للفيزياء الحديثة . اختاري الهندسة الكهربائيه اوالنووية ..

واذا كنتي تميلين لفيزياء المواد .. في تخصص اسمه ميكانيكا المواد .. تخصصات الهندسة تعتبر من فروع الفيزياء .. ولكن تطبيقية اكثر ..
    7 "
  4. ايش اقولك بس!
    أنا خلصت فيزياء تطبيقية، وعلى كلام المختصين سواء هنا او هناك في بلد الابتعاث، وحتى في دول ثانية.. انو التخصص واااااو، ومطلوب، والكل يمدحه.. وبس ترجعي راح تلاقي أكبر وظيفة
    وأنتو بالسعودية ما شاء الله عندكم وظايف وفلوس وكل شي.. يعني ولايهمك بعد الدراسة
    ومافيه أحد يدخل هالقسم الا العبقري.. وهو عنجد بالدول الغربية الفيزياء هو اصعب التخصصات العلمية.. وأغلب قسمنا مافيه بنات لأنو يحتاج جهد ووقت

المهم.. لحد ما كبر رأسي من هالكلام.. ورجعت وأنا حاملة شهادة أمشي فيها مثل " يا أرض أشتدي وماحدا قدي" !

ولليوم.. صارلي سنة بمسمى "عاطلة عن العمل" !
    وحتى حافز ماعندي والسبب هو البعثة
    يعني حاليا لا وظيفة ولا دراسة ولا حتى ريالين من حافز خخخخخخ

كلامي مش لحتى ابعدك عن التخصص.. هو بالفعل الفيزياء بشكل عام وبكل أقسامه تخصص قوي ومهم والدولة بحاجة له.. لكن.. بحاجة له إذا كان حامل هالتخصص غير سعودي، او يكون سعودي معه واسطة

والله يعينك
    طوبى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.