الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن الآيلتس وهل أستطيع أن استفيد منه قبل ما أطلع برا

استفسار استفسار عن الآيلتس وهل أستطيع أن استفيد منه قبل ما أطلع برا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.skull
    dr.skull

مبتعث مجتهد Senior Member

dr.skull الولايات المتحدة الأمريكية

dr.skull , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تخصص مرموق ان شاء الله , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • تخصص مرموق ان شاء الله
    • ذكر
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 21st, 2012, 06:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,, كل عام وأنتم بألف خير وعسى الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال,,,
    ولله الحمد طلعت نتيجتي بالآيلتس وأرتحت من همه ولله الفضل والمنة بس حبيت أستفسر بكذا نقطة وياليت أحد عنده خلفيه يعاوننا لو تكرمتوا:

------

1. بالنسبة للبكالوريوس في أمريكا هل ممكن أستفيد من الآيلتس وأكنسل سنة اللغة لأني متخرج السنة اللي فاتت ولا ودي تروح السنة هاذي بعد لغة ..أنا الحمد لله جبت 5.5
    2. هل فيه طريقة نقدر فيها نسافر على طول بعد الملتقيات ونقدر نستفيد من هالشهرين هذولي اللي باقيات على ذي الحجة بالإستعداد وجلب قبولات المعاهد والجامعات من الآن عشان نصير جاهزين على طول ناخذ تذاكرنا بعد الملتقى ونتوكل على الله لأني قرأت في موضوع انه فيه ناس صلحوا كذا بالدفعات السابقة
    3. هل تتوقعون انهم يأجلون التدقيق بما أنهم أجلوا نتيجة الترشيح عشان يمدينا نسحب أوراقنا من الجامعات ونجهز المستندات المطلوبة للتدقيق وشكرا

2. أول شيء مبروك و الله ي غآلي .. عقبآل 8.5 أمآ 9 هذي لي أنآ بس :P

بالنسبة للسؤآل الأول حسب اللي حصل لبعض أصحآبي إنه للأسف مآ يمديك تتخلص من سنة اللغة و أتمنى أكون مخطأ بخصوص هالشيء !

أمآ بالنسبة للسؤآل الثآني و الله يآ ليت كلنآ نتمنى هالشيء ..

السؤآل الثآلث .. يآ غآلي الظآهر و الله أعلم الجآمعآت أو بالأصح ادآرآت الجآمعآت رآح تدآوم من يوم 7 من هالشهر يعني السبت القآدم يعني عندك أسبوع قبل تبدأ فترة التدقيق يمديك بإذن الله تسحب ملفك ..

غير كذآ إنت يمكن يطلع موعدك ثآني يوم ثآلث يوم رآبع يوم .. و أصلاً شغلة سحب الملف مو بذيك الصعوبه .. بس هي على حسب مزآج الموظف غآلباً .. و لو حصل طلع موعد التدقيق عندك أول يوم تقدر تكلمهم يعطونك فرصه تجيب ملفك و إخلآء طرف من الجآمعه ..

الله يوفق الجميع .. دعوآتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بآسل
    أول شيء مبروك و الله ي غآلي .. عقبآل 8.5 أمآ 9 هذي لي أنآ بس :P

بالنسبة للسؤآل الأول حسب اللي حصل لبعض أصحآبي إنه للأسف مآ يمديك تتخلص من سنة اللغة و أتمنى أكون مخطأ بخصوص هالشيء !

أمآ بالنسبة للسؤآل الثآني و الله يآ ليت كلنآ نتمنى هالشيء ..

السؤآل الثآلث .. يآ غآلي الظآهر و الله أعلم الجآمعآت أو بالأصح ادآرآت الجآمعآت رآح تدآوم من يوم 7 من هالشهر يعني السبت القآدم يعني عندك أسبوع قبل تبدأ فترة التدقيق يمديك بإذن الله تسحب ملفك ..

غير كذآ إنت يمكن يطلع موعدك ثآني يوم ثآلث يوم رآبع يوم .. و أصلاً شغلة سحب الملف مو بذيك الصعوبه .. بس هي على حسب مزآج الموظف غآلباً .. و لو حصل طلع موعد التدقيق عندك أول يوم تقدر تكلمهم يعطونك فرصه تجيب ملفك و إخلآء طرف من الجآمعه ..

الله يوفق الجميع .. دعوآتك
    هلا والله ابوباسل نورت الموضوع والله يوفقنا وياك ويذلل كل الصعاب لنا انشاء الله...شكرا على مرورك
    7 "
  4. مبروك على الدرجة اخوي,
    للأسف ماعندي فكرة بخصوص اسئلتك بس سمعت انهم يعملون اختبار تحديد مستوى للغة وفي ناس يدرسوا لغة لفترة بسيطة ويختبروا ويخلصوا وفي ناس تطول في الدراسة, و حسب ما قرأت ان اقرب موعد للسفر هو شهر واحد

وعندي سؤالين لو سمحت, انا ودي اختبر ايلتس قبل ما اطلع بس ما حصلت موعد الا بعد شهرين ونص تقريباً, تتوقعون يمديني اختبر ولا اخليه في بلد الابتعاث احسن؟
    وكمان في تقديم طلب الاختبار في خانة تحدد فيها اسم الدولة الي تبي تستخدم شهادة الايلتس فيها, وانا لسى ما ادري في اي دولة بنقبل, فهل تفرق لو حطيت اسم اي دولة؟

بالتوفيق
    وكل عام وانتم بخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CSMASTER
    مبروك على الدرجة اخوي,
    للأسف ماعندي فكرة بخصوص اسئلتك بس سمعت انهم يعملون اختبار تحديد مستوى للغة وفي ناس يدرسوا لغة لفترة بسيطة ويختبروا ويخلصوا وفي ناس تطول في الدراسة, و حسب ما قرأت ان اقرب موعد للسفر هو شهر واحد

وعندي سؤالين لو سمحت, انا ودي اختبر ايلتس قبل ما اطلع بس ما حصلت موعد الا بعد شهرين ونص تقريباً, تتوقعون يمديني اختبر ولا اخليه في بلد الابتعاث احسن؟
    وكمان في تقديم طلب الاختبار في خانة تحدد فيها اسم الدولة الي تبي تستخدم شهادة الايلتس فيها, وانا لسى ما ادري في اي دولة بنقبل, فهل تفرق لو حطيت اسم اي دولة؟

بالتوفيق
    وكل عام وانتم بخير
    والله ياخوي بعد شهرين ونص ما راح ينفعك بالبعثة بتاتا لأنه خلاص خلال هالشهرين راح تنتهي المفاضلة وبالتالي ما راح تنفعك بشي الا اللهم اذا تبغى تقيس مستواك..النقطة الثانية انا ما اذكر انه فيه خانة تتكلم عن وين تستخدم الآيلتس وفيه ناس كثير أعرفهم بختبرون هنا خلال اجازاتهم وهم في نص ابتعاثهم فما اتوقع ان هالخانة موجودة...ممكن تنقل لي ايش مكتوب بهالخانة اللي تقول؟ بالإنقلش... وياك حبيبي
    7 "
  6. عفوا انت تتكلم عن هل يمديك قبل الإبتعاث عشان مفاضلة الطب أو قصدك تختبر لهدف معين انت تبغاه ...اذا كان الثاني انا اعتقد انه يمديك وكفاية لأنه قرأت كثير يقولون ممكن تأجل الى شهر شعبان من السنة القادمة... وأنا صراحة ما أنصح بالتأجيل...خير البر عاجلة فالوقت اللي راح تضيعه هنا استفد منه هناك دراسة لغة + تتعرف وتتكيف مع الحياة هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.