الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مبتعثه

استفسارات مبتعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soma fantsy
    soma fantsy

مبتعث جديد New Member

soma fantsy الولايات المتحدة الأمريكية

soma fantsy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سكن وادارة منزل , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • سكن وادارة منزل
    • أنثى
    • مكة المكرمه, no
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 18th, 2012, 04:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله اخواني واخواتي بارك الله فيكم
    ومن العايدين والفايزين وتقبل الله طاعاتكم
    عندي استفسار بسيط ياحبذا الي عنده فكره مايبخل عليا الله يوفقكم
    1- انا قدمت على تخصص (تسويق) فهل احد عنده فكره عن هذا التخصص بالنسبه لدراسته ممكن اي احد يقدر يمشي فيه ؟.
    وبصراحه انا نفسي في تصميم داخلي لاني اطلعت على الاقسام الموجوده في مكه وجدت هذا القسم جديد ولسى مافتح . . وانا عندي فكره بسيطه عن هذا التخصص لاني درستها في تخصصي سكن واداراة منزل
    تصميم داخلي وهندسة منظور واخدت فيها 100 فهل هذا القسم دارج تحت مسمى فنون ام هندسه .. لان الوزاره ماتعترف بالشهاده اذاكانت مندرجه تحت مسمى فنون.
    ااختياري للدول كان ايرلندا , سنغفورا, امريكا لكن بعد قرائتي عن الدول وجدت اليابان مناسبه لهذا التخصص من ناحية تطورها وتقدمها في الحضاره وتكنولوجيتها .. فهل عندي فرصه بكتابة اليابان في التدقيق بالرغم ماكان من اختياراتي الثلاث ..
    وجزاكم الله خير
  2. 1- انا تخصصي محاسبة وعندنا بجامعة الملك سعود لازم ندرس مادة اسمها مبادئ التسويق وهي مادة تااااافهة جدًا جدًا ومن اسهل المواد التي درستها في الجامعة ..

هذا القسم (التسويق) تحت كلية إدارة الاعمال .. لانه يقوم على تسويق منتجات الشركات .. ولا اعلم عن التصميم .....

2- نعم بإمكانك تغيير الدول في التدقيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.