الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسخ الاوراق المطلوبه للتدقيق

نسخ الاوراق المطلوبه للتدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DrNayef
    DrNayef

مبتعث مستجد Freshman Member

DrNayef الولايات المتحدة الأمريكية

DrNayef , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Dentistry , بجامعة Kaplan international
    • Kaplan international
    • Dentistry
    • ذكر
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 17th, 2012, 11:03 PM

السلام عليكم

في سؤال مهم الوزاره راح تاخذ نسخ من الاوراق المطلوبه في التدقيق طيب هذي النسخ او الصور لازم تكون مختومه من الجامعه انها طبق الاصل ولا كفايه نسخ عاديه لانه الاصل موجود للمطابقه ؟
    هذا السؤال مهم للي متخرج من بره المملكه لانه فيها سفره للجامعه اذا لازم ؟

نريد جواب شافي لسؤال وهو: الجامعه العربيه اللي تعطي سجل فقط بالانجليزي هل يجب ترجمته للعربي ولا كفايه انجليزي ؟
  2. وانا نفس السؤال .,
    يعني كم اصور من نسخه طبق الاصل عشان اروح اختمها من الجامعه مره وحده!!
    وهل التقديم على الجامعات يطلبون صورة طبق الاصل!!
    اذا يطلبون يعني يبي لنا نختم اكثر من 30 ورقه !!
    من وثيقه لسجلات لتوصيات وووو

- - - مشاركة محدثة - - -

وانا نفس السؤال .,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DrNayef
    السلام عليكم

في سؤال مهم الوزاره؟؟راح تاخذ نسخ من الاوراق المطلوبه في التدقيق طيب هذي النسخ او الصور لازم تكون مختومه من الجامعه انها طبق الاصل لا ولا كفايه نسخ عاديه لانه الاصل موجود للمطابقه ؟ ياسلام الاصل موجود مايحتاج ختم طبق الاصل
    هذا السؤال مهم للي متخرج من بره المملكه لانه فيها سفره للجامعه اذا لازم ؟

نريد جواب شافي لسؤال وهو: الجامعه العربيه اللي تعطي سجل فقط بالانجليزي هل يجب ترجمته للعربي ولا كفايه انجليزي
    اذا السجل الاكاديمي الاسم مطابق للجواز ماعندك مشكله واذا يختلف لو بحرف واحد ترجمه ..

؟

. .
    7 "
  4. بإختصآر ،، هآتو وثآئقكم وسجلإتهآ الاكاديميه ( انجليزي ) وصورو منهآ ( 10 ) نسـخ ،، واختموهآآآ من القبــول والتسجيل بالجآمعـه ،، وحطو منهآ ثلاثـه كل واحد في ظرف وقفلوهآ واختموهآ من برى ،،
    يعني بالنهايه بيصير معكم ( 7 ) مختومـه بدون ظروف ،، و( 3 ) مختومـه بظروف مختومـه من برى بعد ،، وهذي تكفي ل مرآسلـة الجامعات الاجنبيـــه ،، لأإن الوآحد بيقـدم على ثلاث ولا اربـع جامعات ،، وإن شآء الله ينقبـل في وحده منهآ

وبالنسبـه ل سؤآل هنيـده ،، أيوه لإزم تكون مختومـه ختم ( طبـق الاصـــل ) ،، وموفقيـــن إن شآآء اللـه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقيه
    وانا نفس السؤال .,
    يعني كم اصور من نسخه طبق الاصل عشان اروح اختمها من الجامعه مره وحده قلنا مفيش حاجه اسمها طبق الاصل صووووري اوراقك وهاتيها يدققونها بس!!
    وهل التقديم على الجامعات يطلبون صورة طبق الاصل الجامعات يطلبون (( شهادتك تسوين لها سكنر وترسلينها مع جوازك والضمان المالي وباقي الاوراق عشان يجيبون لك قبول))!!
    اذا يطلبون يعني يبي لنا نختم اكثر من 30 ورقه !! لسا بتقول ختم ايه دا.. هع مفيش اختام ..الا ختم الشهاده الاصليه بس..واختام الاوراق اللي ترجمتيها من المكتب وعليها ختم المكتب بس.
    من وثيقه لسجلات لتوصيات وووو..... التوصيات خذي من الجامعه توصيات ولازم يكون الاسم مطابق للجواز لاكن ترا التوصيات مو مهمه الحين اذا خلصتي المعهد مدته سنه ورحتي للجامعه ذيك الساعه يطلبون التوصيات..

- - - مشاركة محدثة - - -

وانا نفس السؤال .,

وبالتوفيق لكم .....................
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث واحد
    بإختصآر ،، هآتو وثآئقكم وسجلإتهآ الاكاديميه ( انجليزي ) وصورو منهآ ( 10 ) نسـخ ،، واختموهآآآ من القبــول والتسجيل بالجآمعـه ،، وحطو منهآ ثلاثـه كل واحد في ظرف وقفلوهآ واختموهآ من برى ،،
    يعني بالنهايه بيصير معكم ( 7 ) مختومـه بدون ظروف ،، و( 3 ) مختومـه بظروف مختومـه من برى بعد ،، وهذي تكفي ل مرآسلـة الجامعات الاجنبيـــه ،، لأإن الوآحد بيقـدم على ثلاث ولا اربـع جامعات ،، وإن شآء الله ينقبـل في وحده منهآ

وبالنسبـه ل سؤآل هنيـده ،، أيوه لإزم تكون مختومـه ختم ( طبـق الاصـــل ) ،، وموفقيـــن إن شآآء اللـه

الله الله على الانظمه..ياخي الحمد لله مايحطونك وزير....

يالغلا ياحبيبي انا رحت مع المدام وانا اللي سويت لها اوراقها وانا اذكر كل شي مرينا فيه..

اول شي الوزاره ماراح تجيب لك قبول ياتجيبه انت بنفسك او تروح للمكاتب النصابه اللي تلهف فلوسك ولا تسوي لك شي الا بعد ماتمل وتطلع روحك..

المهم اخوي اتمنى انك ماتكتب شي ولا جربته لان فيها ناس راح تمشي مسافات على شان تصدق الاوراق وفي النهايه مو محتاجه تصديق لان الاصل موجود....

وسؤالي لك الحين ليش سموه تدقيق الاوراق....؟؟
    ماتعرف الجواب طيب..

الجواب...فيه ورقه مطلوبه من ضمن الاوراق اللي هي اللي راح تطبعها وهي ورقت الطلب..راح يطابقون بياناتك اللي سجلتها بشهاداتك اللي معك..
    ولا يحتاج تصديق ولا شي اهم شي الاصل موجوووووووووووووووووود..

اوهذا الكلام خذه مني لاني جربته السنه اللي راحت...والقبول جابه لنا ولد عمي عن طريق مراسه بلأيميل....

كل عام وانت بخير..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمالي04
    الله الله على الانظمه..ياخي الحمد لله مايحطونك وزير....

يالغلا ياحبيبي انا رحت مع المدام وانا اللي سويت لها اوراقها وانا اذكر كل شي مرينا فيه..

اول شي الوزاره ماراح تجيب لك قبول ياتجيبه انت بنفسك او تروح للمكاتب النصابه اللي تلهف فلوسك ولا تسوي لك شي الا بعد ماتمل وتطلع روحك..

المهم اخوي اتمنى انك ماتكتب شي ولا جربته لان فيها ناس راح تمشي مسافات على شان تصدق الاوراق وفي النهايه مو محتاجه تصديق لان الاصل موجود....

وسؤالي لك الحين ليش سموه تدقيق الاوراق....؟؟
    ماتعرف الجواب طيب..

الجواب...فيه ورقه مطلوبه من ضمن الاوراق اللي هي اللي راح تطبعها وهي ورقت الطلب..راح يطابقون بياناتك اللي سجلتها بشهاداتك اللي معك..
    ولا يحتاج تصديق ولا شي اهم شي الاصل موجوووووووووووووووووود..

اوهذا الكلام خذه مني لاني جربته السنه اللي راحت...والقبول جابه لنا ولد عمي عن طريق مراسه بلأيميل....

كل عام وانت بخير..
    هههههههههههههههههههه ،، هذي مشكلتنآ يالسعوديين نــرد ولا قرينآآ الكلإم أو تمعنآ فيـه ،، ياخي انا كآتب بوسـط الكلإم (( وهذي النسـخ الي تكفي ل مرآسلـه الجامعات الاجنبيــــه )) لان الجامعات تختلف من جامعه ل جامعه فيه جامعات تشترط وجود السجل الاكاديمي بظرف مختوم وجامعات لإآآ ، الـخ مآهو التدقيـق وعمومآآ لا تتفلسف يا بطـــل الا اذا قريـــت الموضوع زين ،، وبالنسبـه للتدقيق ما يحتآج اني اشرحهآ ولا اوضحهآ لانها وآضحــه ،، مكتـوب ( صــورة من ووثيقـة التخرج مع الاصـل للمطابقـه ) يعـني نسخـه وحده وماهي طبق الاصل ولا شيء < أوضح لـك عشآن لا تختلـف عليك الامــور زي قبــل شوي ، ويآليت بعد يكــون عندك استيعــآب للمواضيع قبـل الرد مره ثآنيـــه ،، وفيـه مواضيع في المنتدى هذا تتكلم عن مسألة النسخ ،، يعني ماهي من رإْسسي ،،

وكل عآم وانتم بخـير ،،
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث واحد
    بإختصآر ،، هآتو وثآئقكم وسجلإتهآ الاكاديميه ( انجليزي ) وصورو منهآ ( 10 ) نسـخ ،، واختموهآآآ من القبــول والتسجيل بالجآمعـه ،، وحطو منهآ ثلاثـه كل واحد في ظرف وقفلوهآ واختموهآ من برى ،،

ياحبيبي انت..
    قريت الموضوع مره ومرتين وعشره قبل ارد...

سؤالهم عن التدقييييييييييييييق وحتى الموضوع كذا يابعد قلبي ركز شوي..... وش فطورك..

المهم يالغلا..والله ما الومهم منحاسين ويعطون الامور اكبر من حجمها..
    وانت جيت مطفي النور ........زززز

هآتو وثآئقكم وسجلإتهآ الاكاديميه ( انجليزي ) وصورو منهآ ( 10 ) نسـخ ،، واختموهآآآ من القبــول والتسجيل بالجآمعـه ،، وحطو منهآ ثلاثـه كل واحد في ظرف وقفلوهآ واختموهآ من برى ،،

وبعدين يالغالي من قال لك ان الجامعه تطلب سجل اكاديمي مغلق بضرف؟؟؟
    انا اللي اعرف انها توصيات مغلقه ومختومه مو سجل اكاديمي

كل عام وانت بخير
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمالي04
    وهل التقديم على الجامعات يطلبون صورة طبق الاصل الجامعات يطلبون (( شهادتك تسوين لها سكنر وترسلينها مع جوازك والضمان المالي وباقي الاوراق عشان يجيبون لك قبول))!!
    وبالنسبـه للنقطـه هذي ،، انت ما تــدري ان فيـه جآمعآت ترفض وما تقبـل النسـخ الرقميـه !! وتلزم الشخص انه يرسل اورآقـه عن طريق الفيديكس مختمـه ومقفـوله في ظــروف !!
    يآليـــت تعطي جميـع الخيارات المتآحه للناس لإن مو كل الناس ب جآمعه وحده أو ولإيـه وحـده ،،

ومعليــش .. اذا بتشيلل بخآطرك .. بس هذآآآ الصـــــــــــــح ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.