الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير قسم علوم حاسب ماجستير المرحله 8 امريكا تفضلو (:

تقرير قسم علوم حاسب ماجستير المرحله 8 امريكا تفضلو (:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    كان ودي اشارك بالموضوع بس الله يوفقكم وماتحصلوا مكان فيه سعوديين ابد
    تقبلي مروري

ايشبكم على السعوديين كانهم عدوى ترى والله مافيهم شى

بليز خليكم هاديئن ورايقين

وميرسي على مرورك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amoon55
    اخوووي انا كان عندي تعليق واقوى من اللي ذكرته بس ماحبيت اخرج عن الموضوع الاساسي ويخرب وكاني ماسويت شى

بالعكس فيك الخير والبركه ووذكرت سابقا كثرة العرب تعزفنا عن التحدث بالانقلش مو اكثر علشان محد يبداء يغلط وانا من راي المكان اللي مافيه سعووديين مااختارته ولا حطيته بالموضوع انتم اولاد بلدنا مانستغنى عنكم والله يوفق الجمييع
    ربي يبارك فيك وفي الناس الي مثلك .. والله ترددت أكثر من مرة من كتابة الرد عشان ما نطلع عن الهدف الرئيسي من الموضوع، لكني والله عشت وشفت الي يصير في الابتعاث، والحمد لله هذا الفكر موجود في قلّه من المبتعثين والمبتعثات .. وان كان فعلاً يضيق الصدر .. لكن ان شاء الله يجيب لكم اليوم الواحد يطلع ويشوف جميع الأجناس من مختلف طبقات المجتمع ..
    عالعموم، الله يصلح الحال .. واتمنى من اي مشرف حذف جميع ردودي حول هذه النقطه حتى لا يخرج الموضوع عن ما وضع لأجله .. أعتذاري للجميع وبالأخص لصاحبة الموضوع ..

دمتم..
    7 "
  3. يا اختي
    بكل موضوع يفتحون بعض الاخوات دا الشيء مانبي سعوديين ومدري ايش حسسونا انه مرة وقحين لابعد درجة
    فحبيت ادعيلهم الدعوة الحلوة دي حتى يرتاحوا
    واسف خرجت برة الموضوع
    بالنسبة لماستر الحاسب معاناة الله يكون بعوننا انا دورت دورت اذا لقيت الولاية اللي ارتحلها مااحصل تخصصي والعكس واغلب الجامعات تبغى اختبار gre و الله ييسرها علينا ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    لا استطيع خدمتك في سؤالك على مستوى جامعات امريكا..
    ولكني بواقع التجربة تعبت كثيراً في الحصول على شهادات ودورات SAP، الى ان - بحمد الله - تمكنت من أنجاز امور كثيرة..
    اذا مهتم في دوروس ومناهج SAP تواصل معي وان شاء الله افيدك فيما تريد - لوجه الله - ، المعذرة للجميع لجعل الموضوع - على الخاص - فأنت تعرف شروط وأحكام نظام SAP..

موفق خير ،،

يرضي ربي عليك يالغالي

الصراحه يهمني جدا يا بو مشاري ودي اتواصل معاك بس المشكله الخاص عندي غير مفعل
    هذا البن حق البلاك بيري 2682b63f
    mkm_it@hotmail.com

تكون خدمتني خدمه ما انساها لك .......(^-^)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    ربي يبارك فيك وفي الناس الي مثلك .. والله ترددت أكثر من مرة من كتابة الرد عشان ما نطلع عن الهدف الرئيسي من الموضوع، لكني والله عشت وشفت الي يصير في الابتعاث، والحمد لله هذا الفكر موجود في قلّه من المبتعثين والمبتعثات .. وان كان فعلاً يضيق الصدر .. لكن ان شاء الله يجيب لكم اليوم الواحد يطلع ويشوف جميع الأجناس من مختلف طبقات المجتمع ..
    عالعموم، الله يصلح الحال .. واتمنى من اي مشرف حذف جميع ردودي حول هذه النقطه حتى لا يخرج الموضوع عن ما وضع لأجله .. أعتذاري للجميع وبالأخص لصاحبة الموضوع ..

دمتم..
    الله يصلحهم انا ماعمري سافرت بس متوقعه كل اللي قلته مدري على اي اساس المواضيع اللي يكتبون عنوانها مافيها سعوديين الحمدلله على كل حال

ويعطيك الف عافيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    يا اختي
    بكل موضوع يفتحون بعض الاخوات دا الشيء مانبي سعوديين ومدري ايش حسسونا انه مرة وقحين لابعد درجة
    فحبيت ادعيلهم الدعوة الحلوة دي حتى يرتاحوا
    واسف خرجت برة الموضوع
    بالنسبة لماستر الحاسب معاناة الله يكون بعوننا انا دورت دورت اذا لقيت الولاية اللي ارتحلها مااحصل تخصصي والعكس واغلب الجامعات تبغى اختبار gre و الله ييسرها علينا ان شاء الله
    معاك حق لاحظة كثيرررررر لكن الله يعين

ولو لقيت جامعه اديني خبر ماعليك امر
    بالنسبه للاختبار gre ترى مااعرف عنو شى
    7 "
  7. ^

شيء آخر فيه ناس حابه تدخل جامعات بدون GRE !

طيب ايش هو الـ جي ار اي أساسا ً؟
    GRE = هو اختبار قدرات لطلبة الدراسات العُليا
    وهو متطلب للقبول في جامعات امريكا وكندا "باقي الدول ماعندي فكره صراحه ".

هو أختصار لكلمة : Graduate Record Exam
    يعني مثل إختبار القياس اللي هو القدارت اللي عندنا في السعوديه ولكن هذا الاميركي
    وهو مهم حتى لطلاب الماستر والدكتوراه مو بس الثانوي زي السعوديه

ويوجد انواع اخرى وهو الــ GMAT والــ ESSL والــ GRE SUJECT TEST

وذلك يعتمد على نوع التخصص ومتطلب الجامعه ..
    ومعظم جامعات اميركا تنظرا اليه وليس إلى الــ GPA وهو المعدل ..
    وفي بعض الجامعات تلغي إختبار الــ GRE إذا كان المعدل 3.5 من 4 إذا كان المتخرج من جامعه أميركية .
    عُموماً الي يخصنا احنا كطلاب حاسب اختبار الـ GRE : )

ومثل ماذكرت فيه ناس ماهي حابه تخضع له
    لذلك أرفقت لكم هذا الرابط راح يساعدكم بالجامعات الامريكيه الي ماتطلبه !
    ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط¨ط¯ظˆظ† GMAT & GRE

بالنهاية لازم الواحد يحط في بالة على الاقل كم جامعة
    لأنها رغبه ممكن تتغير على حسب درجة التوفل والمتطلبات وقبولهم لك ..!

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz24L7f9J4E
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mwh
    هلا اختي

عندك جامعة كولورادو في بولدر .. قوية جدا وعندها ماستر حاسب بتخصصات كثيرة مثل الذكاء الاصطناعي وهندسة البرمجيات الخ

كمان جامعه اوهايو ستيت ينفيرستي قوية جدا

وجامعة اريزونا

وغيرهاااا الكثير
    جزاك الله خير باابحث عنها واشوف ايش مميزاتها باذن الله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.