الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زثيقتي عربي وانجليزي مع بعض يصلح ؟

زثيقتي عربي وانجليزي مع بعض يصلح ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nor90
    nor90

مبتعث مستجد Freshman Member

nor90 الولايات المتحدة الأمريكية

nor90 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة لا يوجد في الوقت الراهن
    • لا يوجد في الوقت الراهن
    • Education
    • أنثى
    • Sea, WA
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 20th, 2012, 05:06 AM

السلام عليكم
    كما هو واضح من العنوان انا وثيقتي من اليمين بالعربي وباليسار بالانجليزي هل يحتاج اترجمها وتصير كلها انجليزي ؟؟؟
    واذا لازم انجليزي فقط كيف اترجمها اروح الجامعه اطلبها يعني؟؟
    انا بجامعة بسعود وين اروح بالضبط؟؟ وهل تطلع في نفس اليوم؟

+
    مواعيد التدقيق متى يرسلونها فيه احد انرسل له ؟؟ لان ماوصلني شيء
    +
    هل من الممكن احد ينوب عني بموعد تدقيقي لاني بسافر ؟ واذا لأ هل من الممكن اغير موعد تدقيقي يعني اول يومين للتدقيق ماراح اكون متواجده واخشى أن يضعون موعد تدقيقي بهااليومين
  2. وثيقتك مضبوطه انا مثلك وثيقتي عربي وانقلش ومواعيد التدقيق كاتبين في الموقع انها بتكون في 14 من الشهر هذا .انا لحد الحين ماوصلني شي قسم قاعده علئ اعصابي الله يعين ويحقق امنياتنا يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

وثيقتك مضبوطه انا مثلك وثيقتي عربي وانقلش ومواعيد التدقيق كاتبين في الموقع انها بتكون في 14 من الشهر هذا .انا لحد الحين ماوصلني شي قسم قاعده علئ اعصابي الله يعين ويحقق امنياتنا يارب
    7 "
  3. [
    دعت وزارة التعليم العالي ( 16210 ) من المتقدمين للمرحلة الثامنة في برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للابتعاث الخارجي ممن انطبقت عليهم شروط الابتعاث لتدقيق وثائقهم في ستة مراكز لتدقيق المعلومات والوثائق في ست مدن ابتداءً من 14/10/1432هـ. وتؤكد الوزارة على ما يأتي 1)من لم يحضر في موعده المحدد سيسقط حقه في الترشيح.
    2)ضرورة إحضار جميع المستندات، والوثائق المطلوبة الموضحة في الموقع.
    3)ضرورة أن تكون المعلومات المدونة في استمارة طلب الابتعاث صحيحة؛ إذ إن الوزارة لن ترشح إلا من تنطبق عليه الشروط، حتى وإن قدم وثائقه في مراكز التدقيق، كما ستطبق الوزارة معايير المفاضلة الأكاديمية بين جميع المتقدمين والمتقدمات حسب المقاعد المتاحة لها.
    4)الاهتمام بوضوح صور الوثائق واكتمالها، وملء النماذج المطلوبة قبل الحضور لمقر مركز التدقيق؛ لتقليل الوقت الذي يحتاجه المتقدم لتسليم صور وثائقه ومطابقتها على أصولها.
    5)إحضار أصل الثانوية العامة قسم علوم طبيعية (علمي) للمتقدمين على مرحلة البكالوريس.

- - - مشاركة محدثة - - -

عاد انا حالي حالك مقدمه علئ البعثه ماعندي معلومات كثيره بس اتمنئ ان اي احد يعرف يفيدك
    7 "
  4. انا وثيقــتي نصهآ عربي ونصهآ انجليـــــــــزي ،، وخلاص ما يحتآج لها ترجمـه ،، بس السجل الاكـآديمي الي عنــدي عربي ( 3 صفحات ) ،، ف رحــت للكليـه واخذت منهم سجل اكاديمي بالانجليـزي " 3 صفحآت اصــل " وارفقتهآ ،،

صآرت الوثيقــــــه مكس ( عربي + انجليـزي ) + 6 صفحآت سجل اكآديمي 3 بالعربي و 3 بالانجليـــــــــــزي ،،

وبالنسبـه ل التدقيـــــــق ،، ما فيـه الا الموآعيـد الي اعلنوها ب موقـع الوزارة ،، وما ارسلــــــو ل حـد الحين رسآيل لا على الايميــل ولا على الجــوال ،،
    والتدقيـــق يجي ولي امــــرك ما فيــــه مشكلـــــــــــــــه ،، اذا بتسآفرين ،، وحتـى لو انـك موجوده ما فيـه تدقيـق بقسم النسآء التدقيـق في قسسم الرجآل بسسسس

وبالتوفيــــــــــق ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.