الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خريجي الكلية التقنية من حملة البكالريوس.

استفسار خريجي الكلية التقنية من حملة البكالريوس.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية WiNG
    WiNG

مبتعث مستجد Freshman Member

WiNG الولايات المتحدة الأمريكية

WiNG , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة لم احدد
    • لم احدد
    • هندسة
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 21st, 2012, 03:09 AM

السلام عليكم ،

هذي اول مشاركة لي ومن اولها استفسارات وطلبات ...

المهم ، انا من خريجي الكلية التقنية وودي اكمل ماجستير .. بس زي ما البعض عارف انه الكلية التقنية تعطي شهادتين الاولى دبلوم و فيها معدل تراكمي والثانية برضو لها معدلها.

هل يطلبون بالتدقيق كل الشهادتين ؟
    واذا يطلبونها هل ياخذون آخر معدل والا لهم حسبتهم ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WiNG
    السلام عليكم ،
    وعليكم السلام ورحمـة الله وبركاته
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WiNG
    هذي اول مشاركة لي ومن اولها استفسارات وطلبات ....
    حيــــــآك ربي خذ رآحتـــك انا ما صـدقت لقيـــت احد متخرج بكالوريوس من الكليـه مثلي ومقـدم تخبر الدرآسه كآنت بفلـوس واغلبهم شيبآن ههههههههه ،، ف الشروط ماهي متطآبقه

المهم انا من خريجي الكلية التقنية وودي اكمل ماجستير .. بس زي ما البعض عارف انه الكلية التقنية تعطي شهادتين الاولى دبلوم و فيها معدل تراكمي والثانية برضو لها معدلها.
    حيـآك الله اخــوي وانا بعـد من خريجين الكليـه التقنيـه " بكآلوريوس " وبكمـل ماستر إن شآء الله وبالنسبـه للشهآيد هذي فكلإمك صحيـح ،، وهالشي غريـــب المفروض سحبـو الدبلـوم وعطونآ شهآده وحــده ،،

هل يطلبون بالتدقيق كل الشهادتين ؟
    واذا يطلبونها هل ياخذون آخر معدل والا لهم حسبتهم ؟؟
    ايــــــــــه انتبـه ،، من أستفسآري من بعض الشبآب الي طلـعو في بعثآت سآبقه ل برنآمج خآدم الحرمين الشريفين وكملـو ماستر ،، قآلو لازم تجيب شهآدة الدبلـــوم وسجلهآ الاكاديمي ( عربي + انجليزي ) وشهآدة البكآلوريوس وسجلهآ الاكاديمي ( عربي + انجليزي ) ،، وتأكـد من الاسبلنـــق انه مطآبق للجواز واذا كآن مختلف علطول ب عشر دقآيق روح للقبول والتسجيل ياخذونهآ ويطبعون لك جديده ،، وعموماً مكتــوب في موقع الوزاره " يجب التأكـد من عدد الفصـول الدراسيــــــه ،، وشهآدة البكآلوريوس ما فيهآ عدد الفصـول الدراسيـه ل اربع سنــوات ،،

وبالنسبـه ل المعــدل المعتمـد بمآ أن معـــدل الدبلـوم منفصل عن معـدل البكآلوريوس ،، هو البكـــــــــــآلوريوس وهذآ على كلإم الناس الي طلـعو قبــــــــــل " واستغربــت صرآحـه " بس على ذمتهم وعموماً تأكد انت من جمـــع المعدلين واقسمهآ على اثنيــن عشان تتطمن انــك مطآبق للشروط

وبالتوفيــــــــــق ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.