الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص استمارة التقدم للجامعات الاجنبيه

استفسار بخصوص استمارة التقدم للجامعات الاجنبيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Opto
    Opto

مبتعث جديد New Member

Opto الولايات المتحدة الأمريكية

Opto , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Opto , بجامعة KSU
    • KSU
    • Opto
    • أنثى
    • لايوجد, بنتظار البعثه
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 18th, 2012, 05:00 AM

عندي استفسار

بالنسبة لاستمارة التقدم للجامعات الاجنبيه هل خلال مطابقة الاوراق تكون مطلوبه

وطيب لو كانت مطلوبه انا مااخذت توصيه من الدكاتره ومدينتي بعيده عن الجامعه مررررررره وش الحل

وكمان وشلون اجيب قبول معهد من الان هل ابدا من الان او انتظر

انا مقدمه على ماستر

- - - مشاركة محدثة - - -

اختكم ام فيصل

اتمنى اجد الاجابه اخواني اخواتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Opto
    عندي استفسار

وطيب لو كانت مطلوبه انا مااخذت توصيه من الدكاتره ومدينتي بعيده عن الجامعه مررررررره وش الحل

انا مقدمه على ماستر

- - - مشاركة محدثة - - -

اختكم ام فيصل

اتمنى اجد الاجابه اخواني اخواتي
    ايه خلال المطابقة (التدقيق)

بسيطة مو مشكلة ابدا حطي اسم اي دكتورة .. ونصيحة خذي توصياتك

موب الان لما يعلنون اسماء المرشحين نهائيًا ...

والماستر يكفيه قبول معهد فقط للابتعاث
    7 "
  3. بالنسبة لاستمارة التقدم للجامعات الاجنبيه هل خلال مطابقة الاوراق تكون مطلوبه

ايوا مطلوبة عند تدقيق الوثائق

مو مشكله بلغيهم انك ماقدرتي توفريها نظرا للاجازة وانك راح ترسليها لهم اول ماتحصلي عليها
    بيكون قدامك شهر ونص لتوفيرها يعني قبل اعلان نتائج الترشيح النهائي ببداية شهر ذو الحجة

انتظري الى بعد الملتقيات وقدمي بالضمان المالي اللي راح تحصلي عليه من الوزارة
    وترى قبولات المعاهد سهل الحصول عليها وسريعة ماتاخذ اكثر من اسبوع.

بالتوفيق ،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist

ايوا مطلوبة عند تدقيق الوثائق

مو مشكله بلغيهم انك ماقدرتي توفريها نظرا للاجازة وانك راح ترسليها لهم اول ماتحصلي عليها
    بيكون قدامك شهر ونص لتوفيرها يعني قبل اعلان نتائج الترشيح النهائي ببداية شهر ذو الحجة

انتظري الى بعد الملتقيات وقدمي بالضمان المالي اللي راح تحصلي عليه من الوزارة
    وترى قبولات المعاهد سهل الحصول عليها وسريعة ماتاخذ اكثر من اسبوع.

بالتوفيق ،،،
    اختي لدي تنويهين بارك الله فيك

1- التوصيات ليس مطلوب احضارها لكن مطلوب كتابة اسماء الدكاترة ولكن احتياطا نحن نجيب التوصيات
    2-الضمان المالي يتم تسليمه للطلاب قبل الملتقيات بشهر ويكون ذلك بعد الترشيح النهائي وبامكان اي شخص المراسلة في ذلك الوقت
    7 "
  5. شاكرة توضيحك خيو

اجابتي كانت من منطلق اللي مريت فيه خلال الدفعة الخامسة فاحتمال انه صار تغيير بهالشأن
    طلبوا منا التوصيات وكانت مشروطة علينا والضمان المالي لم يسلم لنا الا بعد الملتقيات عشان يضمنوا حضور المرشحين له.

تحيتي،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.